المربع نت – ما هو الأسوأ من الاصطدام بسيارة رياضية فائقة حصرية؟ توجد الكثير من الإجابات لهذا السؤال، ولكن يبدو أن هناك عامل في أحد الفنادق الاسترالية يشعر بهذه الإجابات بعد صدمه لسيارة لامبورجيني أفينتادور Ultimae الحصرية بسيارة أخرى من نفس الموديل أثناء قيادته لهذه السيارة لركنها.

كشف أحد الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي لعامل يعمل في أحد الفنادق لركن السيارات، أثناء أثناء صدم سيارة لامبورجيني أفينتادور Ultimae الحصرية والتي تم إنتاج 600 نسخة منها حول العالم، حيث نشاهد في الفيديو التالي نظرات الصدمة في وجهة هذا السائق والكثير من المشاعر المختلفة بعد هذا الحادث المفاجئ.

عامل فندق يتسبب في اصطدام لامبورجيني افينتادور Ultimae رودستر الحصرية بنسخة كوبيه

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Craig Jones (@craigjonesbjj)

تتميز سيارة لامبورجيني أفينتادور Ultimae بحصولها على هيكل خارجي بالكامل من ألياف الكاربون، ويبدو أن هذا السائق نجح في تدمير مقدمة إحدى السيارتين مع وضع بعض الآثار على السيارة الأخرى، ونشاهد في هذا الفيديو سيارة أفينتادور Ultimae كوبيه باللون البنفسجي و الأخرى باللون الأزرق الفاتح من إصدار رودستر.

تشير التقارير أن سبب هذا الحادث هو أن السائق ضغط على دواسة الوقود بدلاً من استخدام المكابح لركن السيارة، وأن إدارة الفندق بدأت بالفعل في التحقيقات للوصول إلى السبب الحقيقي للحادث مع توضيح النية للتكفل بتصليح السيارات الخارقة والتي كانت مستأجرة.

لامبورجيني افينتادور

لن تكون فاتورة إصلاح هذه السيارات بالباهظة، حيث أطلقت لامبورجيني إصدار Ultimae النهائي لتوديع أفينتادور بالكشف عن 600 نسخة حصرية حول العالم تنقسم إلى 250 نسخة رودستر و 350 نسخة كوبيه، ولسوء الحظ تسبب هذا السائق في اصطدام سيارة رودستر بالمقطع الخلفي من النسخة الكوبيه.

قدمت لامبورجيني أفينتادور Ultimae بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء، ليولد قوة 780 حصان مع 720 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتمكن من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.8 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 355 كم/ ساعة.

لامبورجيني افينتادور لامبورجيني افينتادور لامبورجيني افينتادور لامبورجيني افينتادور

شاهد أيضاً:

المصدر: Craig Jones

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل