المربع نت – بدأ الكثير في الاستعداد لحضور حفلات الفورمولا جدة 2023، والتي من المقرر أن تُقام على هامش الحدث الرياضي الذي تستقبله المملكة العربية السعودية من 17 إلى 19 مارس الجاري.

حفلات الفورمولا جدة 2023

ويقدم لكم موقع «المربع نت» في المقال التالي أبرز حفلات الفورمولا جدة 2023 التي تم الإعلان عنها حتى الآن، ورابط حجز التذاكر، وأبرز الأسئلة الشائعة عن الحفلات الموسيقية وإجاباتها.

أبرز حفلات الفورمولا جدة 2023: إليك رابط حجز التذاكر

اقرأ أيضاً: كيفية مشاهدة سباق فورومولا 1 جدة 2023

أبرز حفلات الفورمولا جدة 2023: إليك رابط حجز التذاكر 1

فريق سويدش هاوس مافيا/ 18 مارس

أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية – الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023 – مشاركة فريق سويدش هاوس مافيا، في حفلات الفورمولا جدة 2023.

وسيُقام الحفل على المسرح الرئيسي في حلبة كورنيش جدة؛ واحتلت أغنيات سويدش هاوس مافيا صدراة قوائم أفضل 10 أغنيات منفردة طوال مسيرتهم.

كما حصلوا على ترشيحين لجائزة غراميعن الأغنية التي حققت مبيعات بلاتينية عام 2012 (سيف ذا ورلد) بالإضافة إلى أغنية دونت يو ووري تشايلد في العام 2013.

ويتألف الفريق من الثلاثي: سيباستيان إنجروسو وستيف أنجيلو وأكسويل، وأصبح سويدش هاوس مافيا، أول فرقة موسيقى إلكترونية تقدم عرضاً في ماديسون سكوير غاردن في العام 2011، والمسرح الرئيسي في مهرجان كوتشيلا في العام 2012.

أبرز حفلات الفورمولا جدة 2023: إليك رابط حجز التذاكر 2

تشارلي بوث/ 18 مارس

بالإضافة إلى ذلك تشهد حفلات الفورمولا جدة 2023، مشاركة النجم العالمي، تشارلي بوث، وهو من أبرز النجوم العالميين، والذي نجح في إثبات مكانته كأحد أكثر صانعي الأغنيات الناجحة.

وقد نجحت 8 أغانٍ فردية لبوث في اقتناص عدة جوائز بلاتينية، بجانب حصوله على 4 ترشيحات لجوائز غرامي، فضلاً عن 3 جوائز بيلبورد ميوزك، وجائزة اختيار النقاد، وترشيح جولدن غلوب.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت أغنيته فويس نوتسعام 2018 ، على أكثر من 5.6 مليار استماع على مستوى عالمي، بينما أصدر النجم العالمي مؤخراً ألبومه الثالث تشارلي مع “أتلاتنتيك ريكوردز”.

ويضم الألبوم عدة أغاني فردية ناجحة مثل :

  • ليفت آند رايت  مع يونج كوك من فريق BTS.
  • و ذاتس هيليريوس ولايت سويتش.

كما سجلت المجموعة أكثر من مليار استماع عالمي وحصلت على إشادة من النقاد حول العالم، وبعد إصدار ألبومه “تشارلي”، انطلق بوث في جولته (وان نايت أونلي) لكي يلتقي مع جمهوره حول العالم حيث شاركهم أغاني ألبومه الأخير وأعظم أغانيه.

وفي عام 2020، تعاون بوث مع غابي باريت في ريمكس “أي هوب”، والذي وصل معها لقائمة أفضل 10 أغنيات على قائمة بيلبورد هوت 100، للمرة الرابعة، وحقق المرتبة الأولى على قائمة بيلبورد لأغاني البوب للكبار، وفازت بجائزة بيلبورد ميوزك لعام 2021 في فئة أفضل تعاون.

أبرز حفلات الفورمولا جدة 2023: إليك رابط حجز التذاكر 3

حفل المطرب أحمد سعد / 19 مارس

كما سيشارك أحمد سعد، المطرب المصري الشهير، في حفلات الفورمولا جدة 2023 على حلبة كورنيش جدة خلال الفترة من 17 إلى 19 مارس المقبل، على المسرح الرئيسي في حلبة كورنيش جدة، أطول وأسرع حلبة شوارع في الفورمولا1.

وتحفل مسيرة أحمد سعد الفنية بالإنجازات، وشهدت الأعوام الأخيرة انتعاشة كبيرة للمطرب المصري الذي أصدر عدد من الأغنيات التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى عربي.

وهو فنان متعدد المواهب، فيعمل ما  بين التلحين والتمثيل والغناء، وارتفعت أسهمه الموسيقية بأغنيته الحائزة على جوائز “بحبك يا صاحبي” عام 2016 والتي جعلت منه أحد أشهر فناني الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تم ترشيح أغنيته المنفردة “الملوك” مع عنبة، لجائزة “اول أفريكا ميوزك اوورد (أفريما) عام 2021، وووصلت للعالمية بعد استخدامها في سلسلة “مارفل ستوديوز” التلفزيونية الشهيرة “مون لايت”.

أبرز حفلات الفورمولا جدة 2023: إليك رابط حجز التذاكر 4

نجوم آخرين في حفلات الفورومولا جدة 2023

كذلك يشارك في حفلات الفورمولا جدة 2023، نجم الراب الأمريكي والذي ترشّح لجائزة غرامي، ترافيس سكوت، ويعد النجم الأمريكي ظاهرة عالمية، حيث تم الاستماع لأغنياته لأكثر من 40 مليار مرة، كما حصل على العشرات من الشهادات الذهبية والبلاتينية والبلاتينية المتعددة، إلى جانب 8 ترشيحات لجائزة غرامي.

وبعد ألبوم “ريديو” في العام 2015، والذي حقق مبيعات بلاتينية، تصدّر سكوت قائمة بيلبورد 200 لثلاث مرات للطرح الأول لإحدى أغنياته، مثل “بيرز إن ذا تراب سينغ ماكنايت” عام 2016، و”أستروورلد” عام 2018، و”جاكبويز” عام 2019.

كما يُشارك في حفلات الفورمولا جدة 2023 منسق الموسيقى والمنتج الحائز على جائزة غرامي، أفروجاك، وهو أحد أكثر الفنانين رواجاً في العالم، ويواصل تخطي الحدود التي تدفع بالموسيقى نحو اتجاهات جديدة وجريئة.

ومنذ أن حقق نجاحاً كبيراً بالأغنية المنفردة متعددة الجوائز البلاتينية “تيك أوفر كونترول”، أضفى الفنان الهولندي المولد، مهاراته الإنتاجية إلى بعض الأغنيات مثل أغنية “تيتانيوم” لدفيد غيتا مع سيا.

أبرز حفلات الفورمولا جدة 2023: إليك رابط حجز التذاكر 5

رابط حجز حفلات الفورمولا جدة 2023

في البداية، نشير إلى أنه هناك أنواع ومستويات مختلفة من تذاكر فورومولا1 جدة 2023، وبطبيعة الحال تختلف أسعارها، إلا أن جميع التذاكر  تسمح للأفراد بحضور الحفلات الموسيقية.

وكل ما عليكم فعله لـ حجز حفلات الفورمولا جدة 2023، استخدام التطبيقات المُتوفرة لحجز التذاكر، بعد تحمليها على الجوالات والأجهزة الذكية، سواء عبر ” Google Play” أو ” App Store” وهذا على النحو التالي:

بعد تحميل التطبيق، قُم بالضغط على الأيقونة التي توجد بالأسفل ، وبعد ذلك استخدم بياناتك لتسجيل الدخول، ثم اختر قائمة حجوزاتي ثم التذاكر المستلمة ثم قُم بالضغط على التذكرة المُراد الحصول عليها وستُلاحظ بهذه الخطوة ظهور رمز “QR” الخاص بالتذكرة.

وللإطلاع على تفاصيل جميع تذاكر الفورمولا 2023 وأسعارها، عليك قراءة مقال : تذاكر الفورمولا 2023 وكيفية الشراء مع الأسعار ومزايا كل فئة

المصادر

موقع سباق جائزة السعودية الكبرى

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل