المربع نت – تعد تويوتا كورولا واحدة من أشهر السيارات على المستوى العالمي، حيث تجاوزت مبيعاتها العالمية 50 مليون سيارة منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 1966، ونشاهد الآن أول صور تخيلية لتصميم الجيل القادم من تويوتا كورولا، والذي من الممكن إطلاقه خلال العامين المقبلين.

تم إطلاق الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا للمرة الأولى في عام 2012، والذي حصل على عملية تجديد شاملة في عام 2018، مما يشير أن العمر الخاص بالجيل الحالي أوشك على الانتهاء، حيث يتراوح عمر طرازات تويوتا من 5 إلى 6 سنوات.

الجيل القادم من تويوتا كورولا 2025 يظهر للمرة الأولى بصور تخيلية

تويوتا كورولا

تشير الصور التخيلية الأولى للجيل الثالث عشر من تويوتا كورولا إلى استخدام تصميم خارجي مستوحى من أحدث سيارات تويوتا ليتوافق مع الهوية التصميمية الجديدة للعلامة اليابانية، حيث نشاهد تصميم المقدمة والذي يأتي مع منظومة إضاءة أمامية جديدة كلياً بتصميم مستوحى من تويوتا كراون الاختبارية الجديدة.

عند النظر على التصميم الجانبي نشاهد العديد من الخطوط التصميمية البسيطة، مع سقف باللون الأسود ويندمج مع غطاء صندوق الأمتعة الخلفي حيث يمكننا مشاهدة تصميم المصابيح الخلفية المتصلة معاً بشريط LED بتصميم حديث.

تويوتا كورولا

من المتوقع أن نشاهد إطلاق الجيل القادم من تويوتا كورولا خلال العامين المقبلين، وفقاً لخطة العلامة للعمر الافتراضي للمركبات المقدمة، ولا توجد الكثير من المعلومات حول الجيل القادم من كورولا بالوقت الحالي، ولكن يمكن توقع أنها سوف تحصل على العديد من الخيارات الهجينة والهجينة بالقابس للتوافق مع الانتقال العالمي للسيارات الكهربائية.

تصميم الجيل الحالي من تويوتا كورولا

تويوتا كورولا تويوتا كورولا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: theottle

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل