انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – في عام 2022 كشفت مرسيدس AMG عن G63 4×4 سكويرد الجديدة، والتي تميزت بنظام تعليق متقدم مخصص للطرق الوعرة مع خلوص أرضي هائل، ومحرك V8 توين تربو، والآن حصلت سيارة مرسيدس الضخمة على حزمة فريدة من التعديلات المقدمة من شركة برابوس لزيادة أداء G63 سكويرد مع حصولها على تجهيزات فاخرة متعددة.

منظومة الحركة في مرسيدس AMG جي كلاس G63 سكويرد برابوس

مرسيدس جي كلاس AMG G63 سكويرد برابوس

مرسيدس AMG جي كلاس G63 سكويرد تحصل على حزمة تعديلات بقوة 800 حصان من برابوس

تقدم النسخة الأساسية من مرسيدس AMG جي كلاس G63 سكويرد بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 585 حصان مع 850 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتميز نسخة برابوس بتعديل وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك للحصول على قوة 800 حصان مع 1,000 نيوتن متر، مع إضافة نظام عادم رياضي من برابوس مع إمكانية التحكم في صوت العادم.

تتميز AMG G63 سكويرد وسط نسخ جي كلاس الأخرى بقدراتها الفريدة على مواجهة الطرق الوعرة، حيث تأتي بنظام تعليق مستقل وخلوص أرضي 351 مليمتر، مع القدرة على السير في البحيرات المائية بارتفاع 910 مليمتر، وتأتي نسخة برابوس بدون تعديلات على نظام التعليق الرائد.

تصميم مرسيدس جي كلاس AMG G63 سكويرد برابوس

مرسيدس جي كلاس AMG G63 سكويرد برابوس

تأتي نسخة برابوس بالعديد من التعديلات الخارجية من ألياف الكاربون، مثل الشبكة الأمامية الكبير، غطاء المحرك، الجناح الخلفي، والجناح الأمامي على سقف السيارة المزود بمصابيح LED، وعلى جانبي السيارة نشاهد العجلات الرياضية المقدمة من برابوس بقياس 22 إنش باللون الأسود مع لمسات باللون الفضي مع إطارات للطرق الوعرة.

مرسيدس جي كلاس AMG G63 سكويرد برابوس

توفر شركة برابوس كامل الحرية الإبداعية داخل مقصورة القيادة للعملاء، للحصول على مظهر فاخر من الجلد مع مقاعد خلفي منفصلة وكونسول وسطي ممتد بطول المقصورة، أو يمكن الحصول على مظهر رياضي من الجلد الأسود الفاخر مع لمسات رياضية باللون الأحمر مع العديد من قطع ألياف الكاربون المكشوفة حسب الطلب.

شاهد أيضاً:

المصدر: برابوس

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل