انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استمرت جاي ام سي JMC في صناعة شاحنات النقل الخفيف داخل الصين سنوات طويلة، وقدمت اسما يعرف بالجودة والعملية، حتى قررت لاحقا أن تدخل في صناعة سيارات البيك اب.. إليكم لمحة من تاريخ العلامة الصينية بخصوص صناعة البيك اب.

البداية مع JMC Boarding

قررت جاي ام سي دخول عالم صناعة سيارات البيك اب مع نهاية القرن العشرين، وسريعا، بحلول عام 2001 م، أطلقت أول بيك اب مطور بالكامل منها.

جاي ام سي: حلقة من تاريخ JMC في صناعة البيك اب 1

أبرز ما ميز أول بيك اب من العلامة، JMC Boarding، الجودة وتوفير الوقود، ويعزو الفضل في تحقيق تلك الخصائص إلى التعاون المشترك مع ايسوزو الضليعة بصناعة سيارات البيك اب جنبا إلى جنب خبرة فريق البحث والتطوير الغنية في مجال الشاحنات.

جاي ام سي: حلقة من تاريخ JMC في صناعة البيك اب 2

صنعت من أجل التميز في الصين

ركزت دراسة JMC في أول بيك اب على أن تكون مميزة في السوق الصيني، وكانت بالفعل تمتلك مظهرا حيويا بالنسبة لسيارات البيك اب في الألفية الجديدة، وقد سٌخر لعملية التصنيع أفضل التكنولوجيا من الشركتين ايسوزو و JMC، مما ضمن أن تكون JMC Boarding ذات جودة وعملية عالية، خاصة طرازات الديزل التي حققت لقب الأكثر مبيعا في الصين لسنوات متعاقبة.

انتشرت جاي ام سي Boarding في مختلف أنحاء وشوارع الصين، وتم اختيارها من قبل العديد من الشركات والمؤسسات لتكوّن أسطول المركبات عندهم، واختارها الكثير من الأفراد العمال للمساهمة في الأشغال.

سمعة استمرت 20 عاما

استمرت سمعة الجودة والعملية ملازمة للبيك اب JMC Boarding إلى ما يقرب من 20 عاما، رغم التغييرات الكبيرة الطارئة على أجيالها، التي حاولت أن تكون محافظة دائما في تصميمها، لإظهار الهيئة الكلاسيكية التي تعبر عن البساطة والمتانة، في حين طالت التطورات العصرية الديكور الداخلي من أجل رفع مستويات الراحة شيئا فشيئا مع مرور السنوات.

وحتى JMC Boarding من 2016 قد توفرت مع عدة مجموعات للحركة شملت محركات 4JA و 4JB و JX493 و 4G63 و JX4D و JX4G، وجميعها محركات كلاسيكية مطورة، مما يضمن عيشها فترات طويلة بأداء ثابت، وكانت بالفعل دليلا آخر على جودة البيك اب المصنع من قبل JMC.

ما هي سيارات البيك اب الحالية من JMC ؟

في حقبة قادمة قدمت جاي ام سي عائلة جديدة من البيك اب تسمى “فيقاس”، تلك نفسها التي تتوفر في السعودية من قبل شركة الجبر للسيارات، وقد سبق وأفردنا لكم مقالات شاملة تعريفية بمواصفات السيارات في السعودية، بينما ننتظر وصول بيك اب جديد مميز من العلامة خلال النصف الثاني من 2023.. اطلع على المواضيع التالية:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: JMC

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل