انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تويوتا سنشري هي السيدان الرائدة الأفخم في مجال العلامة اليابانية بسعر يبدأ من 151,400 دولار – 568 ألف ريال في اليابان، وكتبنا مسبقاً عن شائعات تطوير تويوتا لنسخة كروس أوفر للسيارة لتوسيع قاعدتها الجماهيرية وطرحها في الأسواق العالمية.

ونرى الآن تقريراً هاماً جديداً من مجلة Nikkei اليابانية المرموقة، والتي وضحت خطط تويوتا لتدشين سنشري SUV الجديدة في أغسطس القادم، ووضع التقرير أن السيارة ستكون مبنية على موديل هايلاندر وستطرحها العلامة خارج اليابان، وستعتمد على محرك هجين.

تويوتا سنشري SUV الفاخرة: معلومات عن الأسعار وموعد التدشين 1

قد يعني ذلك استلام سنشري SUV الجديدة لنفس نظام حركة “هايبرد ماكس” الجديد المتوافر في موديل كراون، بمحركات كهربائية أمامية وخلفية، مقترنة بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر بقوة إجمالية تتجاوز 340 حصان.

سنشري SUV ستكون أفخم من لاندكروزر وأغلى سعراً 

سنشري

ووضح التقرير أن تويوتا ستبني السيارة الفاخرة في مصنع تاهارا الياباني المتكفل عادةً ببناء سيارات لكزس، وستوضع سنشري SUV فوق لاندكروزر في مجال العلامة بسعر ياباني لن يقل عن 113 ألف دولار – 423 ألف ريال، ما يعني أن السيارة موجهة للطبقات الثرية بشكل حصري.

انطلاق قريب للكزس LM ميني فان الفاخرة خارج الصين

تويوتا سنشري SUV الفاخرة: معلومات عن الأسعار وموعد التدشين 2

وفي خبر آخر منفصل، وضحت مجلة Nikkei أن لكزس ستطرح سيارة LM ميني فان في اليابان، وهو الموديل الذي طرحته العلامة في الصين منذ أربعة أعوام وحقق شعبية جارقة لدرجة بيع النسخ المستعملة منه بسعر أغلى من النسخ الجديدة.

ويبدأ السعر الرسمي للميني فان الفاخرة من 171,600 دولار – 643 ألف ريال ويقفز إلى 216 ألف دولار – 810 ألف ريال للإصدار الملكي الأفخم في المجال بمزايا التهوية والتدفئة والماساج وشاشة عرض عملاقة 26 إنش للركاب الخلفيين ومبرد صغير ضمن مزايا أخرى.

سنشري تويوتا سنشري SUV الفاخرة: معلومات عن الأسعار وموعد التدشين 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل