انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – خضعت نيسان قشقاي المعروفة في بعض الأسواق باسم نيسان روج سبورت لاختبار الثبات الأوروبي الشهير، أو ما يطلق عليه اختبار الـ Moose المرهق للسيارات الجديدة، والذي يقيس قدرة السيارة على المناورة البارعة والتفادي السريع للعقبات المفاجئة أمام السيارة بدون فقدان السيطرة.

الخبر الجيد أن نيسان قشقاي بالكاد تمكنت من اجتياز الاختبار بالحد الأدنى المقبول للنجاح فيه عند 77 كم\س، ولكن بَدَت السيارة متقلبة ومتذبذبة بشكل غريب في المحاولة وكادت أن تخرج عن المسار أكثر من مرة خاصة في نهاية الاختبار.

هل تنجح نيسان قشقاي 2023 الجديدة في اختبار الثبات الأوروبي؟

ولكن للعدل، وضح المختبرون الذين قادوا السيارة أن التجربة كانت أسهل وأقل درامية من وجهة نظرهم وراء المقود مقارنة بالشكل المذبذب التي ظهرت عليه السيارة في الفيديو المرفق من الخارج.

وفي الواقع، كادت السيارة أن تتخطى الاختبار بسرعة ممتازة 79 كم\س لولا خروجها بشكل طفيف عن المسار، ما يعني أن اختبار الـ 77 كم\س هو الوحيد النظيف للسيارة حاليًا بدون أخطاء بارزة.

مع ذلك أداء السيارة في الاختبار قد يثير بعض الاعتراضات على نظام التعليق الذي وضعته نيسان في موديل قشقاي وأسلوب توزيع الأوزان وانتقاله في هيكل السيارة بهذا الشكل، ولكن تظل النتيجة النهائية جيدة.

من الجدير بالذكر أن المختبرين استخدموا قشقاي موديل 2023 في هذا الاختبار، وتحديداً نسخة “اي باور” الهجينة التي تستخدم محركاً كهربائياً لتحريك العجلات بشكل مباشر مع محرك بنزين 3 سلندر لشحن البطارية الكهربائية وزيادة المدى.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل