المربع نت – ترغب مجموعة من الأشخاص بشراء سيارات ميني كوبر من سوق المستعمل، ويتضح إمكانية الحصول على السيارات بأسعار مُختلفة حسب الموديل الذي يختاره الفرد.

سيارات ميني كوبر

تحظى الشركة البريطانية بمكانة عالية في سوق السيارات على مستوى العالم، وهذا مع تقديمها للسيارات التي تستند لبعض التجهيزات التي قد تكون مُلائمة لشريحة من الأفراد، وبالعودة إلى تاريخ الصانع البريطاني فكانت البداية مع عام 1959 وبالوقت الحالي تتوفر سيارات ميني كوبر بموديلات مُتنوعة، ويختار كل شخص السيارة التي يجدها مُناسبة له.

سيارات ميني كوبر مستعملة في السعودية بالأسعار والمواصفات

سيارات ميني كوبر

يشهد سوق السيارات المُستعملة الإقبال مع وجود سيارات ميني كوبر بإمكانية الشراء، وترى مجموعة من الأشخاص احتمالية اقتناء السيارات بأسعار تقل عن ثمنها وهي جديدة عبر الحصول عليها من مالكها الراغب في إتمام بيعها، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية الوصول إلى سيارات ميني كوبر مستعملة بالمواصفات والأسعار.

سيارات ميني كوبر في السعودية

شراء سيارات ميني كوبر مستعملة

تحدث الصفقات التجارية في سوق المستعمل منذ وقت طويل، فكانت التجمعات والمعارض من بين الاختيارات أمام المُهتمين بالحصول على سيارات ميني كوبر وغيرها من إنتاج العلامات التجارية الأخرى، وهذا حسب ثقافة العرض والطلب فمَن لديه سيارة ويريد بيعها يعمل على عرضها مع بيان كافة الإمكانيات وبتحديد سعرها، وإذا وجدها أحدهم تتلائم معه فيتواصل مع المالك.

شراء سيارات ميني كوبر مستعملة

زاد الاستناد إلى وسيلة الإنترنت لكي تدخل لكثير من القطاعات وهو ما ينطبق على السيارات، فأصبحت التطبيقات الإلكترونية تعرض سيارات ميني كوبر مع تمكين الأفراد من التفاوض حول الصفقات، وعلى سبيل المثال بالبحث عن سيارات العلامة البريطانية فهي ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، حيث يجمع التطبيق العدد الكبير من الزائرين والمُستخدمين بما ينعكس في مدى التفاعل وبتوفر إعلانات مُتنوعة.

هل تبحث عن سيارات ميني كوبر مستعملة بالسعودية؟

هل تبحث عن سيارات ميني كوبر مستعملة بالسعودية؟

تمكن تطبيق مستعمل من تحقيق شهرته عبر سنوات من العمل، ومن المعروف بسوق المستعمل الاحتياج للوصول لشريحة الباحثين عن السيارة وبهذه الخطوة يستخدم كل مالك يريد بيع سيارته الميزة الإعلانية بتطبيق مستعمل، ويتضح أنه من المُمكن عرض السيارة بإعلان بدون دفع رسوم كمقابل لإتاحة الإعلان، وهذا الأمر ساهم في زيادة الاعتماد عليه كوسيلة لبيع وشراء سيارات ميني كوبر وغيرها.

شراء سيارات ميني كوبر مستعملة في السعودية

تكون طريقة عرض أي سيارة للبيع بالحديث حول تجهيزاتها الداخلية والخارجية وبالمرور بالمحرك ومنظومة الدفع، وتستهدف هذه البيانات القيام بالتعريف عن السيارة المُعلن عنها، وعلى الجانب الآخر يكون لدى كل مُخطط للشراء قائمة بالمواصفات التي يريد الحصول عليها بما يتماشى مع طبيعة الاحتياجات.

خارجية سيارات ميني كوبر مستعملة

كم سعر سيارات ميني كوبر مستعمل؟

تكتسب الأسعار بوجه عام أهمية كبيرة سواء بالحديث حول السيارات الجديدة أو المُستعملة، ويتوجه كل فرد ناحية السيارة التي تتلائم مع الميزانية الخاصة به، وبالبحث حول سعر سيارات ميني كوبر في سوق المستعمل بالسعودية فهي بأسعار مُختلفة من سيارة لأخرى، ويعتبر جانب الموديل من ضمن الأشياء التي تشترك بدور محوري في تحديد السعر، وبالغالب تكون الموديلات الحديثة بأسعار ترتفع عن الموديلات الأقدم.

داخلية سيارة ميني كوبر

تُعرض أسعار سيارات ميني كوبر على تطبيق مستعمل بجوار كل إعلان، ويُشار في التفاصيل الواردة بالإعلانات إلى مدى وجود مساحة من التفاوض حول السعر بما قد يعني قابلية التخفيض، أو يذكر المعلن عن السيارة كونها بسعر نهائي، وبتتبع السيارات المنشورة بالإنترنت فيُمكن اقتناء توقيع الصانع البريطاني بسعر يبدأ من 55,000 ريال سعودي لسيارة ميني كوبر اس 2015.

كم سعر سيارات ميني كوبر مستعمل بالسعودية؟

سيارة ميني كوبر اس 2015 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة لكي تنضم إلى قائمة سيارات ميني كوبر في سوق المستعمل، ويتوسط شعار العلامة البريطانية مُقدمة ميني كوبر اس 2015 وبوجود فتحة سقف بانورامية ضمن التجهيزات، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي، كما تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري لاستخدام المُفتاح، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة ميني كوبر اس 2015 للبيع

تدعم أيضاً هذه السيارة الأوامر الصوتية وتحتوي على شاشة مع كاميرا وحساسات خلفية وبمثبت للسرعة من بين وسائل الأمن المُتوفرة، كما يوجد البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB”، ومن حيث محركها فهي بمحرك تيربو مُكون من 3 أسطوانات، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 6 سرعات، وذكر المُعلن ممشى ميني كوبر اس 2015 مع الإشارة لسعرها، وتكون السيارة بممشى 120,370 كم وبسعر 55,000 ريال سعودي.

سيارة ميني كوبر 2016 مستعمل

ظهرت في إطار سيارات ميني كوبر للبيع في السعودية، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي بلون أسود وهذه السيارة على نفس النهج السابق تتزود بفتحة سقف بانورامية، وتكون المرآة الجانبية بإمكانية الطي مع دعم السيارة للدخول الذكي، ومن حيث الداخلية فهناك إضاءة ترحيبية وتتكون الإضاءة الداخلية من 9 ألوان، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة ميني كوبر 2016 مستعمل

أوضح المُعلن أن هذه السيارة بموديل 2016 وتستند لبعض أنظمة الحماية، ومن ضمنها نظام تنبيهي للتصادم وبالإضافة إلى مثبت للسرعة، وهي بمحرك توين تيربو يتكون من 4 أسطوانات، مع وجود 3 وضعيات للقيادة وهم على النحو التالي:

  • الوضع الاقتصادي
  • الوضع العادي
  • الوضع الرياضي

سيارة ميني كوبر 2016 مستعمل في السعودية

كم سعر سيارة ميني كوبر 2016 مستعملة؟

أشار المُعلن إلى أن السيارة من فئة فل كامل، وتُعرف هذه الفئة بكونها بتجهيزات لا تتوفر بصورة قياسية بالفئات الأقل، ولذلك بتحليل أسعار الكثير من سيارات الشركات بالعالم تكون الفئة العُليا بأعلى سعر، وفيما يخص ميني كوبر 2016 فهي من بين سيارات ميني كوبر مستعملة وسعرها 60,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: ميني كونتري مان 2022 “صور ومواصفات” في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة ميني

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا سمارت بانوراما 2023

قبل 5 ساعات
92,000 ريال سعودي
الرياض

هيونداي سوناتا فليت 2023

قبل 5 ساعات
86,825 ريال سعودي
الرياض

جيلي كولراي 2021 في الرياض نظيفة

قبل 5 ساعات
1 ريال سعودي
الرياض

تويوتا فيلوز GLX بنزين 2024

قبل 5 ساعات
80,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل