المربع نت – فورد توروس 2023 تصل إلى المملكة العربية السعودية عند شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في جيل جديد كليا يجلب معه التكنولوجيا الحديثة لتحسين تجربة القيادة والراحة والسلامة.. هيا بنا نسلط الضوء على هذا الجانب من السيدان التي تنافس أمثال تويوتا كامري وهيونداي سوناتا وكيا K5.

التكنولوجيا تبدأ من الخارج

توروس في جيلها الجديد تتمتع بتكنولوجيا حديثة ملحوظة قبل الدخول إلى السيارة، من المصابيح الخارجية التي تعمل بإضاءات LED، من الإضاءة الرئيسية التلقائية إلى كشافات الضباب الأمامية وحتى المؤشرات على المرايا الكهربائية. ومن التكنولوجيا ما هو عملي مثل مقابض الأبواب المنبثقة التي تدخل إلى الجسم لتعزيز ديناميكية السيارة على السرعات العالية؛ كما تأتي بشبك أمامي ديناميكي تفتح وتغلق بما يلائم توفير الديناميكية عند الحاجة.

فورد توروس 2023: تعرف على الجانب التكنولوجي في الجيل الجديد كليا

فورد توروس 2023: تعرف على الجانب التكنولوجي في الجيل الجديد كليا 7

التكنولوجيا في الداخل

نبدأ من الشاشات حيث تأتي بشاشة موجودة في جميع الفئات مقاسها 12.3 بوصة تشتغل بنظام تشغيل SYNC4 الداعم لآبل كاربلاي وأندرويد أوتو ويكملها نظام الصوت مكون من 6 سماعات. ومقعدا السائق والراكب الأمامي يدعمان دائما الضبط الكهربائي، من 6 إلى 8 إلى 10 وضعيات لمقعد السائق حسب الفئة، ومقعد الراكب الأمامي في 6 وضعيات لجميع الفئات. وتحصل على شاحن لا سلكي للجوال الذكي في فئة الفل كامل. ومكيف الهواء يقدم ميزة التحكم التلقائي ثنائي المناطق. كما يزيد الداخلية رونقا وجمالا نظام الإضاءة المحيطية متعدد الألوان.

فورد توروس 2023: تعرف على الجانب التكنولوجي في الجيل الجديد كليا 8

تكنولوجيا مساعدة السائق والسلامة

تشمل تكنولوجيا مساعدة السائق في توروس 2023 مراقبة المنطقة العمياء والتحذير من مغادرة المسار ومساعد البقاء في المسار ونظام تخفيف خطر التصادم ومساعدة التوجيه عند المناورات الطارئة وكاميرا للرؤية الخلفية ومثبت سرعة عادي أو متكيف حسب الفئة، مع أن معظم الموجود يتواجد في الفئات الأعلى من ستاندرد التي بدورها تحصل على الأنظمة الأساسية الموجودة في معظم السيارات الحديثة مثل الفرامل المانعة للانغلاق ونظام الثبات الإلكتروني ودعم الفرملة ومساعد الصعود على المرتفعات.

فورد توروس 2023: تعرف على الجانب التكنولوجي في الجيل الجديد كليا 9

تكنولوجيا المحرك

يعتمد المحرك على نظام التيربو لسحب الهواء من أجل الحفاظ على كفاءة استهلاك وقود ممتازة بالنسبة للقوة التي تحصل عليها: المحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر بنزين “تيربو” بقوة 232 حصان وعزم دوران 388 نيوتن متر مقترن مع قير 8 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام جر أمامي ويتمتع بكفاءة استهلاك وقود 15.3 كم/ لتر.

شاهد أيضا: فورد توروس 2023 الجديدة كلياً.. نظرة على الفئات والمواصفات تعال شوفها #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل