المربع نت – تعد سوزوكي جمني واحدة من أشهر السيارات الصغيرة المخصصة للطرق الوعرة في العديد من الأسواق العالمية، وتحتفظ السيارة الرياضية بتاريخ ممتد لأكثر من 50 عاماً، لذلك كشفت سوزوكي أستراليا عن نسخ حصرية من جمني من 300 نسخة فقط.

تتميز سوزوكي جمني هيريتيج بالعديد من اللمسات الخارجية الرياضية للاحتفال بتاريخ سيارة الدفع الرباعي النابض بالحياة منذ السبعينيات وحتى التسعينيات، لنشاهد بالمظهر الخارجي للسيارة العديد من الملصقات والشعارات الخاصة، مع ألواح باللون الأحمر خلف العجلات الرياضية المقدمة بقياس 15 إنش، وتقدم نسخة هيريتيج باللون الأبيض، والأخضر الغامق، والرمادي، والأسود اللامع.

سوزوكي جمني تحصل على إصدار Heritage بالعديد من اللمسات الكلاسيكية

مواصفات سوزوكي جمني هيريتيج

سوزوكي جيمني هيريتيج

تقدم سوزوكي جمني بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء، ليولد قوة 101 حصان مع 130 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، مع ناقل حركة رياضي منفصل مخصص للطرق الوعرة، مع نظام الدفع الرباعي للعجلات.

وتحتفظ سوزوكي جمني هيريتيج بالداخلية الأساسية للسيارة، حيث تأتي مزودة بشاشة وسطية بقياس 7 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، وتدعم نظام ملاحي، ورؤية للكاميرا الخلفية، بالإضافة إلى تجهيزات أخرى متعددة مثل أنظمة مساعدة السائق مع مثبت سرعة، و نظام تحذير مغادرة المسار، ونظام تفادي الاصطدام الأمامي.

سعر سوزوكي جمني هيريتيج

سوزوكي جيمني هيريتيج

سوف تقدم سوزوكي أستراليا نسخ جمني هيريتيج بسعر يبدأ من 33,490 دولار أسترالي (85 ألف ريال)، وسوف يقتصر عدد النسخ المقدمة من إصدار هيريتيج على 300 نسخة فقط.

سوزوكي جيمني هيريتيج سوزوكي جيمني هيريتيج سوزوكي جيمني هيريتيج سوزوكي جيمني هيريتيج سوزوكي جيمني هيريتيجسوزوكي جيمني هيريتيج

شاهد أيضاً:

المصدر: سوزوكي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سوزوكي فيتارا 2004 في خميس مشيط

قبل 6 أيام
غير محدد
خميس مشيط

سوزوكي فيتارا 2018 في الخبر

قبل 6 أيام
غير محدد
الخبر

عرض سوزوكي ديزاير 2023 فل كامل

قبل 6 أيام
925 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل