المربع نت – تسأل مجموعة من الأفراد عن سعر سيارة هافال 2021 في سوق المستعمل، ويتضح توفرها للشراء عن طريق المالكين لها بأسعار مُتنوعة، حيث يختلف السعر حسب الفئة التي يختارها المُخطط للشراء.

سعر سيارة هافال 2021

تطرح العلامة الصينية السيارات بالاستناد إلى بعض التجهيزات سواء ما يتعلق بجوانب التصميم أو الإمكانيات، ويتبيّن أن هناك مَن يرغب بالكشف عن سعر سيارة هافال 2021، مع الوضع بالاعتبار أن الأفراد لا تتشابه على مستوى التفضيلات فكما قد يهتم المُخطط للشراء وضع الأولوية لموديل العام، فهناك على الجانب الآخر مَن يجعل الأولوية لموديلات سابقة، كما تتوجه شريحة من الجمهور ناحية سوق السيارات المُستعملة.

كم سعر سيارة هافال 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع عرض المواصفات

سعر سيارة هافال 2021

يُستند لسوق المستعمل في كثير من الأحيان وعلى وجه الخصوص بسهولة الوصول للسيارات، وهي المُرتبطة باستخدام التقنية المُتقدمة الموجودة بالإنترنت فأصبحت عمليات بيع وشراء السيارات تتم على نحو إلكتروني، فيُمكن الكشف عن سعر سيارة هافال 2021 مستعملة بالدخول لتطبيق يعمل في قطاع السيارات، وبهذه المقالة يُقدم لكم موقع «المربع نت» كيفية الحصول على السيارات بالأسعار والمواصفات.

سعر سيارة هافال 2021

كيف تشتري سيارة هافال 2021 مستعملة؟

كانت الطريقة الأكثر رواجاً في أوقات سابقة هي التي تدور حول الذهاب للمعارض المُتخصصة في بيع السيارات، وهي تنتشر بأنحاء المُدن لكي يقصد كل فرد المعرض الذي يجده مناسباً، ولكن بالوقت الحالي زاد تبني الاستفادة من التطور التكنولوجي لكي ينعكس على قطاع السيارات بما شمل سوق المستعمل، فيكون الشراء بالدخول إلى تطبيق إلكتروني واختيار السيارة والتواصل مع مالكها للحصول عليها.

كيف تشتري سيارة هافال 2021 مستعملة؟

تحدث أيضاً النقاشات على الإنترنت فيما يخص الصفقات فقد يُشير البائع لوجود مساحة من التفاوض حول السعر، وعلى سبيل المثال إذا كان الغرض التعرف على سعر سيارة هافال 2021 فهي موجودة على تطبيق مستعمل، حيث يُتيح التطبيق الإعلان المباشر بصورة مجانية بما جعله الوِجهة الأولى لعدد كبير من الراغبين في بيع السيارات.

شراء سيارة هافال 2021 مستعملة

سيارة هافال 2021 للبيع في السعودية

يستفيد المُعلنون بعرض سياراتهم على تطبيق مستعمل بدون الاحتياج لدفع رسوم كمُقابل لوضع الإعلانات، وبذلك كلما يصل الإعلان لعدد كبير من الباحثين عن سعر سيارة هافال 2021 فتزداد على نفس النهج احتمالية إتمام الصفقات التجارية، وعلى الصعيد الآخر يتصفح المُستخدمون الكثير من السيارات المعروضة للبيع بإمكانية تحديد العلامة التجارية والموديل، وبذلك يصل كل مُخطط للشراء للسيارة المرغوبة بسهولة.

سيارة هافال 2021 للبيع في السعودية

يتناول مالك السيارة التي يريد بيعها التجهيزات الموجودة بها سواء على مستوى خارجيتها أو داخليتها، ويكون هذا الأمر من الأشياء الهامة في سوق السيارات المستعملة حيث إنها تُوجه الأفراد لاختيار السيارة التي تتلائم معه، فيكون لكل شخص الاحتياجات الخاصة به والمُنعكسة في المواصفات والإمكانيات التي تتناسب معه.

داخلية سيارة هافال 2021 للبيع

كم سعر سيارة هافال 2021؟

يذكر كل مُعلن على تطبيق مستعمل السعر المطلوب في كل سيارة مع الإشارة لطريقة الدفع بنظام الكاش أو التقسيط حسب رغبة كل مُعلن، ومن رؤية سعر سيارة هافال 2021 في أكثر من إعلان فهي بأسعار مُتنوعة نظراً لعدم التشابه بالسيارات التي تحمل توقيع الصانع الصيني، كما تتوفر فئات مُتنوعة بما يدعم عدم التشابه بالأسعار.

كم سعر سيارة هافال 2021؟

تطرح العلامات التجارية في بعض الأحيان إنتاجها عن طريق أكثر من فئة بما يجعل السيارة تبدأ من الفئة القياسية حتى الفئة العُليا، وتكون الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات الأقل، وهو ما يؤثر في سعر سيارة هافال 2021 ومن هذا المُنطلق يتوجه كل شخص ناحية السيارة التي يجدها مناسبة بمواصفاتها وسعرها، ونعرض لكم في السطور التالية سيارات هافال بأسعارها.

كم سعر سيارة هافال 2021 في السعودية

سيارة هافال جوليان 2021 مستعمل

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة لكي تصل لشريحة الباحثين عنها في سوق المستعمل، والإعلان عن سيارة هافال جوليان 2021 التي تستند لبعض لمسات الشركة الصينية، وعلى سبيل المثال يُمكن مُلاحظة الشبك الأمامي كما يوجد شعار هافال بالوسط وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة هافال جوليان 2021 مستعمل

تحدث المُعلن عن وجود كاميرا 360 درجة لتوفير قراءة أفضل للطريق، وبالإضافة إلى شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 12.3 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع بروجكتور للزجاج الأمامي وفيما سعر سيارة هافال 2021 يخص فيُصبح سعرها 55,000 ريال سعودي.

سيارة هافال H6 2021 نص فل للبيع

ظهرت سيارة أخرى من إنتاج الصانع الصيني وهي سيارة هافال H6 بموديل 2021، وبرؤية الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي وفيما يخص المصابيح الأمامية فهي مُزودة بتقنية “LED” مع إضاءة نهارية عاملة بنفس التقنية السابقة “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 19 بوصة ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة هافال H6 2021 نص فل للبيع

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون استخدام المُفتاح، وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع قابلية ضبط مقعد السائق والراكب الأمامي بصورة كهربائية، كما يتوفر مكيف هواء خلفي مع شاشة لعرض النظام المعلوماتي وفيما يتعلق بالنظام الصوتي في هافال H6 2021 فمُكون من 8 سماعات مع مُلاحظة وجود منفذ “USB”.

هافال H6 2021 نص فل للبيع

كم سعر هافال H6 2021 نص فل؟

أشار المُعلن لتجهيزات أخرى من بينها وسائل الحماية والسلامة بالاستناد إلى عدد 4 كاميرات 360 درجة ونظام الحفاظ على المسار مع مثبت سرعة مُتكيف، وبالإضافة إلى حساسات خلفية وأمامية مع مراقبة المنطقة العمياء.

كم سعر هافال H6 2021 نص فل؟

تعتمد السيارة على محرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، كما أوضح ممشى سيارته ضمن المعلومات الواردة بإعلانه على تطبيق مستعمل، والسيارة بممشى 43,400 كم ويُصبح سعر سيارة هافال 2021 هو 60,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

اقرأ أيضاً: أهم 5 أسباب لشراء سيارة هافال H6 GT موديل 2023.. بسعر 126,489 ريال سعودي شامل الضريبة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هافال بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل