ما هو سعر ميني كوبر مستعملة؟ مع مواصفات ميني كلوب مان 2022

المربع نت – يبحث البعض عن سيارة ميني كوبر مستعملة ويتضح في هذا الإطار أن هذه الشركة البريطانية تتمتع بشهرة تجعلها من اختيار فئة من الجمهور، وهناك مَن يحرص على شراء السيارات بحالة مُستعملة بدلاً من الشراء بحالة جديدة.

مقدمة تعريفية عن شركة ميني

تأتي بقائمة الشركات البريطانية التي تعمل في قطاع إنتاج وتصنيع السيارات، وبالعودة إلى تاريخ الشركة يتضح منذ عام 1994 أنها مملوكة إلى شركة بي ام دبليو وهي من شركات السيارات الألمانية، وهذ ما تم من خلال حصولها على ملكية الشركة التي تتبعها شركة ميني وهي شركة روفر، وبالحديث حول شركة ميني فهي معروفة بالاهتمام الخاص بتصنيع سيارات صغيرة.

ما هو سعر ميني كوبر مستعملة؟ مع مواصفات ميني كلوب مان 2022 1

وفيما يتعلق باستخدام اسم ميني في السيارات فبدأ منذ عام 1959 ولكن من المُلاحظ مع تتبع أعمال الشركة أن الانطلاق كعلامة تجارية لميني بدأ في عام 1969 عندما تم استبدال موريس ميني وأستون ميني، وتتوفر سيارات الشركة البريطانية في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الرسمي وهي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

ما هو سعر ميني كوبر مستعملة؟ مع مواصفات ميني كلوب مان 2022

سيارة ميني كوبر كلوب مان 2022

جاءت من ضمن إعلانات ميني كوبر مستعملة على تطبيق مستعمل، حيث يهتم العديد من الناس بشراء السيارات المستعملة وعلى وجه الخصوص من أجل الاستفادة بالسعر الذي ينخفض عن ثمن الشراء بحالة جديدة، وهذا الانخفاض يكون كمقابل للاستخدام من جانب الشخص مالك السيارة كما ساهمت الزيادة في ارتفاع السيارات على نحو عام بزيادة أيضاً في التوجه لسوق المُستعمل.

إن سيارة ميني كوبر كلوب مان من إنتاج الشركة البريطانية، وقامت بطرحها للأسواق لكي تُضيف إلى إنتاجها فيما يتعلق بسيارات الهاتشباك، وتُعد كلوب مان أكبر من ميني العادية وسعت الشركة إلى تدعيمها بجوانب تكنولوجية أحدث، وتكون متاحة بأكثر من خيار فيما يتعلق بالمحركات لكي يُحدد كل فرد ما يتناسب مع طبيعة احتياجه.

ما هو سعر ميني كوبر مستعملة؟ مع مواصفات ميني كلوب مان 2022

سيارة ميني كوبر كلوب مان 2022 مستعملة

قام المُلعن بوضع سيارته لكي تظهر في إعلانات ميني كوبر مستعملة، وهذا بهدف وصول الإعلان إلى مستخدمي التطبيق الذي يُعرف بشعبيته الواسعة، ويحتاج المُعلنون إلى قاعدة جماهيرية للرفع من احتمالية إتمام عملية الشراء من جانل الأفراد، ويقوم المُعلن بتحديد المبلغ المرغوب في الحصول عليه من أجل بيع السيارة.

ويتضح في إعلان ميني كوبر مستعملة أن سيارة كلوب مان بموديل 2022 وهي من ضمن مزايا تطبيق مستعمل، فالبعض يُفضل شراء سيارات بموديلات حديثة أي لا يعني شراء المُستعمل دائماً الرغبة في الحصول على موديلات قديمة، وعند النظر إلى إعلان ميني كوبر مستعملة يتبيّن أنها مزودة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي وفيما يخص نظام الدفع فهو جر أمامي.

ما هو سعر ميني كوبر مستعملة؟ مع مواصفات ميني كلوب مان 2022

سعر ميني كوبر كلوب مان 2022 مستعملة

قد يهتم أحدهم بشراء سيارة ميني كوبر مستعملة ولذلك يحرص خلال تصفح الإعلانات المعروضة على النظر إلى جانب السعر، وهذا من أجل اختيار الإعلانات التي تتماشى مع المبلغ المُخصص من جانبه لعملية الشراء، ويُبرهن الأمر على أهمية العنصر الذي يرتبط بضرورة وضع سعر السيارات المعروضة، فقد يتجاهل المُستخدم أحد الإعلانات لعدم وضوح السعر.

وفيما يخص ميني كوبر مستعملة فجاءت سيارة كلوب مان 2022 وسعرها 180,000 ريال سعودي، مع توضيح طريقة الدفع الذي يرغب بها وهي نظام الدفع كاش، كما أشار المُعلن إلى ممشى السيارة وهو 6,000 كم، ويُمكن رؤية مشاهدة الإعلان بالضغط هنا، وفي هذا الصدد مع تناول ميني كوبر مستعملة يعرض لكم موقع «المربع نت» نبذة مُختصرة مواصفات سيارة ميني كوبر كلوب مان 2022.

ما هو سعر ميني كوبر مستعملة؟ مع مواصفات ميني كلوب مان 2022

التصميم الخارجي في ميني كوبر كلوب مان 2022

قامت الشركة البريطانية بتوجيه العناية فيما يتعلق بخارجية السيارة لكي تظهر بتصميم أنيق، ويتضح وجود مصابيح أمامية مزودة بتقنية “LED” مع استخدام بعض الخطوط لدعم جمالية السيارة، وتستند ميني كوبر كلوب مان 2022 إلى عجلات بمقاسات مختلفة وفقاً للفئة التي يختارها الشخص وتكون العجلات بمقاس 16 أو 17 أو 18 بوصة، وفيما يتعلق بالأبعاد فهي على النحو التالي:

  • الطول: 4,266 مم.
  • العرض 1,800 مم.
  • الارتفاع 1,441 مم.
  • قاعدة العجلات: 2,670 مم.

وقد يتم الاهتمام بشراء ميني كوبر مستعملة لوجود ميزة حرصت شركة ميني على إضافتها وهي عمل الأبواب الخلفية بصورة أوتوماتيكية، وبذلك يستطيع الشخص الحصول على الأمتعة على نحو سهل بوجود مُستشعر خاص، فكل ما على الفرد فعله أن يضع قدمه أسفل المصد الخلفي لكي يتم استشعار حركة قدمه.

ما هو سعر ميني كوبر مستعملة؟ مع مواصفات ميني كلوب مان 2022

التصميم الداخلي في ميني كوبر كلوب مان 2022

جاءت المقصورة الداخلية بالسعي نحو توفير تجربة قيادة جيدة وبالاعتماد على بعض العناصر التي تزيد من جوانب الاستمتاع والراحة، وعلى سبيل المثال يتضح أن السيارة بعدد 5 مقاعد وتتنوع تجهيزات المقاعد وفقاً للفئة ما بين استخدام القماش والجلد، كما تصل المساحة التخزينية إلى 1,250 لتر في حالة طي المقاعد.

ومن حيث جوانب الترفيه يتبيّن قد يشتري الفرد ميني كوبر مستعملة بهدف الاستفادة من داخليتها، فهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 8.8 بوصة مع نظام صوتي من شركة هارمان كاردون بقوة 360 واط، كما تعمل اللوحة المركزية باللمس ويُمكن من خلالها اختيار الموسيقى وتحديد الوجهة المطلوب الوصول إليها، كما أن مقود السيارة بكسوة جلدية ومتعدد الوظائف بما يساهم في زيادة تركيز السائق وتقليل تشتت الانتباه.

ما هو سعر ميني كوبر مستعملة؟ مع مواصفات ميني كلوب مان 2022

اختيارات المحركات في ميني كوبر كلوب مان 2022

  • محرك كلوب مان ون: بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، حيث يعمل على توليد 102 حصان مع عزم دوران يبلغ 190 نيوتن. متر، وفيما يخص صرفية الوقود فهي 5.3لتر/ 100كم.
  • محرك كلوب مان كوبر: بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 136 حصان وعزم دوران يبلغ 220 نيوتن. متر، وهي بصرفية وقود من 5.3 إلى 5.4لتر/ 100كم.
  • محرك كلوب مان كوبر S: بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويقوم بتوليد قوة 150 حصان مع عزم دوران يبلغ 350 نيوتن. متر، وبصرفية وقود تبلغ من 4.3 إلى 4.4لتر/ 100كم.
  • محرك كلوب مان ALL4: بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 178 حصان وبعزم دورنا يبلغ 280 نيوتن. متر، وبصرفية وقود تبلغ 6.2لتر/ 100كم.

اقرأ أيضاً: ميني كلوب مان 2022 “صور ومواصفات”

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة ميني في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة