انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت –  يسأل البعض عن سعر هيونداي النترا 2017 في سوق السيارات المُستعملة، وتكون القاعدة الرئيسية أن تُحدد الأسعار بواسطة المُعلنين عن السيارة للبيع، ولذلك قد يختلف السعر من إعلان لآخر.

سعر هيونداي النترا 2017

تتنافس هذه السيارة في تصنيف سيارات السيدان وهي من إنتاج شركة هيونداي الكورية الجنوبية، وتتوفر الآن بموديلها الحديث ولكن تُشير محركات البحث إلى اهتمام مجموعة من الأفراد بالكشف عن سعر هيونداي النترا 2017 من أجل الحصول عليها، ويتضح مع مقارنة أسعار الموديلات الأحدث بالأقدم فتكون بالغالب السيارة الأحدث بسعر يرتفع مع حرص العلامات التجارية بتطوير سياراتها على نحو مُستمر.

سعر هيونداي النترا 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

يُعتبر سوق المستعمل من ضمن آليات الحلول لدى البعض إذا كان الهدف شراء سيارات ذات سعر مُناسب، ومع تتبع وتحليل الأخبار المُتعلقة بالسيارة فظهر سعر هيونداي النترا 2017 مستعملة بسعر يبدأ من 35,000 ريال سعودي وبما يصل إلى 58,000 ريال سعودي، وهذا الاختلاف يعود إلى سعر كل فئة من فئات السيارة المعروضة للبيع.

سعر هيونداي النترا 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

شراء سيارة هيونداي النترا 2017 من سوق المستعمل

يختار كل راغب باقتناء سيارة من توقيع العلامة الكورية الجنوبية الطريقة الأفضل في البحث، سواء بالذهاب إلى تجمعات ومعارض بيع السيارات أو بالقيام بهذه الخطوة بصورة إلكترونية، وقد لا يتوفر لدى الشخص الوقت الكافي للتوجه للأماكن المُتخصصة في مجال السيارات وبهذه الحالة يُمكن الاعتماد على التطبيقات الموجودة بالإنترنت والتي يُمكن بواسطتها الكشف عن سعر هيونداي النترا 2017.

يتبيّن بحالة تفضيل نمط الشراء الرقمي أن السيارة للبيع ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، حيث يضع المُعلنون السيارات وتكون طريقة الإعلان بالحديث عن المواصفات والتجهيزات حيث تظهر البيانات لزائري ومُستخدمي التطبيق وعلى أساس المعلومات يقوم كل مُخطط للشراء معرفة الإعلان المتوافق مع الأشياء المبحوث عنها.

داخلية هيونداي النترا 2017

سيارات هيونداي النترا 2017 مستعملة في السعودية

يتميز تطبيق مستعمل بالوفرة بالإعلان فالسيارة توجد بأكثر من فئة وبفئات مُتنوعة، وهذا الأمر يفيد الأشخاص بوضع البدائل أمامهم فكان ينزعج البعض من القلة في السيارات المعروضة للبيع، ومع وسيلة الإنترنت تُحل هذه المشكلة بإمكانية تصفح الكثير من الإعلانات باستخدام الجوالات والأجهزة الذكية، وبالدخول إلى تطبيق مستعمل يتضح أن لكل علامة تجارية عاملة بالسيارات القسم الخاص بها.

يُمكن الكشف عن سعر هيونداي النترا 2017 في سوق السيارات المُستعملة من خلال الأسعار المُرفقة بتفاصيل الإعلانات، فيقوم كل مُعلن بذكر السعر المُحدد لقيمة البيع، وبالإشارة ما إذا كان السعر المذكور نهائياً أم يقبل التفاوض حوله، ولمشاهدة كافة إعلانات هيونداي النترا 2017 اضغط هنا.

سعر هيونداي النترا 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

هيونداي النترا 2017 للبيع

إن هذه السيارة معروضة بواسطة مالكها على تطبيق مستعمل، وتناول المواصفات من حيث التصميم الخارجي فهناك الشبك الأمامي بمُقدمة السيارة ويتوسطه شعار شركة هيونداي، ولأهمية عدد المقاعد خلال شراء السيارات مع احتمالية بحث أحدهم عن سيارة ذات عدد مقاعد مُعين فالمالك أوضح داخلية سيارته باتساعها لعدد 5 مقاعد، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تحدث المُعلن عن المحرك ومنظومة الدفع بالاعتماد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يحظى ممشى السيارة المُستعملة بالاهتمام من قِبل الأفراد ولذلك قام المُعلن بإرفاق بيانات ممشى سيارته لكي ينضم إلى المعلومات الواردة بالإعلان، وهذه السيارة بممشى 153,000 كم ويُصبح سعر هيونداي النترا 2017 هو 35,000 ريال سعودي.

هيونداي النترا 2017 للبيع بسعر 45,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى ولكن بسعر مُختلف عن الإعلان السابق، وبالإضافة إلى عدم التشابه التام في المواصفات ويُساهم التنوع في سعر هيونداي النترا 2017 لزيادة مُلائمة ميزانية الأشخاص لشراء السيارة من سوق المستعمل، وبالحديث حول أوجه التشابه فهذه السيارة أيضاً على نفس النهج السابق تتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، والسيارة بممشى 263,000 كم ويكون سعر هيونداي النترا 2017 حسب هذا الإعلان 45,000 ريال سعودي.

خارجية هيونداي النترا 2017

سيارة هيونداي النترا 2017 فل كامل مستعملة

تُوجه فئة من الأفراد نطاق بحثها عن فئة مُحددة نظراً لكونها بتجهيزات تتماشى مع المواصفات الراغبين بالحصول عليها، وما يجعل الفئات الأعلى مُرتفعة في سعرها عن الفئات الأقل كونها بالغالب تتزود بأشياء لا تتوفر بصورة قياسية بالفئات الأقل، وجاءت السيارة من فئة فل كامل ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن من الجهة الجانبية للسيارة أن المرآة الخارجية بإمكانية الضبط كهربائياً وبقابلية الطي، ومن الجهة الخلفية فيظهر الجناح الخلفي ضمن عناصر التصميم التي تستند إليها الشركة الكورية الجنوبية بالسيارة ويشمل سعر هيونداي النترا 2017 فل كامل الحصول على تجهيز فتحة السقف، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وبخاصية ضبط مقعد السائق بصورة كهربائية.

سيارة هيونداي النترا 2017 فل كامل مستعملة

كم سعر هيونداي النترا 2017 فل كامل؟

تستند السيارة لأنظمة حماية وسلامة من بينها الحساسات الأمامية والخلفية مع مثبت للسرعة، وفيما يخص محركها فهو بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

هذه السيارة بممشى 69,000 كم ويكون سعر هيونداي النترا 2017 فل كامل هو 58,000 ريال سعودي، ولكن هذا ليس السعر النهائي فهناك إمكانية للتفاوض مع مالكها لتخفيض سعرها، وهذا ما يتضح عن طريق إشارته لوجود مساحة من التفاوض، ويقوم المُخطط للشراء بحجز موعد بالغالب لرؤية السيارة وفي هذا الوقت تكون الفرصة للتحدث بشأن تخفيض السعر.

اقرأ أيضاً: هيونداي النترا 2024 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً

المصادر

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

فورد كراون فكتوريا 2012 في الرياض

قبل 16 ساعة
غير محدد
الرياض

فورد كراون فكتوريا 2012 في الرياض

قبل 16 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل