لينك آند كو لا تبيع السيارات فقط.. يمكنك الاشتراك في خدمة مشاركة السيارة بعد امتلاكها لتحقيق دخل إضافي 3

المربع نت – تريد شركة لينك آند كو أن تغير مفهوم العالم حول أهمية امتلاك سيارة، فلست في حاجة إلى امتلاك سيارة إن كان يمكنك استخدامها بنفس مرونة استخدام المالك.. واستندت الشركة إلى دراسة مفادها أن 96% من وقت السيارات تمضيها مركونة غير مستخدمة، فلم لا تشارك سيارتك مقابل دخل إضافي.. هذه الخدمة تعمل بالفعل في أوروبا، حيث أن مشتري سيارة 01 لديهم دائما خيار التسجيل في خدمة المشاركة. وخلال السطور التالية من المربع نت نسلط الضوء على طريقة عمل هذه الخدمة.

مقدمة عن خدمة مشاركة سيارة لينك آند كو 01

إذا أردت أن تؤجر سيارة لينك آند كو 01، أو أنت الطرف الآخر الذي يريد قضاء مشوار عن طريق سيارة، تقوم بتحميل تطبيق لينك آند كو بدون رسوم تسجيل أو رسوم شهرية.. فقط عليك أن تدفع أجرة التأجير بعد نهاية الحجز.

لينك آند كو لا تبيع السيارات فقط.. يمكنك الاشتراك في خدمة مشاركة السيارة بعد امتلاكها لتحقيق دخل إضافي 4

هناك رسوم بسيطة عند استخدام الخدمة، لكن باقي الأجرة التي يدفعها المستعير تذهب للمؤجر صاحب السيارة، وبهذا تحصل على إمكانية تنقل ميسورة التكلفة.

بالنسبة لتأمين السيارة، فإنه يسري لمالك السيارة (المؤجر) والمستأجر إن كان التأمين من شركة لينك آند كو؛ فإن كان التأمين من شركة طرف ثالث ستحتاج إلى إذن مكتوب من الشركة لاستخدام التأمين بهذه الطريقة حتى يسمح لك باستخدام خدمة المشاركة.

خطوات مشاركة سيارة لينك آند كو 01 للمستأجر

ما الخطوات التي أتبعها من أجل تأجير سيارة 01؟ بعد تحميل التطبيق، تقوم بتسجيل الحساب وتختار الإعدادات المفضلة التي تريدها في السيارة، وبمجرد التسجيل يمكنك فلترة ورؤية الخيارات المتاحة وإرسال طلب مباشر للمقرض، وأيضا يمكنك فلترة البحث حسب الوقت والتاريخ والسعر والموقع وتجهيزات سيارة لينك آند كو 01، مع العلم أن جميع طرازات 01 هايبرد بالقابس.

لحجز سيارة يتم حجز وديعة بقيمة 100 يورو من محفظتك (بطاقة الدفع المرتبطة بحسابك البنكي) حتى يُؤخذ منها قيمة الحجز بعد نهايته، فإذا تم إلغاء الحجز يتم تحرير المبلغ المحجوز. وعندما يتم الحجز تحصل على موقع استلام السيارة، ومفتاح رقمي من خلال التطبيق يتيح لك فتح السيارة ودخولها واستخدامها بمجرد وصولك إلى موقع الاستلام، ومن خلال التطبيق أيضا تحصل على موقع ركن السيارة بمجرد انتهاء الحجز، وبعد نهاية الحجز يتم خصم رسوم الإيجار من محفظتك.

خطوات مشاركة سيارة لينك آند كو 01 للمالك

من جهة مالك السيارة، ستعمل خدمة المشاركة كالتالي.. بعد تحميل التطبيق على هاتفك تقوم بإعداد الملف الشخصي وتحدد السعر لكل ساعة والسعر لكل يوم، وموقع استلام السيارة وموقع تسليمها بعد الاستخدام. بعد ذلك، يمكنك أن تستلم الطلبات في صورة إشعارات ويمكنك عرضها في التطبيق بحيث يتاح لك الرد عليها خلال 24 ساعة، يمكنك الرفض ويمكنك الموافقة على الطلبات، فإذا قمت بالموافقة، يستلم المستأجر مفتاح رقمي عندما يبدأ وقت الحجز، وبالتالي لست في حاجة لمقابلته عند استلام وتسليم السيارة. وأما ما تجنيه من أجرة التأجير، تستلمه عبر حسابك البنكي خلال 7 إلى 14 يوم.

يُذكر أن لينك آند كو تستعد لتوفير سياراتها في السوق السعودي من خلال شركة الجبر التي حصلت على الوكالة في نوفمبر من 2022.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة