انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة سيارات أمريكية ناشئة باسم Parker Brothers Concepts عن سوبركار جديدة بتصميم ملفت للنظر ومستوحى بشكل مباشر من سيارة مرسيدس AMG فيجن جران توريزمو الاختبارية التي دشنتها مرسيدس في عام 2013، وكانت مجرد نموذجاً اختبارياً لسيارة شاركت في فيلم الأبطال الخارقين الشهير Justice League كالسيارة الشخصية لباتمان.

إريبوس إكس هي سوبركار أمريكية جديدة بقوة 847 حصان وسعر 1.5 مليون دولار 2

إريبوس إكس هي سوبركار أمريكية جديدة بقوة 847 حصان وسعر 1.5 مليون دولار 1

وأطلقت الشركة الأمريكية اسم “إريبوس إكس” على السوبركار الجديدة المزودة بمحرك 8 سلندر توين تيربو، وتحظى بتصميم خارجي جريء بشبك أمامي كبير ومصابيح أمامية شرسة، ورفارف منتفخة، وأبواب على شكل أجنحة النورس، وهي كلها لمحات مستوحاة بشكل واضح من سيارة مرسيدس.

إريبوس إكس هي سوبركار أمريكية جديدة بقوة 847 حصان وسعر 1.5 مليون دولار 3

وتشارك السيارة التصميم الداخلي كذلك مع سيارة مرسيدس، مثل المقود على شكل U والضوابط الدائرية البارزة من الكونسول الأوسط، مع لمسات إضافية خارجية تشمل الجناح الخلفي العملاق، والمصابيح الخلفية LED الفريدة.

ما هو السعر وأرقام الأداء؟ 

إريبوس إكس هي سوبركار أمريكية جديدة بقوة 847 حصان وسعر 1.5 مليون دولار 4

وتنوي الشركة المصنعة طرح السوبركار الجديدة بسعر 1.5 مليون دولار – 5.6 مليون ريال، وتدعي أن محركها يولد 847 حصان مع إرسال القوة للعجلات الخلفية، وتزن السيارة 1,233 كيلوجرام تقريباً، وتتسارع من السكون إلى 96 كم\س في 2.9 ثانية بسرعة قصوى 325 كم\س، ولكن لابد من تجربة السوبركار على أرض الواقع بالطبع للتأكد من هذه الأرقام الطموحة، مع العلم أن الشركة تنوي بناء 10 نسخ فقط منها.

إريبوس إكس هي سوبركار أمريكية جديدة بقوة 847 حصان وسعر 1.5 مليون دولار 5   إريبوس إكس هي سوبركار أمريكية جديدة بقوة 847 حصان وسعر 1.5 مليون دولار 6

المصدر: Parker Brothers Concepts 

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل