المربع نت – ظهرت سيارة ميني كوبر مستعمل للبيع ضمن الإعلانات المنشورة على التطبيقات الإلكترونية، حيث يقوم مَن يملك السيارة بتوضيح إمكانية الحصول عليها مع تناول مواصفاتها وسعرها.

ميني كوبر مستعمل للبيع

إن شركة ميني عُرفت بإنتاجها لسيارات ذات حجم صغير مع جوانب تصميم كانت تلقى إعجاب مجموعة من جمهور العلامة البريطانية، وبشكل عام تعمل الشركة على طرح إنتاجها من السيارات بتصنيفات كالهاتشباك بجانب سيارات مكشوفة، ومع اختلاف تفضيلات الأشخاص فيُقبل كل شخص على اقتناء السيارة المُلائمة للمواصفات الراغب بالحصول عليها.

ميني كوبر مستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار بأكثر من موديل

لا يُعد التوجه إلى سوق السيارات المُستعملة من ضمن الأنماط الجديدة بالتسوق حيث يتم ذلك منذ أوقات طويلة، وهذا مع تمتع السوق بمزايا مُتنوعة ساهمت في زيادة شهرته، وقد يكون الخيار الأول لشريحة من المُهتمين بمعرفة أخبار ميني كوبر مستعمل للبيع، حيث تُباع السيارات بواسطة المالكين لها من خلال إجراء المفاوضات بين البائع والمشتري.

ميني كوبر مستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار بأكثر من موديل

كيف تجد ميني كوبر مستعمل للبيع؟

يسأل الراغبون في شراء سيارة من توقيع الصانع البريطاني الشهير عن كيفية الوصول إلى مَن يعرض ميني كوبر مستعمل للبيع، ويتضح أن سوق المستعمل أصبح بالآونة الأخيرة يتواجد بصورة رقمية، أي من خلال الاعتماد على وسيلة الإنترنت بدلاً من حاجة الأفراد للذهاب إلى تجمعات ومعارض السيارات، ويكون العمل بوضع السيارة للبيع بواسطة مالكها مع تحديد مواصفاتها والسعر المطلوب للشراء.

ظهرت ميني كوبر مستعمل للبيع ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، وهذا التطبيق يعتبر بأولوية الأشخاص عند الحاجة إلى الإعلان عن السيارات، فالتطبيق يُقدم ميزة الإعلان المجاني المباشر وعلى نحو مجاني، بما يجعل المُعلن أكثر استهدافاً لمن يهتم بشراء السيارة وذلك يزيد من احتمالية إتمام الصفقات.

ميني كوبر مستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار بأكثر من موديل

كم سعر ميني كوبر مستعمل للبيع؟

يتسم سوق المستعمل بأشياء جعلته الخيار الأول لدى البعض، ومن ضمنها ما يتعلق بجانب السعر فمن الواضح كون السيارات المستعملة بأسعار تقل عن السيارات الجديدة، مع الوضع بالاعتبار أن الأسعار تُحدد بشكل رئيسي من المالكين المُعلنين عن السيارات، ولكن مع مُلاحظة أكثر من إعلان يدور حول ميني كوبر مستعمل للبيع فهي بأسعار مُختلفة.

توجد ميني كوبر مستعمل للبيع بسعر غير مُتشابه نظراً للاستناد إلى عناصر هامة في تسعير السيارات، وعلى سبيل المثال يقوم موديل السيارة بدور محوري في تحديد سعرها، وبالغالب كلما كان التوجه ناحية الموديل الأحدث فيرتفع سعر الشراء، كما قد تكون ميني كوبر مستعمل للبيع بنفس الموديل مع اختلاف الفئة المعروضة للبيع، وتكون الفئات الأعلى بأسعار مرتفعة بالمقارنة مع الفئات الأقل.

كم سعر ميني كوبر مستعمل للبيع؟

شراء ميني كوبر مستعمل للبيع في السعودية

يتميز الشراء من الأسواق الإلكترونية بكون الخطوات سهلة وعلى نحو بسيط بدون الحاجة إلى إجراءات أو خطوات مُعقدة، فمَن يرغب في العثور على ميني كوبر مستعمل للبيع يُمكنه الدخول على تطبيق مستعمل، ومشاهدة الكثير من الإعلانات فالتطبيق ينقسم لعدة أقسام لعرض كل علامة تجارية عاملة بقطاع السيارة بصورة مُنفصلة، ومع اختيار شركة ميني من بين الشركات ستظهر كافة سياراتها المعُلن عن بيعها.

يُتيح تطبيق مستعمل خاصية اختيار نطاق البحث فمن المُمكن تحديد موديل مُحدد لكي يقتصر عليه البحث فقط، وهذه الخطوة تُفيد في جعل عملية البحث أكثر سرعة، وتظهر السيارات بتوضيح المُعلنين للتجهيزات الموجودة بها مع الإشارة للأسعار في المعلومات الواردة بتفاصيل الإعلان.

شراء ميني كوبر مستعمل للبيع في السعودية

ميني كوبر اس 2013 مستعملة

قام أحد مالكي السيارات بعرضها للبيع لكي تُعرض على تطبيق مستعمل، وتحدث حول المواصفات والتجهيزات وبالنظر إلى الواجهة الخارجية لسيارة ميني كوبر اس 2013 فهناك الشبك الأمامي باللون الأسود كما يتوسط المُقدمة شعار العلامة البريطانية “ميني”، والسيارة بفتحة سقف بانورامية وتدعم الدخول الذكي بدون احتياج المُفتاح، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 4 مقاعد، ومن بين أنظمة الحماية المُتوفرة وجود حساسات أمامية وحساسات أخرى خلفية مع كاميرا خلفية، وأشار المُعلن للنظام الصوتي بالسيارة من شركة هارمان كاردون وهي من الشركات العالمية المُصنعة لأجهزة الصوت.

تعتمد السيارة على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.1 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وهي بممشى 153,000 كم وسعرها 42,000 ريال سعودي.

ميني كوبر اس 2013 مستعملة

ميني كوبر اس 2016 للبيع مستعملة

تنضم السيارة إلى إعلانات ميني كوبر مستعمل للبيع وهي على نفس النهج السابق موضوعة للبيع بواسطة مالكها، وهذه السيارة مُزودة بفتحتين سقف وبالدخول إليها فهي باتساع عدد 4 مقاعد، مع مُلاحظة توفر شاشة تعمل بنظام الماوس ضمن تجهيزات داخلية ميني كوبر اس 2016، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

أوضح المُعلن أن السيارة تستند لبعض وسائل السلامة من بينها نظام الفرامل مانعة الانزلاق، وبالإضافة إلى مثبت للسرعة والحساسات الخلفية، وهي بمحرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، والسيارة بممشى 133,000 كم وتُصبح ميني كوبر مستعمل للبيع بسعر 49,000 ريال سعودي، ولكن هذا ليس السعر النهائي بإشارة المالك لقابلية التفاوض.

ميني كوبر اس 2016 للبيع مستعملة

كم سعر ميني كوبر اس 2015 فل كامل مستعملة؟

يُفضل البعض الحصول على السيارات من سوق المستعمل بفئة فل كامل، حيث إن هذه الفئة تتزود بمواصفات قد تكون مُلائمة لما يبحثون، ويتضح في ميني كوبر اس 2015 فل كامل كونها بفتحة سقف بانورامية ومن الجهة الجانبية للسيارة فيُمكن ضبط المرآة مع قابلية الطي، وتتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تحدث المالك عن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة بوجود محرك تيربو 3 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وتكون ميني كوبر مستعمل للبيع بممشى 120,370 كم وسعرها 55,000 ريال سعودي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اقر أيضاً: ما هو سعر ميني كوبر مستعملة؟ مع مواصفات ميني كلوب مان 2022

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هارمان كاردون

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل