المربع نت – شركات السيارات الأوروبية تُعرف بالفخامة والجودة والتكنولوجيا المتقدمة والاهتمام بالسلامة، ومن البديهي أن من حق أي شركة غير أوروبية أن تتفاخر بما يجمعها من صلة بالصناعة الأوروبية، وقد سمعنا أن لينك اند كو الصينية التي وصلت حديثا إلى المملكة عبر الوكيل الجبر للسيارات تتفاخر بمراكز بحثها وتصاميمها الأوروبية.. ولها الحق أن تفعل.

العلاقة مع فولفو

شركة لينك اند كو مملوكة لمجموعة جيلي، التي تضم تحت جناحها شركة جيلي للسيارات وتملك أيضا صانعة السيارات السويدية فولفو، المعروفة بكونها رائدة في تكنولوجيا السلامة، وتتمتع سياراتها بمسافة كبح قصيرة، إضافة للعديد من مزايا السلامة المتقدمة.

لينك اند كو الراقية عن العلامات الصينية.. الجانب الأوروبي في سيارات العلامة

بفضل العلاقة مع فولفو فإن سيارات الاس يو في من لينك اند كو تشارك منصات السيارات التي تستخدمها العلامة السويدية الفاخرة، كما تجلب تكنولوجيا سلامة متقدمة بما فيها فرامل قوية متطورة تحقق مسافة كبح أقصر من المنافسين. ولمعرفة قائمة مواصفات طويلة جهزت بها سيارات لينك اند كو في السعودية اقرأ قائمة مواصفات 01 و مواصفات 05

لينك اند كو الراقية عن العلامات الصينية.. الجانب الأوروبي في سيارات العلامة 7

من وإلى أوروبا

تقع مكاتب ومراكز تصميم سيارات لينك اند كو في أماكن مختلفة حول العالم، و3 من أصل 5 مراكز تصميم رئيسية تقع في أوروبا، بالتحديد في كوفنتري بالمملكة المتحدة وجوثن بيرج في السويد وبرشلونة في إسبانيا، والآخرين في الولايات المتحدة والصين. وفي هذه المراكز تبدأ حياة سيارات العلامة من فكرة وتصميم وتطوير قبل دخولها مراحل الإنتاج الشامل.

على سبيل المثال تم تطوير منصة السيارات Compact Modular Architecture التي تستخدمها سيارات العلامة خلال 3 سنوات في مركز السويد بالاستعانة بأكثر من 3,000 خبير من أجل جعلها متطورة تلائم مجموعة متنوعة من تصاميم السيارات وأكثر ذكاء مما يهيئها الآن لتكون أسس السيارات المستقبلية لشركات لينك اند كو وفولفو وجيلي.

وقليلة هي الشركات الصينية التي تقوم بطرح السيارات في أوروبا لصعوبة المنافسة، أما لينك آند كو فقد طرحت بالفعل بعض سياراتها في أوروبا، ولديها خدمة مبتكرة لمشاركة السيارات، اقرأ: لينك آند كو لا تبيع السيارات فقط.. يمكنك الاشتراك في خدمة مشاركة السيارة بعد امتلاكها لتحقيق دخل إضافي

لينك اند كو الراقية عن العلامات الصينية.. الجانب الأوروبي في سيارات العلامة 8

موردو لينك اند كو

تحظى لينك اند كو بعلاقات تعاون مع شركات عالمية في صناعة السيارات لتوريد أجزاء ومكونات السيارات، وحسب الشركة فإنه يجمعها علاقات مع الشركات التالية:

  • BrogWarner وهي شركة من الولايات المتحدة متخصصة في خدمات الهندسة وتطوير المنتجات للمحولات وحلول المحركات الكهربائية وإلكترونيات الطاقة.
  • Autoliv وهي شركة سويدية متخصصة في تطوير أنظمة السلامة مثل الوسائد الهوائية وأحزمة الأمان وأنظمة حماية المشاة من التصادم، وحتى المقود.
  • Magneti Arell وهي شركة إيطالية مصنعة ومطورة لمكونات السيارات وتطور مجموعات الحركة وأنظمة ذكية نشطة لسلامة المركبات بما فيها أنظمة تحكم في الجسم ومجموعة نقل الحركة وأنظمة التعليق والعوادم وحتى عدادات السيارات والكمبيوترات.
  • BASF وهي شركة ألمانية من أكبر منتجي الكيماويات في العالم إن لم تكن الأكبر، تدخل منتجاتها في مكونات السيارات، كما تقوم بإنتاج الطلاء والبوليمرات الوظيفية المستخدمة في صناعة السيارات.
  • Inalfa وهي شركة ألمانية متخصصة في صناعة أنظمة السقف المنزلقة.
  • بوش وهي شركة ألمانية معروفة بعتاد وبرمجيات القيادة في السيارات.
  • كونتيننتال وهي شركة ألمانية رائدة في صناعة إطارات السيارات وأنظمة الفرامل وإلكترونيات الداخلية ومنظومات الحركة ومكونات الهيكل
  • هارمان وهي شركة عالمية متخصصة في صناعة الأجهزة الصوتية للسيارات وتعرف منتجاتها في عالم السيارات بالأسماء التجارية هارمن كاردون وإنفينيتي
  • ZKW وهي شركة نمساوية مشهورة بتصنيع مصابيح السيارات بما في ذلك مصابيح LED وكشافات الضباب والمصابيح النهارية بتقنية الليزر
  • TRW وهي شركة من الولايات المتحدة تقوم بتوريد الكثير من مكونات السيارات
  • جوديير وهي شركة إطارات من الولايات المتحدة متميزة بالجودة وتتمتع بشهرة كبيرة

لينك اند كو الراقية عن العلامات الصينية.. الجانب الأوروبي في سيارات العلامة 9

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل