المربع نت – تستمر مرسيدس بتقديم مشاريع فنية غير تقليدية مبنية على سياراتها، آخرهم هذه السيارة الاختبارية باسم “بروجيكت موندو G” المبنية على جي كلاس والتي تم الكشف عنها اليوم في معرض “فن العبقري” ضمن فعاليات أسبوع أزياء لندن.

واهتمت مرسيدس في الأعوام الأخيرة بتطوير إصدارات اختبارية فريدة لسياراتها بالتعاون مع الفنانين وشركات الأزياء والاكسسوارات الفاخرة، وهذه المرة تم التعاون مع شركة مونكلير الإيطالية للأزياء الحصرية.

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار فني خاص بالتعاون مع شركة أزياء إيطالية

الجميع بين فلسفة تصميم مونكلير ومرسيدس

جي كلاس

الغرض من السيارة الجديدة أن تجمع بين روح تصميم مرسيدس وعلامة مونكلير الإيطالية وفق تصريحات بريت سيجر، رئيسة قسم التسويق والمبيعات لعلامة مرسيدس.

ووضحت بريت سيجير أن السيارة الجديدة تجمع بين التصميم الصارم المستقيم لموديل جي كلاس، والتصاميم الدائرية الناعمة لمعاطف شركة مونكلير، ما يخلق شعور “الدمج بين نقيضين” ويؤدي لتحويل جي كلاس إلى عمل فني منحوت.

أبعاد متطرفة لجي كلاس الفنية 

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار فني خاص بالتعاون مع شركة أزياء إيطالية 7

وحصلت السيارة على عجلات ضخمة مبطنة مع سقف مبطن بنفس التصميم بغرض المبالغة في أبعاد جي كلاس، مع لمسات دقيقة أخرى مثل فتحة الهواء المرتفعة بتصميم عضلي صريح، مع تعديل الهيكل الخارجي ليكون أكثر تجعيداً وضراوة.

وتزن جي كلاس المعدلة حوالي 2.5 طن، وهي سيارة عملاقة بدون شك، بعرض 3.4 متر، وارتفاع 2.8 متر، وطول 4.6 متر.. ما رأيكم فيها؟

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار فني خاص بالتعاون مع شركة أزياء إيطالية 8  مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار فني خاص بالتعاون مع شركة أزياء إيطالية 9

اقرأ أيضاً: مرسيدس تطرح فئة اس كلاس هايبرد جديدة وتكشف أسعار أمريكية مفاجئة

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل