انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كيا تيلورايد أكبر سيارات SUV من الصانع الكوري الجنوبي حصلت على تحديث فيس ليفت، بدأت تتوفر به في السعودية من خلال كيا الجبر وكيل سيارات كيا الرسمي، في السطور التالية نطلعكم على أبرز مزايا السيارة.

تصميم كيا تيلورايد فيس ليفت

تبدأ التغيرات من خارج كيا تيلورايد، من تصميم الشبك الأمامي إلى المصابيح الأمامية والخلفية والمصدات الأمامية والخلفية، وبشكل عام يتجه التصميم إلى الفخامة والهدوء. بالنسبة للمصابيح الرئيسية تأتي مقسمة إلى ثلاث من أعلى لأسفل، الضوء المنخفض، ثم العالي، ثم النهاري. أما المصابيح في المصد السفلي فهي كشافات الضباب، وجميع إضاءات الخارجية من نوع LED.

كيا تيلورايد فيس ليفت تصل السعودية.. تعرف على أبرز المزايا مع صور الداخلية الجديدة

وشملت التغييرات في الداخل توفر الشاشة بالتصميم المتصل لنظام المعلومات والترفيه مع مركز معلومات السائق، وبفضل التصميم العائم والحواف الصغيرة للشاشة، تبدو لوحة القيادة أكثر نظافة وبدون زوائد إن صح التعبير. وتستمر المقصورة بتطعيمات الخشب الممتدة من لوحة القيادة إلى باطن الأبواب، ولمسات المعدن الناعم.

أبرز مميزات كيا تيولرايد 2023 فيس ليفت

يستمر توفر كيا تيلورايد بمحرك 6 سلندر على شكل V بسعة 3.8 لتر مقترن بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك مع نظام الدفع الرباعي، ينتج قوة 295 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر.

وإلى جانب وضعيات القيادة الملائمة للمدينة: المريح والاقتصادي والرياضي والذكي، يمكن التبديل لوضعيات قيادة التضاريس على حسب نوعها: الثلج أو الطين أو الرمل. وبالحديث عن القيادة، يتمتع السائق بمجموعة الأنظمة الذكية “درايف وايز” الذي تشمل مساعدة تفادي التصادم الأمامي والفرامل الذاتية، ومراقبة المنطقة العمياء مع عرض في شاشة السائق لما تصوره الكاميرا وتكامل التحذير من التصادم في المنطقة العمياء المتكامل مع نظام الحفاظ على المسار.

تأتي داخلية تيلورايد مع 3 صفوف من المقاعد تكفي حتى 8 ركاب، وتحصل في المقاعد الأمامية على مزايا التبريد والتدفئة بـ3 درجات، ويأتي نظام الصوت من هارمن كاردون، وتوجد ميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD. ومكيف الهواء يأتي بنظام تحكم متعدد المناطق الذي بتيح تحكم مستقل لفتحات المكيف في السقف بالصف الثاني والثالث من خلال عناصر تحكم موجودة في السقف بالصف الثاني. وتصل منافذ شاحن الهاتف الذكي إلى الصفوف الثلاثة، وفي الصف الأمامي لوحة الشاحن اللاسلكي.

شاهد أيضا: سيارات كيا الجبر معدلة من يو سقنتشر تعالوا نشوفها سوا

اقرأ أيضا: صرفية وقود كيا SUV: كيا سبورتاج و سورينتو و سيلتوس و كارينز و سونيت و تيلورايد و نيرو

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: 1، 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل