سيارة يارس مستعملة للبيع موديل 2022 بالمواصفات والأسعار

المربع نت – يبحث البعض عن سيارة يارس مستعملة للبيع 2022، والسيارة موجودة للشراء عن طريق المالكين الراغبين في بيعها، وهي بأسعار متنوعة حسب السعر المُحدد من جانب كل مُعلن.

سيارة يارس مستعملة للبيع 2022

يكثر البيع والشراء في سوق السيارات المستعملة بين الأفراد لجمع السوق للخدمات التي من شأنها مساعدة كل شخص للصول إلى هدفه، فمَن يبحث عن سيارة للشراء يُوجه بحثه حول بعض المواصفات المُحددة والمناسبة وفقاً للرغبات، وعلى الجانب الآخر يسعى مالك السيارة لبيعها لأغراض مختلفة وعلى سبيل المثال من المُمكن إتمام عملية البيع لشراء سيارة أخرى جديدة أو لعدم الاحتياج.

سيارة يارس مستعملة للبيع موديل 2022 بالمواصفات والأسعار 1

ظهرت سيارة يارس مستعملة للبيع عن طريق المالكين لهذه السيارة التي طرحتها شركة تويوتا، وعلى وجه الخصوص مع مُلاحظة الاهتمام باقتناء موديل 2022، ويكون العمل في سوق المستعمل بوضع كل مالك للسيارة مع ذكر سعرها، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات السيارة بوجه عام وبتناول كيفية الحصول عليها مستعملة.

سيارة يارس مستعملة للبيع موديل 2022 بالمواصفات والأسعار

خارجية تويوتا يارس 2022

إن شركة تويوتا من ضمن الشركات العاملة بقطاع السيارات من اليابان، وتستند بهذه السيارة على بعض جوانب التصميم وبالنظر إلى مقدمة السيارة فهناك الشبك الأمامي ما بين الشبك العلوي مع دمج المصابيح الأمامية والشبك السفلي ويتوسط مُقدمة السيارة شعار العلامة اليابانية، وفيما يخص المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، ويُمكن التعبير عن أبعاد تويوتا يارس 2022 على النحو التالي:

  • الطول الإجمالي: 4,425 مم.
  • العرض الإجمالي: 1,730 مم.
  • الارتفاع الإجمالي: 1,475 مم.

ترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم بمقاس 14 بوصة، ونُلاحظ وجود الخطوط ضمن عناصر التصميم الخارجي في السيارة وهذه الخطوط انسيابية، ومن الجهة الخلفية تكون المصابيح الخلفية بنفس تقنية المصابيح الأمامية أي “LED”.

سيارة يارس مستعملة للبيع موديل 2022 بالمواصفات والأسعار

داخلية تويوتا يارس 2022

تدعم السيارة الدخول بدون الاحتياج الضروري للمفتاح، وبالدخول إليها فتتسع لعدد 5 مقاعد ويستند أيضاً الصانع الياباني على بعض الأشياء المُتعلقة بالتصميم الداخلي في السيارة، وعندما تكون سيارة يارس مستعملة للبيع 2022 فهي بنظام صوتي يتكون من 4 سماعات، مع شاشة تعمل باللمس وبمقاس 7 بوصة.

هناك مكيف هواء أمامي ويُمكن التحكم فيه على نحو يدوي، وبالإضافة إلى دعم السيارة لخاصية البلوتوث والتي يُمكن عن طريقها توصيل الجوالات، مع توفر منفذ “USB” وبتتبع الأنظمة الموجودة في تويوتا يارس 2022 فقامت العلامة اليابانية بتزويد السيارة بنظام يقوم بدوره في إزالة ضباب الزجاج الخلفي، وفيما يرتبط بالنوافذ فهي كهربائية بما ينطبق على النوافذ الأمامية والخلفية.

سيارة يارس مستعملة للبيع موديل 2022 بالمواصفات والأسعار

المحرك ومنظومة الدفع في تويوتا يارس 2022

يتبيّن تكون محرك السيارة من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويعمل المحرك على توليد قوة 105 حصان مع عزم دوران يبلغ 140 نيوتن. متر، ويتصل بناقل حركة ” CVT” مع قابلية التحكم اليدوي من خلال 7 سرعات، وتكون صرفية الوقود 20كم/ لتر مع سعة خزان الوقود 42 لتر.

سيارة يارس مستعملة للبيع موديل 2022 بالمواصفات والأسعار

أنظمة الحماية في تويوتا يارس 2022

يوجد بالسيارة النظام المُتخصص في مراقبة الضغط الإطارات، ويتم ذلك عن طريق مستشعرات تقوم بدورها في متابعة حالة الإطارات وإذا كانت هناك أية مشاكل فالنظام يُنبه السائق لكي تدخل لحلها، وهذا بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي والتي يعتبر وجودها شديد الأهمية في قيادة السيارات، حيث لها الدور الحيوي في تدعيم أمن الأشخاص.

قد يجلس بداخل تويوتا يارس 2022 الأطفال وهم بطبيعة الحال على درجة أقل من التوازن بالمقارنة مع كبار السن، ولذلك من ضمن أنظمة السلامة وجود المُثبت لمقعد الأطفال بما يزيد من توازنهم، كما تعتمد الشركة اليابانية على نظام التحكم في ثبات المركبة مع نظام للحماية ضد السرقة عبر تعطيل محرك السيارة، ومع نظام الفرامل مانعة الانغلاق “ABS” وتوزيع قوة الفرامل بصورة إلكترونية “EBD”.

سيارة يارس مستعملة للبيع موديل 2022 بالمواصفات والأسعار

شراء سيارة يارس مستعملة للبيع 2022 في السعودية

قام المالكون للسيارة باستخدام تطبيق مستعمل للإعلان عن إمكانية الحصول عليها، وبتحليل تواجد سيارة يارس مستعملة للبيع  بأكثر من إعلان يتبيّن عدم التشابه في أسعارها، فالسعر يُحدد بواسطة المُعلن ومع اختلاف فئة كل سيارة يختلف السعر وفقاً لما يُشير إليه المُعلن.

يُشارك ممشى السيارة المستعملة في تقييم السعر، ولذلك كل مُعلن يكتب البيانات الخاصة بممشى السيارة المعروضة للبيع، وعندما يجد أحدهم السيارة المُلائمة له وفقاً لمواصفاتها وسعرها فيتواصل مع المُعلن لاستكمال عملية الشراء.

سيارة يارس مستعملة للبيع موديل 2022 بالمواصفات والأسعار

كم سعر سيارة يارس مستعملة للبيع 2022؟

  • سيارة يارس مستعملة للبيع بممشى 55,000 كم وبسعر 48,000 ريال سعودي، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.
  • سيارة يارس مستعملة للبيع بممشى 11,000 كم وبسعر 55,000 ريال سعودي، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.
  • سيارة يارس مستعملة للبيع بممشى 41,000 كم وبسعر 55,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.
  • سيارة يارس مستعملة للبيع بممشى 4,500 كم وبسعر 55,500 ريال سعودي، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.
  • سيارة يارس مستعملة للبيع بممشى 500 كم وبسعر 60,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة يارس مستعملة للبيع موديل 2022 بالمواصفات والأسعار

تويوتا يارس 2023

نُشير بعد تناول سيارة يارس مستعملة للبيع 2022 إلى سعر الموديل الجديد وهو تويوتا يارس 2023، وتتوفر هذه السيارة للشراء لدى الوكيل الرسمي لعلامة تويوتا في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، والسيارة مُتاحة من خلال 3 فئات نذكر أسعارهم في السطور التالية.

  • تويوتا يارس 2023 فئة Y سعرها: 62,445 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • تويوتا يارس 2023 فئة Y PLUS سعرها: 68,425 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • تويوتا يارس 2023 فئة YX سعرها: 74,405 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: مواصفات تويوتا ياريس سيدان 2023 مع عرض أسعار السيارة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل 5 أيام
غير محدد
الرياض

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل أسبوع
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Rav4 2013 in Riyadh at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوع
55,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة