المربع نت – كشف تقرير الجودة الأولية من شركة الأبحاث الأمريكية المتخصصة J.D Power عن السيارات ذات الجودة العالية في الصين، وكانت تويوتا حاضرة بعدة طرازات منها هايلاندر وراف 4.

ما هو تقرير الجودة الأولية من J.D Power؟

شركة J.D Power هي شركة أمريكية لها تواجد عالمي في عدة أسواق تهتم فيها بدراسة وتحليل رؤى المستهلك وتقدم الخدمات الاستشارية والتحليلات بشأن المنتجات، وتجري عدة دراسات سنوية عن ملاك السيارات في الولايات المتحدة والصين.

تويوتا هايلاندر وراف فور من بين أفضل سيارات SUV في الصين

ودراسة الجودة الأولية من بين دراسات J.D Power المختلفة عن السيارات في الصين تقدمها للعام 23 على التوالي، وتعني فيها بفحص المشاكل الأولية التي قابلت ملاك السيارات الجديدة خلال فترة 2 إلى 6 أشهر من امتلاك السيارة. ومن ثم فإن الطرازات التي ترشحها عن قطاع ما، تكون أقل السيارات التي وجدت فيها المشاكل، سواء كانت مشاكل تصميم أو تكنولوجيا أو أداء.

تويوتا هايلاندر وراف فور من بين أفضل سيارات SUV في الصين 5

تويوتا حاضرة كالمعتاد

تواجدت تويوتا بعدة طرازات في قوائم J.D Power عن السيارات الأفضل من حيث الجودة الأولية. ومن بين الطرازات راف 4 التي كانت من بين أفضل 3 سيارات SUV متوسطة الحجم (حسب تصنيف الشركة) وسيارة هايلاندر التي كانت من بين أفضل 3 سيارات SUV كبيرة الحجم.

يُذكر أن تويوتا راف 4 متوفرة في السعودية من خلال شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وتأتي بأكثر من خيار لمنظومة الحركة بما فيها محرك بنزين 2.0 لتر بقوة 170 حصان مع دفع أمامي أو كلي، ومحرك 2.5 لتر بقوة 204 حصان مع نظام دفع كلي ومحرك 2.5 لتر هايبرد بقوة 214 حصان بكفاءة استهلاك وقود 23 كم/ لتر مع الدفع الأمامي و 22.2 كم/ لتر مع الدفع الكلي.

تويوتا هايلاندر وراف فور من بين أفضل سيارات SUV في الصين 6

وتتوفر تويوتا هايلاندر لدى عبداللطيف جميل بمحرك 2.5 لتر هايبرد بقوة 240 حصان بكفاءة استهلاك وقود 20.8 كم/ لتر مع الدفع الأمامي و20.0 كم/ لتر أو 19.3 كم/ لتر مع الدفع الكلي حسب الفئة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل