انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تكون سيارة كيا سبورتاج 2017 للبيع مستعملة عبر المالكين لها، ومع مُتابعة الأخبار المُتداولة عنها في سوق المستعمل فهي بأسعار مُختلفة حسب السعر المُحدد من جانب البائعين.

كيا سبورتاج 2017 للبيع

قامت العلامة الكورية الجنوبية بطرح هذه السيارة في الأسواق، ومازالت تطرح شركة كيا السيارة بموديلات حديثة حتى الوصول لأحدث موديل الذي يرتبط بعام 2023، وفيما يخص إنتاجها فيُمكن الحصول عليه بحالة جديدة عن طريق الوكلاء المُعتمدين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

كيا سبورتاج 2017 للبيع مستعملة في السعودية مع أسعار السيارة

كيا سبورتاج 2017 للبيع

تكون كيا سبورتاج 2017 للبيع من خلال المالكين لها مع عرضها ضمن إعلانات سوق السيارات المُستعملة، حيث لا تتشابه الأفراد عند صُنع القرارات الشرائية المُتعلقة باقتناء سيارات الصانع الكوري، وغيرها من إنتاج الشركات الأخرى العاملة بقطاع السيارات، وهناك فئة ليست بالقليلة تجعل القرار يتوجه ناحية الشراء من سوق المستعمل، وعلى وجه الخصوص مع انتشار إتمام عمليات البيع بالاستناد إلى وسيلة الإنترنت.

داخلية كيا سبورتاج 2017

هل تبحث عن كيا سبورتاج 2017 للبيع مستعملة؟

يلقى أسلوب شراء السيارات من سوق المستعمل القبول من جانب مجموعة من الأشخاص، وهذا مع مُلاحظة وجود بعض الخصائص التي قد تساعد مَن يبحث عن امتلاك توقيع الصانع الكوري الجنوبي، وعلى سبيل المثال عندما تتم مقارنة أسعار السيارات الجديدة مع المستعملة فيكون الانخفاض لصالح المستعمل كنتيجة لاستخدام السيارة قبل انتقالها لمالكها الجديد، وبالتالي يكون السعي نحو العثور على كيا سبورتاج 2017 للبيع بسعر مناسب.

هل تبحث عن كيا سبورتاج 2017 للبيع مستعملة؟

يهدف كل مالك لسيارة ويريد بيعها إلى وصولها للأشخاص المُحتمل مُلائمة السيارة مع طبيعة قيادتهم، وبدخول التقنية الحديثة الكثير من الأعمال فالأمر أصبح يُستخدم في مجال السيارات، حيث استخدام التطبيقات الموجودة بالإنترنت لعرض السيارات، وبهذا الإطار جاءت كيا سبورتاج 2017 للبيع على تطبيق مستعمل.

شراء كيا سبورتاج 2017 للبيع مستعملة

كيا سبورتاج 2017 للبيع مستعملة في السعودية

ينتشر التعامل في إطار الصفقات التجارية حول السيارات المستعملة، فكما يهدف المُخطط للشراء لاقتناء سيارة ذات سعر يتماشى مع ميزانيته فأيضاً يكون هدف البائع إتمام الصفقة على نحو ناجح، وهو ما يتحقق حسب حالات العرض والطلب فالمالك يقوم بعرض سيارته مع التحدث حول التجهيزات الموجودة بها وبتحديد السعر المطلوب وطريقة الدفع.

كيا سبورتاج 2017 للبيع مستعملة في السعودية

يستفيد المُستخدمون والزائرون من وجود الكثير من السيارات، فكما تتوفر كيا سبورتاج 2017 للبيع على تطبيق مستعمل فهناك القسم الخاص لغالبية العلامات التجارية لكي ينتقي كل فرد السيارة المنشودة، كما يُمكن تصفح السيارات وفقاً لتحديد الموديل للمساعدة في سرعة الوصول للسيارة، كما هناك قابلية للبحث بصورة مُباشرة بكتابة اسم السيارة.

خارجية كيا سبورتاج 2017

كم سعر كيا سبورتاج 2017 للبيع؟

يُمكن أن يأتي تفضيل الشراء من سوق المستعمل لأجل اقتناء سيارات ذات أسعار مقعولة نسبياً، وبالتالي يعمل عنصر التسعير على حسم الكثير من الاتفاقيات، ويبدأ الأمر بتحديد السعر بواسطة المُعلن عن السيارة وبوجود بعض النقاط التي يُستند إليها خلال الأسعار، ومن بينها الموديل فكلما كان الموديل حديثاً بالغالب يرتفع سعره، وبمتابعة سيارة كيا سبورتاج 2017 للبيع مستعملة فهي بأسعار مُتنوعة.

كم سعر كيا سبورتاج 2017 للبيع؟

يتبيّن عندما تكون السيارة المعروضة للبيع بحالة جيدة وبسلامة داخليتها وخارجيتها فهذا يؤدي لارتفاع سعرها، وهو ما يتم التوصل إليه عبر القيام بمُعانية السيارة ورُبما يطلب الفرد القيام بتجربة قيادتها، وعندما تكون العلامة التجارية قد طرحت السيارة بأكثر من فئة فتكون الفئات الأقل بأسعار مُنخفضة عن الفئات الأعلى، وتُصبح كيا سبورتاج 2017 للبيع بسعر يبدأ من 53,000 ريال سعودي.

سيارة كيا سبورتاج 2017 مستعملة

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة على تطبيق مستعمل، ويتضح أن الإعلان المجاني يكون بدون رسوم إعلانية بما عمل على الوفرة والثراء بالمحتوى الإعلاني، وكلما كثرت السيارات المعروضة للبيع فهذا يؤدي لوضع العديد من البدائل أمام الأشخاص، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تستند السيارة لبعض لمسات الصانع الكوري الجنوبي ومن بينها الشبك الأمامي الذي يكون بلون أسود، كما يتوسط شعار كيا مُقدمة السيارة مع استخدام الخطوط على غطاء المحرك، وأرفق المُعلن السعر في إعلان كيا سبورتاج 2017 للبيع وهو 53,000 ريال سعودي.

سيارة كيا سبورتاج 2017 مستعملة

كيا سبورتاج 2017 للبيع بسعر 55,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى وعمل المُعلن على تحديد الممشى، ويتضح أن الممشى من ضمن البيانات التي يهتم بها مجموعة من الأفراد عند اقتناء سيارات مُستعملة، وقد يُحدد أحدهم نطاق الممشى بحيث لا تزيد السيارة عنع، وتكون كيا سبورتاج 2017 للبيع بممشى 171,000 كم وسعرها 55,000 ريال سعودي، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

كيا سبورتاج 2017 للبيع بسعر 55,000 ريال سعودي

كم سعر كيا سبورتاج 2017 للبيع ديزل؟

تتوفر السيارات في بعض الأحيان باختيارات على مستوى المحركات، ومن بينها محركات الديزل وتنضم السيارة إلى الإعلانات المنشورة بالإنترنت حول كيا سبورتاج 2017، وهي تشترك من حيث التصميم الخارجي بوجود الشبك الأمامي الأسود وهو التي تتسم به العديد من سيارات العلامة الكورية الجنوبية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

كم سعر كيا سبورتاج 2017 للبيع ديزل؟

يختلف سعر السيارة عن الإعلانات السابقة حيث ذكره المُعلن وهو 66,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول السعر، أي إذا وجد أحد الباحثين عن السيارة كونها مُلائمة بتجهيزاتها مع رغبته بتخفيض سعرها فيُمكن التحدث بالأمر مع المُعلن، وبما يعني السعر المذكور ليس نهائياً.

اقرأ أيضاً: سيارات كيا دفع رباعي 2023.. 3 طرازات مع 6 محركات مختلفة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي كيا شركة الجبر

الموقع الرسمي كيا الشركة الأهلية للتسويق

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل