انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – توجد سيارات فورد 2021 ضمن إعلانات سوق المستعمل، ويشهد السوق الإقبال وعلى وجه الخصوص مع توفر السيارات بمواصفات وفئات مُتنوعة وأيضاً بأسعار مُختلفة.

سيارات فورد 2021

يختار كل شخص السيارة المناسبة له سواء بتحديد الموديل أو الإمكانيات، ويتضح بالوقت الحالي هناك مَن يحرص على شراء سيارات فورد 2021 وتعتبر هذه الشركة من ضمن العلامات الأمريكية المُصنعة للسيارات، وتطرح إنتاجها من تصنيفات مُتنوعة كسيارات مُتعددة الأغراض والسيدان، ويتوفر أحدث إنتاج للصانع الأمريكي بالمملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهما على النحو التالي:

سيارات فورد 2021 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار
  • شركة محمد يوسف ناغي للسيارات
  • شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

سيارات فورد 2021

تُفضل فئة ليست بالقليلة الحصول على السيارة مُستعملة سواء إذا كان الحديث حول سيارات فورد 2021 أو غيرها من السيارات، وهذا مع وجود مزايا تتعلق بسوق المستعمل منها ما يرتبط بالوفرة في المعروض على مستوى الفئات والأسعار، ويتوجه المُخطط للشراء ناحية السيارة المُتوافقة مع التجهيزات الراغب بها وبالوقت ذاته يكون سعرها يتماشى مع ميزانيته.

سيارات فورد 2021 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

كيف تشتري سيارات فورد 2021 مستعملة؟

أصبح الاستناد إلى المواقع والتطبيقات الإلكترونية على نحو كبيرة خلال الفترة الأخيرة، ومن هنا تكون عمليات البيع والشراء بصورة رقمية عن طريق استخدام الإنترنت فمَن تتوفر لديه سيارة ويريد بيعها فيعرضها للبيع ويقوم بذكر السعر المطلوب كقيمة للحصول عليها، وظهرت الكثير من سيارات فورد 2021 على تطبيق مستعمل، حيث يطرح التطبيق خدمة الإعلان المباشر بدون رسوم.

شراء سيارات فورد 2021 مستعملة

يختار المُخطط لشراء إنتاج الصانع الأمريكي من سوق المستعمل السيارة المنشودة، ويطرح تطبيق مستعمل البدائل أمام الأشخاص بما يُسهل من عملية الوصول للسيارة المُلائمة وفقاً للتفضيلات، كما يُستخدم تطبيق مستعمل للكشف عن أسعار سيارات فورد 2021.

سيارات فورد 2021 مستعملة

كم سعر سيارات فورد 2021 مستعملة في السعودية؟

تلجأ العلامات التجارية في بعض الأحيان إلى تقديم فئات مُتنوعة لنفس السيارة، ويبدأ ذلك من الفئة القياسية حتى الفئة العُليا بما ينعكس على جانبي المواصفات والأسعار، فتتزود الفئات الأعلى بتجهيزات لا تكون موجودة بالضرورة بالفئات الأقل بما يرفع من سعرها، وينطبق الأمر على سوق السيارات المُستعملة فتكون سيارات فورد 2021 بأسعار غير مُتشابهة حسب فئة السيارة.

كم سعر سيارات فورد 2021 مستعملة في السعودية؟

يُشار إلى أسعار السيارات على تطبيق مستعمل بالمعلومات المُرفقة مع الإعلانات، وقد يُحدد السعر حسب السيارة أيضاً عندما تكون بحالة جيدة وبسلامة الداخلية والخارجية فيرتفع سعرها، ولكن القاعدة العامة تكون بتحديد السعر من المالكين للسيارات وهذا بما يتلائم مع التعامل بالعرض والطلب.

كم سعر سيارات فورد 2021 مستعملة في السعودية؟

فورد تورس 2021 للبيع

تأتي السيارة عن طريق مالكها الذي عرضها ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، ويتضح في سيارة فورد تورس كونها من ضمن سيارات فورد 2021 بتصنيف السيدان، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك لمسات حرص على وضعها الصانع الأمريكي، فالشبك الأمامي من الكروم مع مصابيح عاملة بتقنية “LED”، كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 19 بوصة، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

فورد تورس 2021 للبيع

يتبيّن من الجهة الجانبية إمكانية ضبط المرآة على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف، كما تسير المصابيح الخلفية على نفس النهج السابق أي مُزودة بتقنية “LED”، وذكر المُعلن وجود فتحة سقف بانورامية مع دعم خاصية الدخول الذكي وتتسع داخلية فورد تورس 2021 لعدد 5 مقاعد وهي مُغطاة من الجلد وبخاصية تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية، مع قابلية ضبط مقعد السائق والراكب الأمامي كهربائياً.

فورد تورس 2021 للبيع في السعودية

مواصفات أخرى في فورد تورس 2021

هناك شاشة خرائط ضمن تجهيزات داخلية السيارة وهي بمقاس 8 بوصة، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث وبمنفذ “USB” وبمُلاحظة وجود مكيف هواء بتحكم مُنفصل مع فتحات خلفية لمكيف الهواء، وهناك بعض وسائل الحماية والسلامة من بينها نظام الفرامل مانعة الانغلاق ونظام الثبات الإلكتروني ووسائد هوائية أمامية وجانبية وبمُثبت للسرعة.

فورد تورس 2021 للبيع في السعودية

أوضح المالك المحرك ومنظومة الدفع بهذه السيارة بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهي بممشى 71,000 كم ومن ضمن سيارات فورد 2021 بسعر 135,000 ريال سعودي.

فورد اكسبلورر 2021 مستعملة للبيع

تنضم إلى قائمة إعلانات تطبيق مستعمل والإعلان عن سيارة فورد اكسبلورر وهي من ضمن إنتاج العلامة الأمريكية للسيارات مُتعددة الاستخدامات، ويتوسط شعار شركة فورد مُقدمة السيارة ومن الجهة الخلفية أوضح المُعلن إمكانية فتح وغلق الشنطة بصورة كهربائية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد السيارة على محرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وهي من ضمن سيارات فورد 2021 بممشى 16,400 كم وسعرها 151,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر.

فورد اكسبلورر 2021 مستعملة للبيع

سيارة فورد اكسبدشن 2021 مستعملة

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي وتتسع داخليتها لعدد 7 مقاعد مع وجود شاشة داعمة لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتستند سيارة فورد اكسبدشن 2021 لبعض أنظمة الأمن من بينها نظام الحفاظ على المسار ونظام للمساعدة قبل التصادم مع نظام مراقبة المنطقة العمياء، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

سيارة فورد اكسبدشن 2021 مستعملة

إن السيارة بمحرك بنزين من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وتكون للبيع بممشى 18,900 وسعرها 170,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: فورد اكسبلورر الكهربائية الجديدة كلياً تنطلق رسمياً في أوروبا

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لفورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

الموقع الرسمي لفورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

للبيع فورد توروس

قبل 4 أشهر
غير محدد
الرياض

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل أسبوعين
320,000 ريال سعودي
الخبر

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل شهر
1 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل شهر
90,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل