انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تشكيلة هونشي على عضو جديد في السعودية، اوسادو 2023، وهي سيارة سيدان تقع بين سيارات العلامة H5 و H9 من حيث الحجم والفخامة، مع أنها تستند إلى هونشي H5 التي بدورها تستند إلى منصة الجيل الثالث من مازدا 6.. إليكم معلومات عن السيارة لدى الوكيل الرسمي شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة.

خارجية هونشي اوسادو 2023

مواصفات هونشي اوسادو 2023 الجديدة كليا في السعودية (مواصفات - صور - أسعار) 2

مواصفات هونشي اوسادو 2023 الجديدة كليا في السعودية (مواصفات - صور - أسعار) 1

مقدمة اوسادو تحافظ على الملامح التقليدية لأسطول هونشي مع تصميم الشبك العمودي وشارة العلامة المضيئة الواصلة بين غطاء المحرك إلى الشبك. ومن مزايا التصميم الأخرى، شكل المصابيح الأمامية المستوحاة من شكل جناح النسر. ثم تجد إضاءات واضحة بتقنية LED تشمل الإضاءة النهارية والمصابيح الأمامية والخلفية، كما تحصل على مصابيح فرامل وكشافات ضباب.

ولغة التصميم العامة للسيارة تتسم بالانسيابية والهدوء، وتتميز من الجانب بخطوط انسيابية وترتكز فوق جنط 17 أو 18 بوصة حسب الفئة، وتأتي المرايا الخارجية بخواص الطي والضبط الكهربائي والتدفئة. وإلى الخلف حيث يعده البعض الجانب الأكثر أناقة، مع مصابيح خلفية مكونة من شرائط موازية لبعضها تتصل بشريط إضاءة نحيف كامل. وتأتي السيارة بطول 4,988 مم وقاعدة العجلات تبلغ طول 2,920 مم.

هونشي اوسادو من الداخل

مواصفات هونشي اوسادو 2023 الجديدة كليا في السعودية (مواصفات - صور - أسعار) 6

تجد الكثير من مزايا الراحة والعملية من لحظة دخول السيارة بدون مفتاح، وإن قمت بتشغيل السيارة عن بعد أو من زر التشغيل. وتأتي المقاعد بحشوة مريحة وتصميم يدعم السفر لمسافات طويلة، على أن يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيا في حتى 12 اتجاه، ويحصل على مرآة رؤية خلفية ذاتية التعتيم ويمكن القيادة بوضعيات: مريح واقتصادي ورياضي ومخصص.

ومن جوانب الرقي في المقصورة فتحة السقف البانورامية الكبيرة بطول يزيد عن 1 متر، والتبريد في المقاعد الأمامية، والتحكم الأوتوماتيكي المستقل للسائق عن الراكب في مكيف الهواء، وإضاءة محيطية متعدد الألوان تمنح المقصورة إضاءة خافتة.

تكنولوجيا هونشي اوسادو

مواصفات هونشي اوسادو 2023 الجديدة كليا في السعودية (مواصفات - صور - أسعار) 7

من ناحية المعلومات والترفيه تحصل على شاشة وسائط 12.6 بوصة مع دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام الصوت الفاخر من Dynaudio مع 8 أو 12 سماعة حسب الفئة، وأما ما يخص السائق فتشمل شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة تعرض مجموعة مميزة من المعلومات المهمة بما فيها السرعة ودرجة حرارة المحرك.

ومن ناحية تكنولوجيا السلامة ومساعدة السائق فتحصل على أنظمة أساسية مثل المكابح المانعة للانغلاق وتوزيع قوة الفرملة إلكترونيا ونظام الثبات الإلكتروني ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات ومساعد الصعود على المرتفعات ومجموعة شاملة من الوسائد الهوائية عددها 9 وسائد. كما تحصل على مجموعة متقدمة تشمل مثبت سرعة متكيف للحفاظ على مسافة آمنة بين السيارات المحيطة نظام الحفاظ على المسار مع التحذير من المغادرة والمساعدة على التغيير. وأنظمة التحذير من التصادم الأمامي والخلفي وعند فتح الباب وتتبع المشاة والسيارات الأخرى والتدخل بمكابح الطوارئ التلقائي في حالات الخطر.

مواصفات هونشي اوسادو 2023 الجديدة كليا في السعودية (مواصفات - صور - أسعار) 8

منظومة الحركة

تستمد هونشي اوسادو قوتها من محرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر بنزين تيربو يخرج قوة 223 حصان وعزم دوران 340 نيوتن متر مقترن بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكي موجه إلى نظام القيادة بالجر الأمامي. ويبلغ معدل استهلاك الوقود (6.6 لتر/100 كم) 15.15 كم/ لتر.

شاهد تجربة اوسادو 2023

هونشي اوسادو 2023 تجربتنا لأفخم سيارة صينية تفاصيلها هنا بالمواصفات والأسعار

الأسعار والضمان

تتوفر هونشي اوسادو 2023 في السعودية من خلال شركة التوكيلات العالمية الفاخرة بضمان 7 سنوات مفتوح الكيلومترات وبالأسعار التالية شاملة ضريبة القيمة المضافة:

  • اوسادو لكجري بسعر 117,000 ريال سعودي
  • اوسادو فلاجشيب بسعر 129,000 ريال سعودي

معرض الصور

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل