انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت –  ظهرت سيارة تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل من مالكها الذي وضعها ضمن الإعلانات المُتواجدة على الإنترنت، وقام المالك بتوضيح المواصفات الخاصة بالسيارة سواء على مستوى داخليتها أو خارجيتها ومع ذكر سعرها.

تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل

هناك مجموعة من الأشخاص تسعى نحو الشراء من سوق السيارات المُستعملة، وهذا بهدف اقتناء سيارة بتوقيع العلامة اليابانية حسب المواصفات والتجهيزات المُفضلة والتي تتناسب مع طبيعة الاحتياجات والرغبات، ويكون البحث عن تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل عن طريق المالكين لهذه السيارة، فمن المُمكن أن يُقرر أحدهم إتمام البيع سواء لعدم احتياجه للسيارة أو للرغبة بالحصول على سيارة أخرى.

تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل بالمواصفات والأسعار

تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل في السعودية

تكون تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل في المعارض المُتخصصة بالسيارات، فيذهب إليهم المُخطط للشراء ويسأل عن مدى توفرها بجانب التحدث حول الإمكانيات والسعر المطلوب وطريقة الدفع، وبالإضافة إلى إمكانية القيام بهذه العملية عن طريق استخدام الإنترنت، حيث التطبيقات الإلكترونية المُقدمة لأشياء تتعلق بقطاع السيارات ومن بينها المستعمل، كما تُتيح بعض التطبيقات خاصية الإعلان بما يسمح للمالك بعرض سيارته للبيع.

سيارة تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل في السعودية

تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل في السعودية

تزداد احتمالية إتمام الصفقات التجارية كلما زاد العدد الذي تصل السيارة إليهم، وبدلاً من الطريقة التقليدية في البيع التي قد تحتاج لبذل المجهود الكبير مع الحاجة للوقت فأصبح الاستناد للإنترنت أكثر سهولة سواء للعثور على تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل أو غيرها من سيارات الشركات الأخرى، فبعد الدخول إلى تطبيق يعرض السيارات ينتقي الفرد السيارة المُلائمة له ويتواصل مع مالكها.

تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل

ظهرت تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل بقائمة الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، ويُمكن بواسطة التطبيق الاستفادة من ميزة الإعلان بدون الاحتياج لدفع الرسوم كمُقابل لإتاحة الإعلان، ويتوفر بالتطبيق العدد الكبير من المُستخدمين والزائرين بما يعمل على صُنع حالة من التفاعل المُنعكسة في تجديد وتحديث الإعلانات سواء عن السيارات الجديدة أو التي تكون بموديلات غير موديل العام.

سيارة تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل

سيارة تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل

قام المالك بعرضها للبيع لكي تظهر لشريحة الباحثين عنها في سوق المستعمل، وتكون طريقة عرض الإعلان بتناول كافة التجهيزات سواء بجوانب التصميم الخارجي والداخلي أو كإمكانيات بوجه عام، وهذه الخطوة تساعد الأفراد على اختيار السيارة المُلائمة لهم، وبالنظر إلى خارجية تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل فهي بلمسات العلامة اليابانية ومن بينها الارتكاز على عجلات بمقاس 14 بوصة، ويتوسط شعار تويوتا مُقدمة السيارة ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

أوضح المُعلن أن التجهيز الخاص بزجاج السيارة وهو كهربائي، ومن حيث الداخلية فهناك مكيف هواء خلفي مع منفذ “USB” ومشغل الأسطوانات “CD” كما تكون تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل وتدعم خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات.

تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل بالمواصفات والأسعار

كم سعر تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل؟

أشار المالك للسعر ولكن بالحديث حول المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة بالاعتماد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، ونظراً لمشاركة ممشى تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل في سعرها فقام المُعلن بإرفاق الممشى ضمن المعلومات الواردة بتفاصيل إعلانه، وتكون السيارة بممشى 240,000 كم.

يُشير المُعلن عن السعر الراغب بالحصول عليه وهذا الاستناد الرئيسي في سوق المستعمل حسب العرض والطلب، فبعد وضع الإعلان فمَن يجد السيارة تتوافق معه بالتجهيزات والمواصفات والأسعار فيستكمل إجراءات الشراء مع المُعلن، ويتبيّن أن تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل بسعر 25,000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا افانزا 2016 مستعملة

تختلف التفضيلات التي ترتبط بالموديلات عند توجيه القرار الشرائي لاقتناء سيارة، وبعد تناول تويوتا افانزا 2015 للبيع مستعمل يتضح وجودها بموديل أحدث وهو 2016 ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، وكما لا تتشابه السيارة بالموديل فأيضاً تختلف في سعرها ومن المُلاحظ بالغالب يرتفع سعر السيارات كلما توجهنا ناحية الموديلات الأحدث.

كم سعر تويوتا افانزا 2016 في سوق المستعمل؟

تتزود السيارة بشبك أمامي بلون أسود ويتوسط مُقدمة تويوتا افانزا 2016 الشعار الخاص بالصانع الياباني، وهي بمحرك بنزين من 4 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك، وعلى نفس النهج السابق ذكر المالك ممشى سيارته بكونه 400,000 كم ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية”

سيارة تويوتا افانزا 2016 مستعملة

كم سعر تويوتا افانزا 2016 في سوق المستعمل؟

يضع شراء السيارات المستعملة الخيارات والبدائل أمام الأشخاص بما يشمل الموديلات المُتنوعة وأيضاً على مستوى الأسعار وطُرق الدفع، كما قد يُشير البائع لوجود مساحة من التفاوض حول السعر، بما يعني إمكانية التخفيض بعد التواصل معه ويكون السعر المذكور في الإعلان ليس كسعر نهائي.

سيارة تويوتا افانزا 2016 مستعملة

ذكر مالك سيارة تويوتا افانزا 2016 سعرها 30,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض، وتُشير العديد من التعاملات بسوق المستعمل قيام المُخطط للشراء بتحديد الموعد للمعاينة وبعضهم يقوم بتجربة قيادة السيارة ليتأكد من مدى مُلائمتها لطبيعة قيادته، وفي هذه النقطة على وجه التحديد قد يستعين الفرد بخبير لكي يفحص السيارة، وبعدها يُقدم تقرير على نحو تفصيلي يستعرض فيه حالتها سواء بسلامة تجهيزاتها أو بوجود عطل يحتاج إلى تصليح.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل