انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت سيارات هوندا للبيع في كثير من إعلانات الإنترنت، وهذا مع توجه الأفراد للحصول على السيارات من سوق المستعمل، عبر استخدام التطبيقات الإلكترونية.

سيارات هوندا للبيع مستعملة

تطرح شركة هوندا اليابانية إنتاجها في الأسواق بالاعتماد على تصنيفات مختلفة مثل سيارات السيدان والدفع الرباعي بجانب السيارات العائلية، وفيما يتعلق بتاريخ الصانع الياباني فيتضح قيام ” سوشيرو” بتأسيس شركة هوندا موتورز المحدودة في يوم 24 من شهر سبتمبر لعام 1948.

سيارات هوندا للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 9 آلاف ريال سعودي

يُقبل البعض على سوق السيارات المستعملة للحصول على ما يتناسب معهم وفقاً للتجهيزات الموجودة، ومن المُلاحظ في هذا السوق التنوع في المعروض بما يجعل كل باحث عن مواصفات مُعينة يعثر عليها على نحو سهل، وعلى سبيل المثال بتناول سيارات هوندا للبيع مستعملة فهي مُتاحة على تطبيق مستعمل، والسيارات غير مُتشابهة بالمواصفات وعلى نفس النهج هناك الاختلاف على مستوى الأسعار.

سيارات هوندا للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 9 آلاف ريال سعودي

تطبيق مستعمل

يُعتبر من ضمن الوسائل التي يُمكن من خلالها الوصول إلى سيارات هوندا للبيع أو غيرها من السيارات، وهذا بتقديم خدمة الإعلان المباشر ولذلك فمَن يمتلك أي سيارة ويريد بيعها فيعرضها على التطبيق، ومع ظهورها للمستخدمين والزائرين عندما يجد أحدهم السيارة المُلائمة فيقوم بالتفاوض مع المُعلن عنها وإتمام الشراء.

أصبح الاعتماد على تطبيق مستعمل على نحو كبير فيما يخص بيع وشراء السيارات، وعلى وجه الخصوص مع التحول الرقمي في غالبية المجالات، والبائع يسعى نحو زيادة فرصة بيع سيارته المستعملة وهو ما يُمكن تحقيقه عبر وجود شريحة كبيرة من الباحثين عن سيارات هوندا للبيع فالتطبيق تمكن من تحقيق مكانة مرموقة وتنعكس في الزيادة المُستمرة للمُستخدمين.

سيارات هوندا للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 9 آلاف ريال سعودي

كم سعر سيارات هوندا مستعملة في السعودية؟

تختلف الميزانية المُحددة لشراء سيارة من شخص لآخر، وبالوقت ذاته مع تتبع إعلانات سيارات هوندا للبيع وهي مُستعملة يتبيّن اختلاف السعر من إعلان لآخر، ومن ضمن الأمور المُساهمة في هذا الاختلاف عدم التشابه في موديل السيارة المعروضة للبيع، وبأغلب الأحيان ينخفض سعر السيارة التي تكون بموديل قديم عن غيرها من السيارات بموديلات أحدث.

يساعد وجود أكثر من إعلان على تطبيق مستعمل تلبية كافة الرغبات لدى الأفراد، فكل شخص ينتقي من بين الإعلانات المناسب له وفقاً للسعر المطلوب للشراء، ولذلك يعتمد الأشخاص على التطبيق من أجل التعرف على سعر السيارات حيث يُشار في الإعلانات للسعر الذي يرغب المُعلن بالحصول عليه كمُقابل لعملية البيع، ويُمكن تصفح كافة سيارات هوندا للبيع بالضغط هنا.

سيارات هوندا للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 9 آلاف ريال سعودي

سيارة هوندا للبيع بسعر رخيص

تنزعج مجموعة من الأفراد بسبب الارتفاع بأسعار السيارات، وبالتوجه لسوق المستعمل قد تكون بإطار المحاولات لشراء سيارة بسعر يتناسب مع ميزانية أحدهم، وبالدخول إلى تطبيق مستعمل يتضح أن بقائمة سيارات هوندا للبيع مَن يُقدم السيارة بسعر غير مُرتفع، حيث جاءت هوندا سيفيك 2008 عن طريق وضع مالكها لها بإعلان ويُمكن الوصول إليه بالضغط هنا.

يكون على المُعلن ذكر المواصفات المتوفرة كأن يُحدد المحرك ونوع ناقل الحركة ما بين اليدوي والأوتوماتيكي، ولذلك أوضح مالك هوندا سيفيك 2008 كونها تتسع في داخليتها لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.8 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 249,000 كم ومن ضمن سيارات هوندا للبيع بسعر 9,000 ريال سعودي.

سيارات هوندا للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 9 آلاف ريال سعودي

سيارة هوندا اكورد 2010 مستعملة

تندرج السيارة ضمن السيارات التي طرحتها الشركة اليابانية، وهي مُتاحة للشراء من خلال مالكها الذي استخدم تطبيق مستعمل لعرض إعلانه وبالنظر إلى الواجهة الخارجية في سيارة هوندا اكورد 2010 نُلاحظ أن شعار شركة هوندا يتوسط مُقدمة السيارة، وللوصول للإعلان اضغط هنا.

تحدث المُعلن عن المحرك ومنظومة الدفع في هذه السيارة، وهي تعتمد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وبنفس الطريقة أوضح ممشى السيارة التي يرغب في بيعها بكونه 363,000 كم وتكون من ضمن سيارات هوندا للبيع وسعرها 30,000 ريال سعودي.

سيارات هوندا للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 9 آلاف ريال سعوديسيارات هوندا للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 9 آلاف ريال سعودي

سيارة هوندا اكورد 2017 مستعملة

يتبيّن الاختلاف في الموديل عن الإعلان السابق ولذلك فالسعر أيضاً يختلف، وكلما كانت السيارة بتجهيزات أعلى ساهم ذلك بارتفاع سعرها، وبالدخول إلى سيارة هوندا اكورد 2017 نُلاحظ بالمقود وجود الأزار الخاصة التي تُتيح التحكم، كما أن مكيف الهواء بتحكم إلكتروني ومُنصفل مع مكيف هواء خلفي، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

هناك حامل للأكواب خلفي كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وأشار المالك للمحرك ومنظومة الدفع بسيارته وهذا بوجوج محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك “CVT” ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

سيارات هوندا للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 9 آلاف ريال سعودي

كم سعر سيارة هوندا اكورد 2017 مستعملة؟

يختلف ممشى هذه السيارة عن الإعلان السابق الذي كان عن السيارة في موديل آخر، ومن الواضح لممشى السيارة المستعملة الدور المحوري في تحديد السعر، كما قد يبحث المُخطط لاقتناء سيارة عن ممشى يقوم بوضعه بصورة مُسبقة، وجاءت هوندا اكورد 2017 بممشى 140,000 كم وبقائمة إعلانات سيارات هوندا للبيع على تطبيق مستعمل بسعر 71,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

تُشير إمكانية التفاوض إلى أن سعر السيارة المذكور لا يعتبر نهائياً، وبحالة كون السيارة مناسبة لأحدهم من الباحثين عنها في سوق المستعمل ويرغب بتخفيض السعر، فهذا ما يُمكن إتمامه بالتفاوض مع المالك كما تجدر الإشارة لأهمية معاينة السيارة على أرض الواقع، ومع المعاينة تحدث المفاوضة للوصول لأفضل سعر بالسيارة.

اقرأ أيضاً: هوندا تحتفل بتصنيع 30 مليون سيارة في أمريكا بعد مرور 40 عاماً

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هوندا

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل