انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وسط العديد من التعديلات الفريدة لسيارات شيفروليه الكلاسيكية يبدو أننا نشاهد واحدة من أبرز هذه السيارات، حيث حصلت سيارة شيفروليه شيفيل موديل 1967 الكلاسيكية على محرك V10 سوبر تشارجر من دودج فايبر بجانب العديد من التعديلات المختلفة.

ظهرت السيارة للبيع في مزاد برينج آتريلر الأمريكي بالعديد من التعديلات الفريدة من نوعها، حيث حصلت على هيكل جديد من طراز سكوارتز بيرفورمانس مع هيكل خارجي مجدد بالكامل باللون الأرجواني.

شيفروليه شيفيل 1967 معدلة بمحرك دودج فايبر تُعرض للبيع بمزاد

شيفروليه شيفيل 1967 بمحرك V10 سوبر تشارج

حصلت السيارة على محرك V10 بسعة 8.3 لتر من سيارة دودج فايبر الفائقة، مع إضافة سوبر تشارجر فائق من شركة باكستون نوفي، ونظام عادم رياضي والعديد من التعديلات الأخرى، مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، ولم يتم الكشف عن أرقام الأداء الجديدة للمحرك.

عند النظر على أرقام أداء محرك دودج فايبر بالنسخة القياسية نشاهد أن المحرك يولد قوة 700 حصان مع 858 نيوتن متر من عزم الدوران، وهي أرقام مذهلة بالفعل لشيفروليه شيفيل حتى قبل التعديل، لذلك يمكن توقع أن أداء هذه السيارة بعد تعديل المحرك قد ذهب إلى مستوى متقدم من الأداء الرياضي.

شيفروليه شيفيل 1967 معدلة بمحرك دودج فايبر تُعرض للبيع بمزاد 1

حصلت شيفروليه شيفيل موديل 1967 على مصابيح أمامية LED، مع منافذ عادم على جانبي السيارة، حيث نشاهد العجلات الرياضية الكبيرة بقياس 18 إنش في الأمام و 19 إنش في الخلف مزودة بإطارات ميشلان بايلوت سبورت الرياضية، مع نظام تعليق هوائي.

عند النظر على داخلية السيارة نشاهد مقاعد رياضية مكسوة بالجلد الأسود مع قماش وخطوط تطريزية باللون الأرجواني، مع نوافذ كهربائية ومكيف هواء، ونظام صوتي جديد، وتظهر عجلة القيادة الرياضية مع مظهر ألياف الكاربون، مع عداد سرعة قصوى عند 260 كم/ ساعة، وتظهر قراءة عداد المسافات الرقمي أن السيارة تمت قيادتها لمسافة 4.8 آلاف كيلومتر منذ إعادة ترميمها.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: bringatrailer

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل