انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت –  يسأل البعض عن سعر هيونداي النترا 2015 في سوق السيارات المستعملة، وتتوفر السيارة بإمكانية الشراء بفئات مُختلفة بالوصول لفئة فل كامل ولذلك يختلف سعرها حسب الفئة.

سعر هيونداي النترا 2015

ينتقي الراغبون بشراء السيارات الموديلات التي تتناسب معهم سواء بمراعاة جانب التجهيزات أو الأسعار، ومن المُلاحظ جعل الأولوية لدى البعض بالحصول على سيارات غير موديل العام، وقد يكون ذلك من أجل الاستفادة بفارق السعر حيث تكون بالغالب الموديلات الجديدة بأسعار مُرتفعة، وهو ما ينطبق على الرغبة في التعرف على سعر هيونداي النترا 2015.

كم سعر هيونداي النترا 2015 مستعملة؟ مع مواصفات الفل كامل

سعر هيونداي النترا 2015 في السعودية

قامت شركة هيونداي بطرح هذه السيارة وهي بتصنيف سيارات السيدان، كما تُقدم العلامة الكورية الجنوبية أيضاً التصنيفات الأخرى كالسيارات مُتعددة الاستخدامات والتجارية، فكما قد يقتصر استخدام السيارة على الشخص فمن المُمكن أن يشتري أحدهم سيارة لكي تساعده على تنفيذ مهام نشاطه التجارية، ويتضح بالبحث حول سعر هيونداي النترا 2015 في سوق المستعمل فالسيارة تبدأ من 25,000 ريال سعودي.

شراء سيارة هيونداي النترا 2015 مستعملة

شراء سيارة هيونداي النترا 2015 مستعملة

تُفضل مجموعة من الأشخاص الوصول إلى السيارات وهي بحالة مُستعملة مع التخطيط لإجراء عمليات الشراء، وهذا مع التمتع بمزايا تتعلق بالسيارات ومدى تنوعها سواء على مستوى الموديلات أو العلامات التجارية، ومع وضع قائمة من البدائل والاختيارات فيتوجه كل فرد ناحية السيارة التي تتماشى معه، وفيما يخص سعر هيونداي النترا 2015 فمن المُمكن معرفته بالذهاب إلى المعارض المُتواجدة حول المُدن، أو بالدخول إلى الإنترنت ومشاهدة إعلانات سيارات مستعملة للبيع.

سعر هيونداي النترا 2015

يعتمد المالكون على تطبيقات إلكترونية لأجل استهداف شريحة الباحثين عن السيارات، وهذه الخطوة تساعد في عرض السيارة على عدد ليس بالقليل بما يزيد من احتمالية إتمام الصفقة، وعلى وجه الخصوص مع عدم الحاجة لبذل المجهود كما لا يستغرق الأمر الكثير من الوقت، فالمالك يضع سيارته بالإنترنت ومَن يجدها مناسبة فيتواصل معه.

داخلية هيونداي النترا 2015

هيونداي النترا 2015 مستعملة في السعودية

ظهرت السيارة مع البحث عنها بالإعلانات الموجودة على تطبيق مستعمل، فيسمح هذا التطبيق باستخدام ميزة الإعلان المُباشر بدون دفع رسوم إعلانية بما جعله الوِجهة المُفضلة لدى مَن يمتلك سيارة ويريد عرضها للبيع، كما يعرض التطبيق معظم العلامات التجارية العاملة بسوق السيارات لكي يكون هناك القسم الخاص بكل علامة بصورة مُنفصلة، بما يدعم الوصول للسيارة المرغوب بمشاهدة إعلاناتها على نحو سهل وبقابلية تحديد الموديل.

هيونداي النترا 2015 مستعملة في السعودية

يُستخدم تطبيق مستعمل أيضاً لمعرفة سعر هيونداي النترا 2015 وغيرها من السيارات، حيث إن كل إعلان يُرفق به المعلومات الخاصة بالسيارة بما يرتبط بالمواصفات والإمكانيات مع سعرها، وبهذا الإطار يُشير المالك لطريقة الدفع بالكاش أو التقسيط وإذا كان السعر غير نهائي فيقوم بتوضيح إمكانية التفاوض.

سيارة هيونداي النترا 2015 مستعملة في السعودية

كم سعر هيونداي النترا 2015 في سوق المستعمل؟

تحسم الأسعار العديد من الصفقات عند شراء السيارات المُستعملة وبالأخص عندما يكون التوجه بالأساس للمستعمل وفقاً لهدف اقتناء سيارة بسعر ينخفض عن نفس السيارة وهي جديدة، ويُستند لقاعدة العرض والطلب أي أن المالك يعرض سيارته بالسعر الذي يريد الحصول عليه، وعلى الجانب الآخر مَن يحرص على الشراء إذا كانت مُلائمة له فيستكمل الخطوات مع المالك.

كم سعر هيونداي النترا 2015 مستعملة؟

يختلف سعر هيونداي النترا 2015 من إعلان لآخر على تطبيق مستعمل ومن المُمكن أن يُصبح الاختلاف حسب الفئات المعروضة للبيع، حيث في بعض الأحيان تلجأ الشركات المُصنعة للسيارات بطرح الإنتاج بالاعتماد على أكثر من فئة بما يجعل على سبيل المثال فئة فل كامل بسعر أعلى من الفئات الأقل، ويبدأ سعر هذه السيارة بتوقيع الصانع الكوري الجنوبي من 25,000 ريال سعودي إلى 45,000 ريال سعودي.

سيارة هيونداي النترا 2015 مستعملة للبيع

وضعها أحد المُعلنين لكي تظهر على تطبيق مستعمل ومن المعروف بطريقة عرض السيارات للبيع الحاجة لبيان إمكانياتها لتوجيه شريحة الباحثين بسوق المستعمل للسيارة التي تتناسب معهم، فيكون لكل فرد بعض التجهيزات التي يضعها كأولوية بما يتلائم مع طبيعة قيادته واحتياجه، وبالنظر إلى خارجية هيونداي النترا 2015 فيتوسط شعار الشركة الكورية الجنوبية مُقدمة السيارة، وبالانتقال للمصابيح الأمامية فهي عاملة بتنقية “LED”، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

كم سعر هيونداي النترا 2015 في سوق المستعمل؟

إن هذه السيارة بعدد 2 ريموت كما تدعم خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وتحدث المُعلن حول محركها ضمن تفاصيل إعلانه بوجود محرك بنزين يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي، وفيما يخص بيانات الممشى بكونها تُساهم أيضاً في تحديد سعر هيونداي النترا 2015 فهذه السيارة بممشى 220,000 كم وسعرها 25,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

سيارة هيونداي النترا 2015 مستعملة للبيع

هيونداي النترا 2015 مستعملة بسعر 30,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى ولكن مع تجهيزات مُختلفة عن الإعلان السابق ولذلك يختلف سعرها، وتتزود هيونداي النترا 2015 بتفحة سقف مع إمكانية التحكم في مستوى الإضاءة، ومن الجهة الجانبية للسيارة فيُمكن التحكم في المرآة وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

هيونداي النترا 2015 مستعملة بسعر 30,000 ريال سعودي

ذكر المالك ممشى سيارته بكونه 293,000 كم ويكون بهذه الحالة سعر هيونداي النترا 2015 هو 30,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض، أي السعر المذكور ليس نهائياً وإذا وجد أحدهم السيارة تتوافق معه ويريد تخفيض السعر فهناك قابلية لذلك بالتحدث مع المُعلن.

سيارة هيونداي النترا 2015 مستعملة في السعودية

كم سعر هيونداي النترا 2015 فل كامل؟

تجعل مجموعة من الأفراد القرار الشرائي حول فئة فل كامل لكونها تتميز بتجهيزات مُعينة في سوق المستعمل، وجاءت هيونداي النترا 2015 بهذه الفئة السابق ذكرها عن طريق مالكها بعرضها ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، ومن حيث التصميم الخارجي فيُمكن مُلاحظة وجود المصابيح الأمامية المزودة بتقنية “LED” ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية التعديل بصورة كهربائية ومع إشارات الانعطاف، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

كم سعر هيونداي النترا 2015 فل كامل؟

تشترك السيارة مع الإعلان السابق بوجود فتحة سقف ومن حيث وسائل الأمن والسلامة فمن بينها المثبت للسرعة مع كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، وهي بمحرك بنزين 4 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي، والسيارة بممشى 198,000 كم ويصبح سعر هيونداي النترا 2015 هو 45,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: هيونداي النترا 2024 فيس ليفت الجديدة: المواصفات الكاملة والمحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

فورد كراون فكتوريا 2012 في الرياض

قبل يوم
غير محدد
الرياض

فورد كراون فكتوريا 2012 في الرياض

قبل يوم
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل