المربع نت – لم يمض عام بالكاد على انطلاق نسخة الفيس ليفت الجديدة لشيفروليه ترافيرس والآن ظهر الجيل الجديد كلياً من السيارة أثناء اختباره لأول مرة في شوارع ولاية ميشيجان الأمريكية.

وانطلق الجيل الحالي من ترافيرس في عام 2017، واستهدفت العلامة طرح نسخة الفيس ليفت له خلال 2020، ولكن اضطرت شيفروليه لتأجيل موعد انطلاقها إلى 2022 بسبب جائحة الكورونا.

شيفروليه ترافيرس الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره

توجه أكثر جراءة في التصميم

شيفروليه ترافيرس الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 17

ويبدو للوهلة الأولى أن ترافيرس ستحصل على تصميم أكثر وعورة وجراءة، ولكن احتفظت بالأبعاد والهيئة العامة لها، ونرى مصابيح أمامية وخلفية مؤقتة من المؤكد أن تتغير في الموديل الإنتاجي النهائي.

كما حصلت السيارة على سقف مسطح بشكل أكبر، وقاعدة عجلات أقصر بقليل لتمييز الـ SUV عن سيارة تاهو المقاربة في الحجم ولكن بدون التأثير على مساحة تحريك الأقدام في الصف الثالث من المقاعد.

قد نرى محركات تيربو جديدة

شيفروليه ترافيرس الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 18

لا يزال الوقت مبكراً للتحدث عن المحركات المتوقعة لترافيرس الجديدة، وتتوفر السيارة حالياً بمحرك 3.6 لتر 6 سلندر بقوة 310 حصان بدون أي تقنيات هجينة، ومن المؤكد استمرار الجيل الجديد بمحركات احتراق داخلي كما هو واضح من أنابيب العادم في الصور التجسسية، ومن يدري، قد تقرر شيفروليه تقديم محركات تيربو 4 سلندر أصغر حجماً.

ولم تظهر الداخلية في هذه الصور ولكن نتوقع تحديثات شاملة لها، بشاشة لمسية عصرية كبيرة الحجم وتصميم مبسط نسبياً بشكل مشابه لشيفروليه تريل بليزر، ولكن ستتميز ترافيرس بلمسات أفخم.

وستكشف شيفروليه الستار عن ترافيرس الجيل الجديد في نهاية العام الجاري أو بداية 2024 وستطرحها في الأسواق كموديل 2025.

شيفروليه ترافيرس الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 19 شيفروليه ترافيرس الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 20 شيفروليه ترافيرس الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 21 شيفروليه ترافيرس الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 22 شيفروليه ترافيرس الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 23 شيفروليه ترافيرس الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 24

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل