انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شهدنا العديد من الطرائف حول تسجيل مخالفات القيادة من خلال الفيديوهات التي يقوم بنشرها قائدين السيارات، والتي تتسبب في فرض غرامات مالية عليهم، والآن يبدو أننا نشاهد واحدة من أشهر هذه المخالفات والتي وقعت على رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك لعدم ارتداء حزام الأمان أثناء حديثة في فيديو قام بنشرة على إحدى منصات التواصل الاجتماعي.

نشرت بشأن هذا الموقف شرطة لانكشاير البريطانية أنها قبضت على رجل يبلغ من العمر 42 عاماً من لندن بعد تداول مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يوضح عدم ارتداؤه لحزام الأمان أثناء تواجده بسيارة متحركة، ولم يتم ذكر اسم ريشي سوناك، ولكن تشير التقارير أن الشرطة تقصد رئيس الوزراء البريطاني بهذه التغريدة.

تغريم رئيس الوزراء البريطاني بسبب تصوير نفسه بدون ارتداء حزام المقعد

حيث ظهر ريشي سوناك، رئيس الوزراء البريطاني أثناء تواجده داخل سيارة متحركة وهو مستدير للتحدث مع الكاميرا بشأن سياسة الحكومة، ويظهر في مقطع الفيديو بدون ارتداء حزام الأمان مما تسبب في فتح التحقيقات مع الشرطة المحلية.

يواجه سوناك غرامة تتراوح من 100 جنيه إسترليني (465 ريال) حتى 500 جنيه إسترليني (2,327 ريال) بسبب هذه المخالفة إذا أحيلت القضية للمحكمة، وقال ممثل عن مكتب رئيس الوزراء إن ريشي سوناك يتقبل تماماً أن هذا كان خطأ واعتذر عليه، وينوي دفع غرامته، وفقاً لتقرير من هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”.

المصدر: BBC

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل