سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار

المربع نت – تأتي سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة من ضمن السيارات المُعلن عنهم للبيع من خلال المالكين لها، وهي مُتوفرة بتجهيزات مُتنوعة بما جعل سعرها يختلف حسب الفئة.

سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة

تنتمي السيارة إلى تصنيف السيدان من إنتاج شركة سوزوكي والتي تقوم بطرح سياراتها بتصنيفات أخرى كالهاتشباك وسيارات الدفع الرباعي، ويبحث البعض عن إتمام الشراء من سوق المستعمل بهدف تحقيق أكبر استفادة من مزايا تتعلق بالسيارات من جهة ومزايا ترتبط بعنصر الأسعار من جهة أخرى.

سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار 1

تستند سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة على بعض التجهيزات وينتقي كل فرد السيارة المُلائمة حسب المُتطلبات والاحتياجات، وهذا الأمر أضاف لسوق السيارات المستعملة الوفرة في السيارات المعروضة للبيع، فمع وجودها بكثرة يكون من السهل على الأفراد العثور على سيارات تتماشى مع الإمكانيات الراغبين بالحصول عليها، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» في هذه المقالة نبذة عن السيارة وسعرها مُستعملة.

سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار

خارجية سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة

نُلاحظ بعض لمسات العلامة اليابانية وعلى سبيل المثال مع النظر إلى مُقدمة سيارة سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة فتكون المصابيح الأمامية زينون هالوجين مع كشافات ضبابية أمامية وخلفية، كما يتوسط شعار سوزوكي مُقدمة السيارة ومن الجهة الجانبية فهناك المرآة العاملة بقابلية الطي مع إشارات الانعطاف، ويُمكن التعبير عن الأبعاد على النحو التالي:

  • الطول الإجمالي: 3,995 مم.
  • العرض الإجمالي: 1,735 مم.
  • الارتفاع الإجمالي: 1,515 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,450 مم.

قد تختلف تجهيزات التصميم الخارجي من فئة لأخرى من فئات سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة، ومن الأشياء التي ينطبق عليها ذلك العجلات التي ترتكز عليها السيارة ما بين أن تكون من الألومنيوم بصورة قياسية أو اختيارية وفقاً للفئة المُختارة.

خارجية سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة

داخلية سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة

يتضح بالدخول إلى السيارة أن المقود بتغطية من الجلد مع وجود أزرار لاستخدامها فهي تُتيح التحكم بالصوت، ومن حيث التصميم الداخلي أيضاً فالسيارة تتسع لعدد 5 مقاعد بكسوة من القماش، مع إمكانية ضبط المقاعد الأمامية على نحو كهربائي وبالتحكم في تعديل ارتفاع مقعد السائق.

تعمل النوافذ كهربائياً سواء بالحديث حول النوافذ الأمامية أو الخلفية، وهناك شاشة معلومات تعمل باللمس ويكون النظام الصوتي بسماعات أمامية وخلفية، وتدعم سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وبتشغيل الوسائط الصوتية “MP3” والراديو.

داخلية سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة

أنظمة الحماية والسلامة في سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة

تُولي مجموعة من الأشخاص الاهتمام بالتعرف على وسائل الأمن بالسيارات، وبتطبيق ذلك على سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة فهناك بعض الأنظمة من بينها الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب الأمامي، وهذه الوسائد تعمل على تفادي أثر الاصطدامات أو تقليل شدة التصادم، وبالإضافة إلى مُلاحظة توفر نظام الفرامل مانعة الانغلاق.

هناك نظام يتخصص في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، وفيما يخص آلية عمله فيكون بالاعتماد على مُستشعرات تراقب حالة الإطارات مع تنبيه السائق بحالة حدوث مشكلة ما لكي يتدخل السائق ويحلها، كما ينضم نظام توزيع قوة الفرملة على نحو إلكتروني لوسائل الأمان بالسيارة مع قفل مركزي للأبواب .

أنظمة الحماية والسلامة في سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة

كيف تشتري سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة؟

يكون الفرد أمام خيارين مع توجيه قرار الشرائي ناحية اقتناء إحدى السيارات من سوق المستعمل، إما أن يذهب للأماكن الموجودة في المُدن وتعمل في مجال بيع السيارات، أو أن يستبدل هذه الطريقة بجعلها رقمية بالدخول إلى تطبيقات الإنترنت والمواقع التي توفر الخدمات المُتعلقة ببيع وشراء السيارات.

يتبيّن مع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة أنها مُتاحة للشراء عبر تطبيق مستعمل، حيث إن التطبيق يُستخدم من قِبل الأشخاص الراغبين بعرض سياراتهم للبيع، من خلال الخدمات الإعلانية والتي تكون بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، ويُشير كل مُعلن إلى المواصفات مع تحديد السعر المطلوب كقيمة لإتمام البيع.

سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار

كم سعر سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة بالسعودية؟

ليس هناك السعر الواحد لكل السيارات في سوق المستعمل وقد تكون نفس السيارة معروضة للبيع بأسعار مُختلفة مع كونها من نفس الموديل، ويعود ذلك كما تمت الإشارة في مواصفات سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة فهي قد تتغير حسب الفئة، وتكون الفئات الأعلى بأسعار مُرتفعة عن الفئات الأقل، كما أن ميزانية كل شخص مُختلفة ولذلك يتوجه المُخطط للشراء ناحية السيارات ذات الميزانية المُتوافقة معه.

ظهرت سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وذكر المُعلن عن السيارة الممشى الخاص بها ضمن تفاصيل إعلانه بتطبيق مستعمل، فالسيارة بممشى 27,000 كم وسعرها 42,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

سيارة سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار في السعودية

سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة بسعر 42,000 ريال سعودي

تختلف السيارة عن الإعلان السابق بجانب الممشى بكونه 10,000 كم، وأوضح المُعلن بعض التجهيزات بارتكاز سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة على عجلات بمقاس 15 بوصة مع وجود إشارات الانعطاف بالمرآة الخارجية والتي يُمكن ضبطها كهربائياً وبخاصية الطي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد مع توفر فتحات خلفية لمكيف الهواء ومنفذ “USB” ومنفذ طاقة خلفي، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع فهو يتشابه مع الإعلان السابق بمحرك البنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي، ويُصبح سعر سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة 42,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول سعرها.

سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار في السعودية

سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة فل كامل

تنضم إلى قائمة الإعلانات على تطبيق مستعمل، بعرضها للبيع بواسطة مالكها والسيارة بفئة فل كامل والتي يسعى للحصول عليها مجموعة من الأفراد، وهي بنفس تجهيز المحرك ومنظومة الدفع المُشار إليهم بالسطور السابقة، ولكن يختلف ممشى السيارة بكونه 23,000 كم وتكون سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة فل كامل بسعر 45,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: سيارات سوزوكي للبيع موديل 2023 وكونها مناسبة لطرق المدينة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع سوزوكي شركة نجيب أوتو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة