المربع نت – أعلنت علامة جينيسيس الفاخرة عن انطلاق سيارة GV70 النسخة الكهربائية الجديدة في السوق الأمريكي وكشفت عن أسعارها التي تبدأ من 66 ألف دولار – 247 ألف ريال للفئة الأساسية وتقفز إلى 73 ألف دولار – 274 ألف ريال لفئة “بريستيج” الأفخم في المجال.

نفس منصة GV70 بمحرك الاحتراق الداخلي، ولكن تقنيات حصرية 

جينيسيس تطرح GV70 النسخة الكهربائية الجديدة وتكشف الأسعار الأمريكية
GV70

وتم بناء نسخة جينيسيس GV70 الكهربائية الجديدة على نفس منصة سيارة GV70 بمحركات البنزين، كما أنها ثالث سيارة كهربائية بالكامل من العلامة الكورية، بعد تقديم سيارة GV60 ، والنسخة الكهربائية لسيارة G80 سيدان.

وتحظى السيارة بداخلية رحبة وجذابة بتقنيات متطورة مخصصة للسيارات الكهربائية وأعلى مستويات الفخامة المتوقعة من جينيسيس، وتتوفر السيارة بنظام دفع كلي بشكل أساسي، وتنتقل السيارة إلى نظام دفع ثنائي بشكل أوتوماتيكي وذكي عند عدم الاحتياج للقوة الإضافية، ما يؤدي لتحسين كفاءة استهلاك الطاقة.

قوة تقترب من الـ 500 حصان 

جينيسيس تطرح GV70 النسخة الكهربائية الجديدة وتكشف الأسعار الأمريكية 15

كما تتوفر السيارة بوضعية Boost لرفع قوتها بشكل مؤقت إلى 483 حصان وعزمها إلى 700 نيوتن متر عند الحاجة، وتشمل مزايا الفئة الأساسية للسيارة بطارية 77.4 كيلوواط\س ونظام تعليق بتحكم إلكتروني مع قدرة على التنبؤ بحالة الطريق، وجنوط 20 إنش، وأحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق لجينيسيس.

وتتميز فئة GV70 “بريستيج” الكهربائية الأفخم في المجال بمواصفات إضافية مثل جلود نابا الفاخرة للمقصورة، وشاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، ولوحة عدادات ثلاثية الأبعاد، ونظام سمعي فاخر، وتقنية التحكم في الإزعاج الصوتي، وإمكانية تدفئة الصف الثاني من المقاعد، وستائر يدوية للمقاعد الخلفية.

ويُذكر أن جينيسيس تعهدت بتقديم نسخ كهربائية لجميع موديلاتها بحلول 2025، وأن تكون جميع موديلاتها كهربائية بالكامل بحلول 2030.

GV70  جينيسيس تطرح GV70 النسخة الكهربائية الجديدة وتكشف الأسعار الأمريكية 16  جينيسيس تطرح GV70 النسخة الكهربائية الجديدة وتكشف الأسعار الأمريكية 17 جينيسيس تطرح GV70 النسخة الكهربائية الجديدة وتكشف الأسعار الأمريكية 18 جينيسيس تطرح GV70 النسخة الكهربائية الجديدة وتكشف الأسعار الأمريكية 19 جينيسيس تطرح GV70 النسخة الكهربائية الجديدة وتكشف الأسعار الأمريكية 20 جينيسيس تطرح GV70 النسخة الكهربائية الجديدة وتكشف الأسعار الأمريكية 21

اقرأ أيضاً: جينيسيس تستعد لإنتاج وطرح سيارة اكس الجديدة بسعر قد يتجاوز مليون ريال

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسيس الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل