المربع نت – بالرغم من تميز سيارات اودي وسط العلامات التجارية المنافسة بالمظهر الخارجي الهجومي، لكن تشير تصريحات رئيس تصميم أودي أن السيارات القادمة من العلامة سوف تصبح أكثر ودية و أقل عدوانية مقارنة بالسيارات الحالية للعلامة الألمانية.

صرح مارك ليشت، رئيس تصميم اودي لمجلة توب جير أن الشركة تعمل على أن تصبح سيارات اودي المستقبلية “أكثر ليونة وودية” و “أقل عدوانية”، حيث أوضح أنه يقود تغيير تصاميم سيارات اودي المستقبلية إلى تغيير 180 درجة مقارنة بالطرازات الحالية من العلامة.

اودي تقرر التركيز على التصاميم الناعمة الهادئة لسياراتها المستقبلية

اودي

سوف تركز العلامة الألمانية على تصميم الداخلية أولاً ثم التصميم الخارجي للمركبات القادمة، ويشير أن التصميم العدواني سيصبح شيئاً من ماضي الشركة، وأشار إلى مركبة اودي أكتيف سفير الاختبارية على سبيل المثال قائلاً ” أعتقد أن هذه السيارة ليست عدوانية، بل العكس، إنها لينة جداً، وودية للغاية”.

بعد سؤاله عن أسباب هذا القرار أشار ليشت أن مراجعات السيارات من قبل المختصين دوما ما تشير إلى أن تصاميم السيارات أصبحت أكثر عدوانية من السابق، حيث يسعى المصممون إلى ضخ الحياة في سياراتهم، ويقول أيضاً “أحد تلك الأسباب هو أن هناك حرباً ليست بعيدة عن هنا”، ويقصد في حديثة الحرب الروسية الأوكرانية أنها واحدة من الأسباب للتخلي عن التصاميم العدوانية.

اودي

ذكر ليشت أيضاً أن الانتقال للسيارات الكهربائية ساهم في تغيير الهوية التصميمية للعلامة، حيث أتاح الفرصة للمصممين لابتكار نماذج جديدة لم تكن مسبوقة من قبل من شركة اودي، لذلك سوف نشاهد خلال الأعوام القادمة العديد من السيارات الكهربائية الحديثة من اودي بتصاميم جديدة ومبتكرة عن الأجيال الحالية والسابقة.

اودي rs6

شاهد أيضاً:

المصدر: توب جير

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل