كم سعر هيونداي كريتا 2017 بسوق المستعمل في السعودية؟

المربع نت – يبحث البعض عن سعر هيونداي كريتا 2017 في سوق المستعمل، ومع مُتابعة الأخبار المُتداولة عن السيارة فهي مُتاحة للشراء عن طريق وجودها بإعلانات الإنترنت.

سعر هيونداي كريتا 2017

تطرح شركة هيونداي إنتاجها في الأسواق ومن بينها هذه السيارة التي يبحث عنها البعض، ومع مُتابعة أحدث المُستجدات حول سعر هيونداي كريتا 2017 فالسيارة ذاتها تتوفر بموديلات أخرى، ولكن يختلف كل شخص في تفضليه عند توجيه قراره الشرائي تجاه إحدى السيارات، وتقوم العلامة الكورية الجنوبية بإنتاج تصنيفات من السيارات ومنها السيدان وسيارات مُتعددة الاستخدامات والتجارية والباصات والشاحنات.

كم سعر هيونداي كريتا 2017 بسوق المستعمل في السعودية؟ 1

سعر هيونداي كريتا 2017

ينتقي الراغب بالشراء السيارة التي تتماشى معه حسب الإمكانيات المساعدة على تلبية الاحتياجات، فقد يكون الهدف الحصول على سيارة عائلية ذات عدد مقاعد مُعين ولذلك يكون الاهتمام بتجهيز المقاعد بالمقام الأول، وعلى نفس النهج يتوجه المُخطط للشراء ناحية السيارة المُتوافقة معه حسب ميزانيته، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن سعر هيونداي كريتا 2017 وكيفية الشراء من سوق المستعمل.

كم سعر هيونداي كريتا 2017 بسوق المستعمل في السعودية؟

كيف تشتري هيونداي كريتا 2017 مستعملة؟

يتعامل الأفراد في سوق السيارات المستعملة منذ أوقات طويلة، فكان الأمر بالذهاب إلى المعارض التي تختص ببيع أو شراء السيارات وبهذه الحالة يبحث كل شخص عن السيارة المنشودة من العلامات التجارية على تنوعها، وفيما يخص سعر هيونداي كريتا 2017 فكان يتم التوصل إليه بالسؤال عنه بطريقة مُباشرة لمالكي السيارة الراغبين في بيعها، ومع تقدم وسائل التواصل وزيادة تبني التقنية الحديثة فأصبحت الخطوة تتم على نحو إلكتروني.

كيف تشتري هيونداي كريتا 2017 مستعملة؟

يعتمد الشخص الذي يريد بيع سيارته على تطبيق أو موقع بالإنترنت بهدف الوصول لأكبر عدد من المُهتمين بالتعرف على سعر هيونداي كريتا 2017 بالتخطيط للحصول عليها وهي مُستعملة، وهو ما يحدث عبر وضع السيارة بإعلان بالحديث حول مواصفاتها والإشارة لطريقة الدفع والسعر المطلوب كقيمة للبيع، وعلى سبيل المثال ظهرت السيارة بإعلانات تطبيق مستعمل.

شراء هيونداي كريتا 2017 مستعملة

هيونداي كريتا 2017 مستعملة في السعودية

يعتبر تطبيق مستعمل من ضمن التطبيقات العاملة في الإنترنت حيث يتواجد بإمكانية الاستفادة من ميزة الإعلان المباشر به، وبذلك أصبح التطبيق المُفضل لدى البعض وعلى وجه الخصوص فالإعلان بصورة مباشرة وبدون الاحتياج لدفع الرسوم لإتاحة الإعلان، ومن حيث العدد فيحظى بعدد يتزايد على نحو مُستمر من المُستخدمين والزائرين، كما يحدث التفاعل بين الأفراد بما ينعكس على الإعلانات بتحديثها كي يجد كل راغب بالشراء السيارة التي تتلائم معه حسب سعرها وتجهيزاتها.

هيونداي كريتا 2017 مستعملة في السعودية

تكون الإعلانات مُتنوعة من حيث سيارات الشركات المُصنعة للسيارات، فالأمر لا يقتصر فقط على إنتاج الصانع الكوري الجنوبي بل هناك العلامات الأخرى وبموديلات مُختلفة، بما يعمل على طرح البدائل أمام كُل مُهتم بإتمام الصفقات من سوق المستعمل، ونُشير في السطور التالية إلى سعر هيونداي كريتا 2017 بتواجدها للبيع بالتطبيق.

سيارة هيونداي كريتا 2017 للبيع في السعودية

سيارة هيونداي كريتا 2017 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة لكي تنضم إلى إعلانات تطبيق مستعمل، وتكون طريقة وضع السيارة بإعلان بتناول المواصفات حتى يتم التعرف عليها على نحو أكبر، وبذلك يتوجه كل شخص ناحية السيارة التي تكون مُتوافقة معه، وأوضح المُعلن سعر هيونداي كريتا 2017 بجانب بعض التجهيزات، وبالنظر للواجهة الخارجية للسيارة تتبيّن بعض لمسات الشركة الكورية الجنوبية، ومن بينها الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار هيونداي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة هيونداي كريتا 2017 للبيع

أوضح المُعلن عن السيارة أنها بكاميرا الخلفية ضمن وسائل الحماية والسلامة الموجودة بها، وهذا من أجل تدعيم مجال الرؤية للسائق، وأشار إلى سعر هيونداي كريتا 2017 بكونه 46,000 ريال سعودي، ونعرض لكم في السطور التالية سعر السيارة بموديلها الجديد.

هيونداي كريتا 2023 في السعودية

نتناول بعد الحديث حول سعر هيونداي كريتا 2017 في سوق السيارات المستعملة إلى سعرها جديدة بأحدث موديل، وتتوفر هيونداي كريتا 2023 وغيرها من سيارات العلامة الكورية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء الرسميين وهم: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، وشركة المجدوعي للسيارات.

هيونداي كريتا 2023 في السعودية

يتضح أن الأفراد لا تتشابه في الاحتياجات وطبيعة القيادة، وتلجأ العلامات التجارية المُنتجة للسيارات لطرح أكثر من فئة بما يجعل هناك الاختلافات على مستوى التجهيزات، وبما ينعكس أيضاً على سعر كل فئة بدايةً من الفئة القياسية حتى الوصول إلى الفئة العُليا، وهو ما ينطبق على هيونداي كريتا 2023 فتتواجد بأكثر من فئة، ونُشير إلى الأسعار حسب آخر تحديث ورد إلينا.

كم سعر هيونداي كريتا 2023 جديدة؟

كم سعر هيونداي كريتا 2023 جديدة؟

  • كريتا سمارت 1.5L مع 5 مقاعد سعرها: 87,300 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • كريتا كومفرت 1.5L مع 5 مقاعد سعرها: 96,300 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • كريتا كومفرت 1.5L طلاء ثنائي مع 5 مقاعد سعرها: 97,300 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • كريتا جراند كومفرت 2.0L مع 7 مقاعد سعرها: 115,300 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • كريتا جراند كومفرت 2.0L طلاء ثنائي مع 7 مقاعد سعرها: 115,725 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • كريتا جراند كومفرت 2.0 التميت مع 7 مقاعد سعرها: 121,725 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: الاختلافات بين هيونداي كريتا وجراند كريتا 2023

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

موقع هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع هيونداي شركة الوعلان للتجارة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوعين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل شهرين
65,000 ريال سعودي
الرياض

مازدا 6 2019 في الطائف بسعر 55 ريال سعودي

قبل ساعتين
55 ريال سعودي
الطائف

مقالات ذات علاقة