المربع نت – ظهرت سيارة لكزس 2016 للبيع في سوق المستعمل، ويتضح أن لكل سيارة السعر الخاص بها حيث الاختلاف على مستوى الفئات بما يجعل عدم التشابه بالتجهيزات والمواصفات.

لكزس 2016 للبيع

تمكنت العلامة اليابانية بصنع بصمة قوية في سوق السيارات على مستوى العالم، وهذا عن طريق إنتاجها الفخم من السيارات ولذلك لديها شعبية ليست بالقليلة تنعكس في عدد الأفراد الراغبين باقتناء توقيعها سواء بصورة جديدة أو مستعملة، ويتبيّن أن هناك مَن يريد الوصول إلى لكزس 2016 للبيع بالتخطيط للحصول عليها، وهي تكون مُتوفرة عند مالكي السيارة مع عرضها في الإعلانات بالتطبيقات الإلكترونية بهدف الوصول لشريحة الباحثين عنها.

لكزس 2016 للبيع مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

لكزس 2016 للبيع

يطرح الصانع الياباني إنتاجه بالاستناد إلى لمسات مُعينة، سواء على مستوى جوانب التصميم الخارجي والداخلي أو الإمكانيات، ويكون لكل سيارة بعض السمات ومع اختلاف التفضيلات المُتعلقة بالأشخاص فيتوجه كل شخص ناحية السيارة التي يجدها تتلائم معه، وبالوقت ذاته يُصبح لكل سيارة السعر المُختلف.

هل تبحث عن لكزس 2016 للبيع في سوق المستعمل؟

هل تبحث عن لكزس 2016 للبيع في سوق المستعمل؟

يختار كل مُخطط للشراء السيارة المُتوافقة معه حسب سعرها ومواصفاتها، وفيما يتعلق بالتوجه لاقتناء السيارات المُستعملة فمن المُمكن الاستناد للأمر الذي يرتبط بالرغبة بامتلاك السيارات بأسعار أقل من ثمن الشراء الجديد، فالسيارة تنخفض سعرها مع استعمالها من قِبل المالك الأول، وتكون الصفقة جيدة بالنسبة للفرد عندما يعثر على لكزس 2016 للبيع بسلامة كافة تجهيزاتها مع سعرها المعقول وفقاً للميزانية الموضوعة.

لكزس 2016 للبيع مستعملة

يحتاج المالكون لوسيلة تجعلهم أكثر اتصالاً بالفئة التي تحرص على شراء سيارات الصانع الياباني من سوق المستعمل، وهذا ما ينطبق على وسيلة الإنترنت وعلى سبيل المثال جاءت لكزس 2016 للبيع بتطبيق مستعمل، ومن المُلاحظ التنوع بالسيارات المعروضة للبيع كما تكون بأسعار غير مُتشابهة بما قد يُتيح إمكانية الشراء أمام الأشخاص على اختلاف الميزانيات.

داخلية لكزس 2016

سيارة لكزس 2016 للبيع مستعملة

يُتيح تطبيق مستعمل ميزة الإعلان المباشر بصورة مجانية بما يساعد في وصول الإعلانات لعدد كبير، ومن المعروف كلما زاد العدد تزداد بالغالب احتمالية إتمام الصفقات التجارية، وبجانب توفر لكزس 2016 للبيع فهناك بوجه عام القسم الخاص لمختلف العلامات التجارية بالتطبيق، مع إتاحة خاصية البحث بتحديد الموديل.

سيارة لكزس 2016 للبيع مستعملة في السعودية

يقوم المُعلن عن السيارة بعرضها مع تناول كافة الإمكانيات لتعريف المُستخدمين والزائرين عن السيارة بمواصفاتها، وبالوقت ذاته يضع السعر الذي يريد الحصول عليه كقيمة للبيع، كما يُحدد إذا كان السعر المذكور نهائياً أو بقابلية التفاوض عليه، وبعد ظهور الإعلانات فيقوم بتصفحها الشخص الذي يكون على درجة من الاهتمام بأخبار العلامة اليابانية في سوق المستعمل، وبحالة الوصول للسيارة المنشودة فيتواصل مع المُعلن.

سيارة لكزس 2016 للبيع مستعملة

أسعار لكزس 2016 للبيع

يكتسب عنصر السعر قيمة كبيرة في الصفقات التجارية حيث يكون الغرض النهائي إتمام البيع، وقد تشارك الأسعار بدور محوري في حسم الاتفاقيات وعلى وجه الخصوص عند العثور على سيارات ذات أسعار غير مُرتفعة، ومع مُتابعة الأخبار المنشورة حول لكزس 2016 للبيع فالأسعار مُتنوعة حسب السيارة المُختارة.

أسعار لكزس 2016 للبيع

يتضح مع إنتاج الصانع الياباني لتصنيفات مُختلفة أن لكل سيارة سعرها، وهو ما ينعكس أيضاً مع إعادة البيع في سوق السيارات المُستعملة، وبالإضافة إلى مشاركة الفئات بدور رئيسي في الأسعار، فتكون الفئات العُليا بأسعار أعلى من الفئات الأقل، ولكن بوجه عام تُصبح لكزس 2016 للبيع بالسعر المُحدد بواسطة المالك، ونعرض لكم في السطور التالية السيارة مستعملة بأكثر من إعلان بالأسعار.

أسعار لكزس 2016 للبيع في سوق المستعمل

سيارة لكزس ES موديل 2016

قام أحد المُعلنين بعرضها وتنتمي لكزس ES لتصنيف سيارات السيدان التابعة للعلامة اليابانية، وتحدث المُعلن عن بعض التجهيزات ومن ضمنها وجود الشبك الأمامي بمُقدمة السيارة، وهي مُزودة بفتحة سقف بانورامية وبالانتقال لجانبية لكزس ES موديل 2016 فتكون المرآة مع إشارات الانعطاف، وبالدخول إليها فالمقاعد بخاصية التهوئة، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة لكزس ES موديل 2016

أوضح المُعلن استناد السيارة لأنظمة حماية وسلامة من بينها نظام الكشف عن المنطقة العمياء، مع الحساسات الأمامية والخلفية وبمثبت للسرعة، وبالإضافة إلى نظام الخروج عن المسار، وتكون السيارة بمحرك مُكون من 6 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي.

يتبيّن في إعلان لكزس ES موديل 2016 توفر البيانات المُرتبطة بممشى السيارة ضمن المعلومات الواردة بالإعلان، ويكون الممشى 181,000 كم وتُصبح بهذه الحالة لكزس 2016 للبيع بسعر 98,000 ريال سعودي.

لكزس ES موديل 2016 مستعملة بسعر 105,000 ريال سعودي

جاءت السيارة مرة أخرى ولكن بسعر يختلف عن الإعلان السابق، وهي تدعم خاصية الدخول الذكي بدون استخدام المُفتاح، ومن المُلاحظ في داخليتها وجود مقود السيارة بتغطية من الجلد، والمقاعد أيضاً مُغطاة من الجلد مع إمكانية الضبط على نحو كهربائي، وهناك ماوس للتحكم للشاشة مع منفذين “USB” ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

لكزس ES موديل 2016 مستعملة

تستند السيارة لبعض عوامل الأمن من ضمنها النظام الذي يتخصص في مراقبة الإطارات، مع الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والتي تكون ذات أهمية كبيرة في عالم قيادة السيارة، سواء لتفادي أثر التصادم أو تقليل شدته، كما يتوفر مثبت للسرعة مع حساسات أمامية وخلفية، والسيارة بمحرك يتكون من 6 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، وتكون لكزس ES موديل 2016 بممشى 120,000 كم وسعرها 105,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

لكزس ES موديل 2016 مستعملة بسعر 105,000 ريال سعودي

كم سعر لكزس RC موديل 2016 فل كامل؟

تنضم إلى قائمة إعلانات سيارات العلامة اليابانية بسوق المستعمل، وهذا الإعلان عن سيارة لكزس RC وهي بفتحة سقف كما تدعم الدخول الذكي، وبالدخول إليها فالمقاعد مُغطاة من الجلد، وهي بشاشة للخرائط كما أوضح المُعلن أن النظام الصوتي في لكزس RC موديل 2016 من شركة مارك ليفنسون، ومُكون من 17 سماعة، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر لكزس RC موديل 2016 فل كامل

يتوفر بالسيارة الحساسات الأمامية والخلفية مع كاميرا خلفية لتدعيم رؤية السائق، كما تعتمد على محرك 6 أسطوانات وتنتج عن طريقه قوة 311 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك، وفيما يخص الممشى فهو 210,000 كم وتُصبح لكزس 2016 للبيع وسعرها 125,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: لكزس تطلق رسمياً سيارتها الكهربائية الجديدة “RZ 450e”

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة لكزس بالمملكة العربية السعودية

موقع شركة مارك ليفينسون

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس RX 2015 في الرياض بسعر 68 ريال سعودي

قبل يوم
68 ريال سعودي
الرياض

لكزس LS 2015 في الرياض بسعر 100 ألف ريال سعودي

قبل يوم
100,000 ريال سعودي
الرياض

لكزس GX 2015 في الباحة

قبل 5 ساعات
125,000 ريال سعودي
جدة

لكزس ال اكس LX 600 VIP موديل 2024 (جديد)

قبل 18 ساعة
650,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل