المربع نت – بعد مضيّ ثلاثة أعوام فقط على انطلاق سيارة جينيسيس GV80 الفاخرة كأول سيارة SUV للعلامة الكورية، بدأت جينيسيس بالفعل باختبار نسخة الفيس ليفت الجديدة لها بمجموعات تحديثات متوقعة للتصميم والتقنيات.

أبرز التحديثات الخارجية 

جينيسيس GV80 موديل 2025 فيس ليفت يظهر بالشكل التخيلي

وأرفقنا في المقال تصاميم توقعية للـ SUV الجديدة من الفريق الروسي المخضرم Kolesa بناء على أحدث صورها التجسسية المموهة، وتشمل التحديثات الجمالية مصد أمامي جديد بفتحات تهوية أكبر حجماً، وشبك أمامي سفلي جديد.

كما ستحصل السيارة على رسومات جديدة للمصابيح الأمامية، مع تحديثات أهم للخلفية، تشمل شريط ضوئي LED بين المصابيح الخلفية بتصميم أكثر نضوجاً وجاذبية، كما نرى أنابيب عادم رباعية بدلاً من الأنابيب الثنائية الحالية، ولكن لا نعلم بعد ما إذا كانت هذه الإضافة قادمة للموديل الإنتاجي.

جينيسيس GV80 موديل 2025 فيس ليفت يظهر بالشكل التخيلي 1

موعد الانطلاق 

وتهدف جينيسيس لتدشين سيارة GV80 فيس ليفت الجديدة غالباً في عام 2024 بالتوازي مع تدشين نسخة SUV-كوبيه جديدة للسيارة بسقف مائل وتصميم أكثر رشاقة وانسيابية.

ولا نتوقع تحديثات هامة لمحركات GV80 الحالية والتي تشمل محرك 3.5 لتر 6 سلندر توين تيربو ومحرك أساسي 4 سلندر 2.5 لتر تيربو، كما تتوفر السيارة بمحرك ديزل في أسواق محددة.

جينيسيس GV80 موديل 2025 فيس ليفت يظهر بالشكل التخيلي 2

اقرأ أيضاً: جينيسيس تطرح GV70 النسخة الكهربائية الجديدة وتكشف الأسعار الأمريكية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل