انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تستعد هيونداي للكشف عن الجيل الجديد كلياً من فيرنا في الهند خلال شهر مارس القادم، وكشفت الشركة عن مجموعة من الصور التشويقية للسيارة السيدان الجديدة والتي حصلت على تصميم خارجي جديد كلياً بلغة التصميم الحديثة للعلامة، وجدير بالذكر أن هيونداي فيرنا تقدم بالعديد من الأسواق العالمية باسم هيونداي أكسنت.

تصميم هيونداي فيرنا 2024 الجديدة

تظهر الصور التشويقية الجديدة لهيونداي فيرنا الجديدة كلياً التصميم الخارجي الحديث، والذي يتميز بالعديد من الخطوط التصميمية الحادة كما نشاهد مع العديد من سيارات العلامة الكورية الحديثة، حيث نشاهد بمقدمة السيارة الشبكة الهوائية الكبيرة مع المصابيح المدمجة بالمصد الأمامي وشريط LED بتصميم أفقي بعرض السيارة.

هيونداي فيرنا 2024 تظهر رسمياً من خلال الصور التشويقية

هيونداي فيرنا 2024

عند النظر على التصميم الجانبي نشاهد العديد من الخطوط التصميمة الحادة والتي تتشابه مع أحدث طرازات العلامة الكورية، خاصة مع أقواس العجلات الخلفية حيث نشاهد تصميم رياضي مع عجلات رياضية كبيرة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نشاهد المصابيح الخلفية الجديدة بمنظومة إضاءة LED بتصميم حديث مع المزيد من الخطوط التصميمة الحادة والرياضية.

منظومة الحركة في هيونداي فيرنا 2024 الجديدة

كشفت هيونداي أن فيرنا سوف تقدم بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر تربو يتصل مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، أو ناقل حركة دبل كلاتش من 7 سرعات مع نظام الدفع الأمامي للعجلات، وكما ستتوفر بمحرك 1.5 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو بناقل حركة أوتوماتيكي متغير.

هيونداي فيرنا 2024

تشير التقارير الهندية أن محرك هيونداي فيرنا الجديدة بسعة 1.5 لتر تربو سوف يولد قوة 160 حصان مع 253 نيوتن متر من عزم الدوران، وسوف يوفر المحرك الأخر الذي يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء قوة 115 حصان مع 144 نيوتن متر من عزم الدوران.

من المقرر إطلاق هيونداي فيرنا 2024 الجديدة رسمياً في 21 مارس القادم، وبدأت بالفعل هيونداي استقبال الحجوزات على سيارة السيدان الجديدة كلياً في الهند بقيمة حجز 25 ألف روبية (1,130 ريال).

هيونداي فيرنا 2024

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: هيونداي، أوتوكار الهند

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل