المربع نت – كشفت بعض الصور التجسسية عن سيارة كروس أوفر جديدة من شركة فورد للأسواق الأوروبية، حيث ظهرت السيارة للمرة الأولى أثناء اختبارها في ألمانيا بجانب بعض طرازات فورد المحسنة الأخرى.

لا تظهر الصور التجسسية العديد من التفاصيل حول السيارة الجديدة من شركة فورد، ولكن تشير التوقعات أنها سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة من العلامة الأمريكية وفقاً لخطة فورد لزيادة مبيعات السيارات الكهربائية للعلامة.

فورد تختبر SUV جديدة كلياً في أوروبا

فورد

تظهر السيارة بالصور التجسسية بمزيج من الخطوط التصميمية الانسيابية مع تفاصيل على شكل مستطيل، وتظهر المصابيح الأمامية من خلال الغطاء التمويهي المكثف بإضاءة LED حيث يبدو أن السيارة سوف تحصل على مصابيح أمامية كبيرة مع شبكة هوائية مغلقة.

تتشابه لغة التصميم للمصابيح الخلفية للسيارة مع مقدمة الكروس اوفر الجديدة مع وجود جناح رياضي بنهاية سقف السيارة مع مصد خلفي بمشتت هواء رياضي، وتشير التوقعات إلى إطلاق السيارة بمنظومة حركة كهربائية مع خيار لمنظومة الدفع الأمامي وخيار لمنظومة الدفع الكلي للعجلات.

فورد

كشفت فورد في عام 2022 عن خطة لإطلاق 9 سيارات كهربائية جديدة للأسواق الأوروبية بحلول عام 2024، ويبدو أننا نشاهد واحدة من هذه السيارات، ووفقاً للتصريحات السابقة عن هذه السيارات الكهربائية سوف نشاهد إطلاق هذه السيارة في وقت لاحق من عام 2023 بالأسواق الأوروبية مع مدى حركة يصل إلى 500 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل