المربع نت – تُعرف مرسيدس بمشاريعها التعاونية مع الفنانين ومراكز الأزياء الفاخرة والاكسسوارات الحصرية، لذا لا مفاجأة هنا أن أعلنت مرسيدس عن تعاون جديد مع شركة الأزياء والاكسسوارات الإيطالية Moncler لبناء إصدار حصري غير تقليدي بالمرّة لموديل جي كلاس.

وكشفت مرسيدس عن سلسلة من الصور التشويقية للسيارة الجديدة التي وصفتها بـ “قطعة فنية فريدة”، تمهيداً لتدشينها في أسبوع أزياء لندن في العشرين من فبراير الجاري.

مرسيدس تشوق لجي كلاس “فنية” اختبارية جديدة بالتعاون مع شركة أزياء

لمحات عابرة من التصميم تظهر في الصور المظلمة

مرسيدس تشوق لجي كلاس "فنية" اختبارية جديدة بالتعاون مع شركة أزياء 1

الصور التشويقية داكنة ولكن يمكن ملاحظة الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية الدائرية الأيقونية لجي كلاس، ولكن مع تعديلات جذرية توضح أنها لن تكون سيارة معتادة من مرسيدس.

مرسيدس تشوق لجي كلاس "فنية" اختبارية جديدة بالتعاون مع شركة أزياء 2

نلاحظ بشكل خاص أقواس العجلات الضخمة، وما يشبه غطاء شاحنات البيك أب في الخلفية، مع العلم أن مرسيدس تكتمت على التفاصيل للوقت الحالي، واكتفت بالتلميح أن السيارة الخاصة لجي كلاس ستكون اختبارية فقط بلمحات جمالية مستوحاة من تصاميم Moncler.

المشرف على المشروع كالعادة هو جوردين فاجينير، رئيس تصميم مجموعة مرسيدس بنز، والذي اشتهر بهذا النوع من المشاريع الفنية للعلامة الفاخرة.

مرسيدس تشوق لجي كلاس "فنية" اختبارية جديدة بالتعاون مع شركة أزياء 3  مرسيدس تشوق لجي كلاس "فنية" اختبارية جديدة بالتعاون مع شركة أزياء 4 مرسيدس تشوق لجي كلاس "فنية" اختبارية جديدة بالتعاون مع شركة أزياء 5 مرسيدس تشوق لجي كلاس "فنية" اختبارية جديدة بالتعاون مع شركة أزياء 6

 

اقرأ أيضاً: مرسيدس مايباخ اس كلاس S580e هي أول سيارة هايبرد بالقابس في تاريخ العلامة

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل