المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج تجربة قيادة، والتي يسلط فيها الضوء على السيارة الرياضية الجديدة تويوتا GR86 موديل 2023، وهي أحدث سيارات العلامة اليابانية تويوتا، واليوم سنأخذك في تجربة قيادة لها على حلبة الريم؛ للتعرف على مواصفات الأداء وتجربة قيادة الجيل الثاني من السيارة الرياضية تويوتا GR86، وإليكم تفاصيل الحلقة، وخلال السطور التالية نرصد لكم مواصفات وتجهيزات السيارة تويوتا GR86 موديل 2023.

تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية”

خارجية تويوتا GR86 موديل 2023

تويوتا GR86

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة تويوتا GR86 موديل 2023 الجديدة، نرى أنه قد تم تطوير الجيل الثاني والجديد منها جنباً إلى جنب مع طراز سوبارو BRZ، حيث تشاركا الطرازين في العديد من المكونات، بالنظر إلى الخارجية نرى أن التصميم مستوحى من طراز تويوتا 2000GT الأسطوري، كما أنها مزودة بشبكة تهوئة أمامية يُطلق عليها اسم Matrix، مع مصابيح أمامية بتقنية LED والممتدة بانسيابية مع المصد الأمامي وفتحات التهوية لتسهم في تحسين الاستجابة والثبات، بالإضافة إلى سبويلر جانبي وسبويلر خلفي، والسقف من الألومنيوم ذا الوزن الخفيف، وتستند السيارة على جنوط عجلات رياضية مقاس 18 بوصة.

إقرأ أيضًا: تعاون مشترك بين جنرال موتورز وتويوتا اليابانية.. وقصة أغرب عملية تغيير شعار “تويوتا وبونتياك” – المربع نت

داخلية تويوتا GR86 موديل 2023

تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 1

بالانتقال إلى التصميم الداخلي لسيارة تويوتا GR86 موديل 2023 الجديدة نرى أنها مزودة بمقصورة صُممت للارتقاء بتجربة القيادة اليومية وتوفر متعة قيادة عالية على الحلبة، كما زُودت بمقعدين بتصميم رياضي مميز من الجلد والكانتارا، بالإضافة إلى مقود قيادة رياضي متعدد الوظائف من الجلد، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة مستوحاة من تصميم محرك السيارة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع نظام صوتي مكون من 6 اسطوانات، وشاشة عدادات مقاس 7 بوصة، بالإضافة إلى تكييف بمناخ مستقل، كما تأتي دواسات البنزين من الكروم اللامع، وكاميرا خلفية مع حساسات خلفية.

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. تويوتا لاند سبيد كروزر الاس يو في الأسرع في العالم “أقل ما يقال عنها أنها سيارة غاشمة بقوة 2000 حصان” – المربع نت

محرك تويوتا GR86 موديل 2023

تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 2

تستمد سيارة تويوتا GR86 موديل 2023 قوتها من محرك المنبطح “بوكسر” مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.4 لتر، ينتج قوة قدرها 228 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 250 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي بـ 8 سرعات، فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ساعة خلال 6.3 ثانية.

إقرأ أيضًا: نيسان باترول “العدو اللدود لتويوتا لاندكروزر”.. محطات في تاريخ باترول “الجيب الياباني” الذي ظهر عقب الحرب العالمية الثانية – المربع نت

سعر تويوتا GR86 موديل 2023

تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 3

تتوفر سيارة تويوتا GR86 الرياضية الجديدة موديل 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات، في فئتين مختلفتين في التجهيزات بالأسعار التالية:

  • الفئة الأولى: فئة GR86 MT، بسعر يصل إلى 123,855 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • الفئة الثانية: فئة GR86 AT، بسعر يصل إلى 130,410 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: تويوتا كورولا 2023 استعرضنا أعلى فئة من الـ3 سلندر شوف المواصفات والأسعار

تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 4 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 5 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 6 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 7 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 8 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 9 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 1 تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 11  تجربة قيادة تويوتا GR86 الجديدة على حلبة الريم.. “أهم المعلومات والمواصفات وسعر السيارة الرياضية” 3

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل