انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم الإعلان عن جيل جديد كليا للبيك اب جاي ام سي فيجوس، وعلى الأرجح ستنضم لاحقا إلى أسطول مركبات البيك اب والشاحنات التجارية المتوفرة من خلال الوكيل الجديد في المملكة، شركة الجبر للسيارات.

رحابة وقدرة البيك اب مع الغمارة الواحدة

في جسم الغمارة الواحدة، تتمتع فيجوس الجديدة بطول داخلي بمقدار 2.25 متر، ويمكن وضع حمولة في سرير الشحن بوزن 1.2 طن، أي حمولة أثقل بنحو 30% من متوسط وزن الحمولة في فئتها على حسب الشركة.

أبرز مزايا جاي ام سي فيجوس الجديدة كليا.. الحمولة القصوى 1.2 طن 1

أبرز مزايا جاي ام سي فيجوس الجديدة كليا.. الحمولة القصوى 1.2 طن 2

جودة التصميم

يتمتع جسم فيجوس الجديدة بصلابة عالية، حيث يتكون من 41.5% من ألواح فولاذية عالية المتانة، وللدلالة على الجودة تمنحها الشركة المصنعة ضمان مدى الحياة على المحرك، كما أخضعت الشركة 100 سيارة لـ 28 اختبار تحمل خاص مع قطع مسافة 833 ألف كيلومتر.

الداخلية العصرية

من مميزات داخلية فيجوس الجديدة تصميم لوحة القيادة بأجزاء معدنية مع زخرفة مميزة، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مميزة، ومكيف هواء مميز في التبريد، وزيادة مساحة الأمتعة للباب الخلفي بنسبة 18% ومن ثم يتمتع بمساحة تحميل أكبر من المتوسط في فئتها.

أبرز مزايا جاي ام سي فيجوس الجديدة كليا.. الحمولة القصوى 1.2 طن 5

مواصفات فيجوس الجديدة كليا

تتسمد فيجوس الجديدة قوتها من محرك 2.5 لتر ديزل بقوة 128 أو 138 حصان وعزم دوران 315 نيوتن متر مقترن بناقل حركة يدوي 5 سرعات موجه إلى نظام دفع ثنائي أو رباعي مع دبل خفيف وثقيل وديفلوك اختياري، ويأتي مع خزان وقود 64 لتر.

تأتي البيك اب بطول 4.3 متر مع قاعدة عجلات 3,085 مم، ويبلغ وزنها فارغة بين 1745 إلى 1960 كيلو جرام، والجنوط مقاس 16 بوصة مع إطارات 245/70. ومن تجهيزات الداخلية شاشة 10 بوصة تعمل باللمس وتدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ومكيف الهواء مع فلتر تقنية الغبار PM2.5، والمقاعد قماش مع دعم التعديل اليدوي للمقاعد الأمامية.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل