سعر هافال جوليان 2022 بسوق السيارات المستعملة وبالمواصفات

المربع نت – يسأل البعض عن سعر هافال جوليان 2022 في سوق السيارات المستعملة، وهذه السيارة يتبيّن وجودها للبيع ضمن الإعلانات المنشورة على الإنترنت.

سعر هافال جوليان 2022 مستعملة

تندرج شركة هافال بقائمة الشركات المُصنعة للسيارات من الصين، وقامت بإنتاج هذه السيارة مع الوضع بالاعتبار أن هناك الموديل الأحدث منها بالوقت الحالي، ويتضح مع تتبع أخبار هافال جوليان 2022 في سوق المُستعمل أن هناك مَن يعرض السيارة للبيع، وهذا مع اختلاف بعض المواصفات مثل فئة السيارة.

سعر هافال جوليان 2022 بسوق السيارات المستعملة وبالمواصفات 1

لا يتشابه كل الأفراد في طبيعة استخدام سياراتهم وهذا ما يعود على سبيل المثال بكون ممشى السيارة المستعملة يختلف من مالك لآخر، كما قد يقوم أحدهم بوضع السيارة للبيع مع توضيح إمكانية التفاوض حول سعرها، أي يكون السعر المذكور ليس هو السعر النهائي بقابلية تخفيض السعر خلال المفاوضة بين المُخطط للشراء ومالك السيارة، وبوجه عام يتبيّن أن هافال جوليان 2022 مستعملة بسعر 65,000 ريال سعودي.

سعر هافال جوليان 2022 بسوق السيارات المستعملة وبالمواصفات

 كيف تشتري هافال جوليان 2022 مستعملة؟

يسأل البعض عن الطريقة التي يُمكن من خلالها الوصول لمَن لديه السيارة ويرغب في بيعها، ومع تفضيل فئة ليست بالقليلة من الأشخاص بإتمام بيع وشراء السيارات على الإنترنت فجاءت هافال جوليان 2022 للبيع ضمن التطبيقات الإلكترونية، فهناك أكثر من مُعلن على تطبيق مستعمل يعرض السيارة للبيع مع توضيح مواصفاتها والسعر المطلوب للحصول عليها.

تكون آلية التسوق على تطبيق مستعمل من الأمور البسيطة فالشخص يتصفح الإعلانات الموجودة، ويتوجه ناحية الإعلان الذي يجده مناسباً بالنسبة لما يبحث عنه، سواء بالحديث حول الإمكانيات أو جانب الأسعار، وقبل الإشارة لسعر هافال جوليان بأكثر من إعلان نوضح في السطور التالية نبذة مُختصرة عن السيارة في موديل 2022.

مواصفات هافال جوليان 2022 وسعرها في سوق السيارات المستعملة

سيارة هافال جوليان 2022

تستند العلامة الصينية إلى بعض الأشياء في التصميم الخارجي للسيارة، ويبدأ ذلك بالنظر إلى الشبك الأمامي والذي يتوسطه شعار شركة هافال، ومن المُلاحظ بأسفل الشعار أن هناك كاميرا أمامية، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية لسيارة هافال جوليان 2022 تكون المرآة الخارجية بقابلية الضبط على نحو كهربائي.

هناك الاستخدام للخطوط التي تسير بانسيابية لدعم الواجهة الخارجية للسيارة، ومن الجهة الخلفية تكون المصابيح الخلفية على نفس نهج المصابيح الأمامية أي عاملة بتقنية “LED” وبتوفر حساسات خلفية وكاميرا خلفية، وبالدخول إلى السيارة فيظهر المقود وهو بتغطية من الجلد وبوظائف مُتعددة، كما تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد وتكون هذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع إمكانية التحكم في ضبط المقاعد الأمامية في 6 اتجاهات كهربائياً.

سعر هافال جوليان 2022 بسوق السيارات المستعملة وبالمواصفات

مواصفات أخرى في سيارة هافال جوليان 2022

يتبيّن من ضمن التجهيزات الداخلية بالسيارة وجود شاشة لعرض النظام الترفيهي وهي بمقاس 12.3 بوصة، وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبالإضافة إلى دعم خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات.

يتضح بتناول جانب المحرك ومنظومة الدفع بسيارة هافال جوليان 2022 كونها تعتمد على محرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 147 حصان مع عزم دوران يبلغ 220 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 7 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

سعر هافال جوليان 2022 بسوق السيارات المستعملة وبالمواصفات

أنظمة الحماية والسلامة في سيارة هافال جوليان 2022

يتوفر بالسيارة النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات مع نظام المساعدة على المسار، وتحتوي هافال جوليان 2022 على عدد 6 وسائد هوائية ضمن تجهيزات الحماية، وتكون هذه الوسائد ذات أهمية كبيرة في مجال قيادة السيارات فمن شأنها تدعيم أمن الأشخاص وعلى وجه الخصوص خلال حدوث التصادم، أو السعي نحو تقليل شدة الاصطدام.

تشمل السيارة أيضاً نظام الثبات الإلكتروني ونظام المساعدة على البقاء بالمسار، وهذا بالإضافة إلى توفر نظام الفرامل مانعة الانزلاق ونظام التحكم بقوة الجر، ولاحتمالية صعود المرتفعات بالسيارات فهناك النظام الذي يعمل على المساعدة بصعود المُرتفعات.

مواصفات هافال جوليان 2022 وسعرها في سوق السيارات المستعملة

سعر هافال جوليان 2022 مستعملة للبيع بالسعودية

ظهرت السيارة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل ويوضح كل مُعلن التجهيزات الموجودة في السيارة المُعلن عنها، حيث تساعد هذه التجهيزات توجيه الأشخاص من الراغبين بالشراء ناحية السيارة المُتوافقة مع المواصفات المناسبة لهم، وتحتوي المعلومات الواردة بالإعلانات أيضاً على ممشى السيارة مع ذكر سعرها، ويُمكن توضيح تواجد السيارة بأكثر من إعلان في السطور التالية.

  • سعر هافال جوليان 2022 للبيع بممشى 26,814 كم هو: 65,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.
  • سعر هافال جوليان 2022 للبيع بممشى 8,000 كم هو: 65,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.
  • سعر هافال جوليان 2022 للبيع بممشى 23,000 كم هو: 65,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تقييم أمان هافال جوليان 2022 من قبل برنامج الاختبار الاسترالي A-NCAP

سعر هافال جوليان 2022 بسوق السيارات المستعملة وبالمواصفات 2

كم سعر سيارة هافال جوليان 2023 جديدة؟

نوضح بعد تناول سعر هافال جوليان 2022 بسوق المستعمل سعر السيارة وهي بأحدث موديل وهو 2023، ويُمكن الحصول على سيارات العلامة الصينية من خلال شركة توزيع و تسويق السيارات المحدودة، بكونها الوكيل المُعتمد لشركة هافال بالمملكة العربية السعودية.

تأتي هافال جوليون 2023 من خلال 4 فئات، ومن هذا المُنطلق لكل فئة السعر الخاص بها فتعمل الشركات المُنتجة للسيارات في بعض الأحيان على طرح إنتاجها بأكثر من فئة، ويُمكن الإشارة للفئات والأسعار على النحو التالي:

  • سعر هافال جوليان بيسيك هو: 63,490 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر هافال جوليان أكتيف هو: 72,991 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر هافال جوليان أكتيف بلس هو: 75,990 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر هافال جوليان بريميوم هو: 83,490 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هافال في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Haval Julian 2022 in Jeddah at a price of 56 thousands SAR

قبل 4 أسابيع
56,000 ريال سعودي
جدة

هيونداي سوناتا 2023 في الرياض

قبل دقيقتين
غير محدد
الرياض

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 7 دقائق
غير محدد
الجبيل

كيا K5 2021 في الرياض بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل 8 دقائق
70,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة