, المربع نت

المربع نت – أعلنت مرسيدس تعاونها الجديد مع الفيلم القادم Justice League، حيث ستقوم بتوفير سياراتها الفريدة لأبطالنا الخارقين .. ففي البدء ستقوم بتزويد بروس واين بمرسيدس AMG فيجن جران توريزمو لتصبح سيارة باتمان الرسمية، والتي ستأتي بداخلية مميزة بمقاعد سيارات سباق وشاشة عرض إفتراضية ستستخدم أثناء التصوير. وقد تم تكبير السيارة الفعلية التي ستستخدم في تصوير الفيلم الجديد بنسبة 110% بالمقارنة مع الإختبارية الأصلية وذلك لتناسب بين أفليك صاحب دور باتمان الجديد.

وفي تعليقه على الأمر قال جوردون فاجينر، رئيس التصميم بالعلامة الألمانية الفاخرة، أن وظيفتهم كمصممين هي الإتيان بالخيال وتحقيقه على أرض الواقع، لذلك فهم غالبًا ما يستوحون أفكارهم الفريدة من عالم الأفلام، ولكن هذه المرة إستوحت صناعة الأفلام خيالها من إختبارية AMG فيجن جران توريزمو الجديدة خاصتهم، الأمر الذي أشار إلى مدى تميزه وإنفراده.

وأضاف أن السيارة التي ستظهر في الفيلم ستتميز بأبعادها الضخمة ومظهرها الجريء الذي سيخطف الأنفاس وخواصها التكنولوجية الذكية الحديثة، كل ذلك لتتناسب مع شخصية بروس وين الغنية والمكافحة في سبيل تحقيق العدالة.

كما ستشارك عدد من مركبات مرسيدس الأخرى بالفيلم من ضمنها E-Class الكشف والتي سيتم تخصيصها لـ Wonder Woman المعروفة أيضًا بديانا برنس، وهناك أيضًا G-Class 4×4 التي لم يتم التصريح عن دورها في التصوير بعد.

سوف يصل Justice League  إلى قاعات السينما في السابع عشر من نوفمبر القادم، بعد أن يتم إطلاق إعلانه التشويقي الأخير بحلول نهاية هذا الأسبوع. وقد أطلقت صانعة السيارات الألمانية بالتزامن مع الأمر فيديو تشويقي مدته 30 ثانية لتتباهي فيه بداخلية AMG فيجن جران توريزمو المميزة والفريدة من نوعها.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.