المربع نت – السيارات العائلية يجب أن تتمتع بالعملية وقدرة التحمل وهي شيء تبرع فيه تويوتا التي لا تستعجل جلب الأنظمة والتكنولوجيا الأحدث على حساب الجودة، فإذا ما قدمت ميزة بسيارتها فإنها تعمل بدون مشاكل.. هذه سيارات عائلية تكفي 6 راكب وأكثر، ولنبدأ بالأقل شهرة.

تويوتا هايس

سيارات تويوتا تسع 6 ركاب فأكثر في السعودية عند عبداللطيف جميل للسيارات 19

سيارات تويوتا تسع 6 ركاب فأكثر في السعودية عند عبداللطيف جميل للسيارات

تويوتا هايس هو طراز فان باص، يأتي مع 5 صفوف من المقاعد ويسع 13 راكب ويتوفر بمحرك بنزين 3.5 لتر 6 سلندر مع ناقل حركة يدوي أو ديزل 2.8 لتر 4 سلندر مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك.

ربع مصندق 5 أبواب

سيارات تويوتا تسع 6 ركاب فأكثر في السعودية عند عبداللطيف جميل للسيارات 20

لاند كروزر 70 في طراز 5 أبواب يأتي بمقاعد أمامية متصلة مما يسمح بجلوس 6 ركاب في صفين من المقاعد حسب وصف الوكيل، وتتوفر السيارة بمحرك 6 سلندر 4.0 لتر بنزين ونظام دفع رباعي.

تويوتا فيلوز

سيارات تويوتا تسع 6 ركاب فأكثر في السعودية عند عبداللطيف جميل للسيارات 21

ربما لم تسمع الاسم قبل الآن، حيث أنها سيارة تويوتا فيلوز جديدة كليا في السوق، وهي اس يو في مدمجة الحجم بطول 4.47 متر، تسع 7 راكب، بنفس حجم سيارة راش، وتتوفر بفئة واحدة GLX وسعرها 80,730 ريال سعودي شامل الضريبة.

تويوتا راش

سيارات تويوتا تسع 6 ركاب فأكثر في السعودية عند عبداللطيف جميل للسيارات 22

راش تباع منذ سنوات في السعودية وما زالت تحقق مبيعات قوية كواحدة من أقل سيارات 7 راكب سعرا، وأهم ما يميز راش عن فيلوز هو نظام الدفع الخلفي، إلى جانب التصميم المختلف، وتتوفر السيارة بفئتين. ويمكنك تصفح مقارنة تفصيلية بين راش وفيلوز من خلال هذا المقال: سيارة 3 صفوف بسعر 80 ألف ريال.. الاختلافات بين تويوتا فيلوز الجديد وراش.

تويوتا برادو

سيارات تويوتا تسع 6 ركاب فأكثر في السعودية عند عبداللطيف جميل للسيارات 23

برادو تتوفر في فئة مع صفين من المقاعد لا تكفي سوى 5 ركاب، في حين أن باقي الفئات تأتي مع 3 صفوف من المقاعد وتكفي 7 ركاب. وتتوفر مع 3 خيارات للمحرك منها ديزل تيربو 2.8 لتر و4 سلندر 2.7 لتر بنزين و6 سلندر 4.0 لتر بنزين.

تويوتا فورتشنر

سيارات تويوتا تسع 6 ركاب فأكثر في السعودية عند عبداللطيف جميل للسيارات 24

تستخدم فورتشنر نفس منصة تويوتا هايلكس وتتوفر مع محركات أربعة مقترنة بنظام دفع رباعي مما يمنعها القدرة على الطرق الوعرة، وإن كانت أيضا تتوفر مع نظام دفع خلفي، ومحركاتها 4 سلندر 2.7 لتر بنزين و2.4 لتر ديزل و2.8 لتر ديزل تيربو و6 سلندر 4.0 لتر بنزين وتأتي بتجهيزات فئة VX2 PLUS بمزايا متقدمة لمساعدة السائق مثل مراقبة المنطقة العمياء وتحذير الاصطدام الأمامي وتحذير الخروج عن المسار. وسعة المقاعد في السيارة: 7 راكب.

تويوتا انوفا

سيارات تويوتا تسع 6 ركاب فأكثر في السعودية عند عبداللطيف جميل للسيارات 25

تويوتا انوفا هي ميني فان مشهورة تتسم بالعملية، تأتي مع 3 صفوف تسع 8 راكب، بمحرك بنزين 2.7 لتر أو محرك ديزل تيربو 2.8 لتر.

تويوتا هايلاندر

سيارات تويوتا تسع 6 ركاب فأكثر في السعودية عند عبداللطيف جميل للسيارات 26

تويوتا هايلاندر هي اس يو في بحجم متوسط يصل 4.95 متر تتوفر مع 3 صفوف من المقاعد فتكفي 7 راكب، ومحركها هايبرد بكفاءة استهلاك وقود بين 20.7 إلى 19.3 كم/ لتر حسب الفئة.

تويوتا لاندكروزر

سيارات تويوتا تسع 6 ركاب فأكثر في السعودية عند عبداللطيف جميل للسيارات 27

تويوتا لاندكروزر هي أكبر سيارات العلامة اليابانية في السعودية ومن أكثر الاس يو في قدرة على الطرق الوعرة على الإطلاق تتوفر في السعودية بخيارين للمحرك: بنزين توين تيربو 3.5 لتر أو ديزل توين تيربو 3.3 لتر، ومزايا الأداء تختلف، حتى سعة خزان الوقود، وقد تطرقنا إلى تفاصيل المقارنة بين الفئتين الأغلى من السيارة في هذا المقال: تويوتا لاندكروزر 2023: الاختلافات بين فل كامل ديزل وبنزين.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل