انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت تويوتا عن ميراي 2023 بالعديد من التحديثات الداخلية الهامة لتطوير أنظمة الأمن والسلامة، ونظام المعلومات الترفيهية، مع الحفاظ على نفس السعر السابق لموديل 2022 بدون أية تحديثات خارجية.

يبلغ عمر الجيل الحالي من تويوتا ميراي أقل من عامين لذلك لا يوجد داعي لتحديث التصميم الخارجي، واقتصرت التحديثات على إضافة تقنيات جديدة ومتقدمة مثل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والتي تتوفر في النسخة الأعلى تجهيزاً.

تويوتا ميراي 2023

تويوتا ميراي 2023

أنظمة مساعدة السائق الجديدة في تويوتا ميراي 2023

تتميز تويوتا ميراي 2023 بأحدث إصدار من نظام مساعدة السائق المتقدم، والذي يوفر إمكانية القيادة الذاتية على الطرقات السريعة في ظروف محددة، حيث يمكن للسيارة التسارع والكبح مع القدرة على التوجيه الذاتي بعد تشغيل محدد السرعة الذكي، بالإضافة إلى نظام مراقبة انتباه السائق أثناء القيادة.

حصلت تويوتا ميراي 2023 أيضاً على نظام متقدم لركن السيارة ذاتياً، مع تعزيز القدرة على التوقف بشكل طولي أو عرضي لتتوافق مع جميع مواقف السيارات، حيث يعمل النظام على توجيه السيارة والحركة والكبح بالإضافة إلى الرجوع لمكان ركن السيارة ذاتياً.

تويوتا ميراي 2023

تطلق تويوتا هذه الأنظمة المتعددة كحزمة إضافية باسم تيم ميت، والتي تتوفر فقط للنسخة الأعلى تجهيزا، مع مجموعة من الكاميرات عالية الدقة، والرادارات، وليدار لتعزيز الأمن والسلامة للسيارة الهيدروجينية الشهيرة.

تجهيزات داخلية تويوتا ميراي 2023

تقدم ميراي بنفس الشاشات الداخلية حيث تأتي مع شاشة وسطية بقياس 12.3 إنش مع لوحدة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش، وتأتي الفئة الأقل تجهيزاً بلوحة عدادات رقمية بقياس 8 إنش، وتتميز هذه الشاشات بنظام معلومات ترفيهية جديد متقدم يوفر العديد من الأنظمة الذكية للسائق.

تويوتا ميراي 2023

تأتي ميراي 2023 بنظام معلومات ترفيهية جديد يوفر للسائق العديد من الإرشادات للمساعدة على زيادة كفاءة استهلاك الوقود، مع نظام الأوامر الصوتية، أنظمة ربط الهواتف الذكية لاسلكياً، بالإضافة إلى مساعد الطوارئ، تحذير الاصطدام، ونظام ملاحي متقدم.

سعر تويوتا ميراي 2023

تحتفظ تويوتا ميراي بمنظومات الحركة الهيدروجينية السابقة والتي توفر مدى حركة يصل إلى 647 كيلومتر، وتقدم ميراي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة بسعر يبدأ من 49,500 دولار (186 ألف ريال) وحتى 66,000 دولار (248 ألف دولار) للنسخة الأعلى تجهيزاً، ويأتي نظام مساعدة السائق المتقدم بسعر 5,170 دولار (19 ألف ريال)، وتقدم ميراي 2023 مع 15 ألف دولار (56 ألف ريال) من تعبئة الهيدروجين المجانية من تويوتا.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل