انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث الكثير من عشاق السيارات الأمريكية عن سيارات شيفروليه مستعمل في السعودية بحالة جيدة، وذلك تزامناً مع ارتفاع أسعار جميع الموديلات الجديدة.

شيفروليه مستعمل في السعودية

على الأغلب يميل الشباب المبتدئين في مسيرتهم المهنية إلى امتلاك سيارات مستعملة، كذلك يفضل المبتدئين في القيادة البدء مع سيارات مستعملة خوفاً من تعريض سيارة جديدة باهظة الثمن إلى حوادث وصدامات في البداية.

أين تجد شيفروليه مستعمل في السعودية بحالة جيدة؟

وبالعودة إلى سيارات شيفروليه، تعد واحدة من أفضل العلامات التي تستمتع بشعبية كبيرة في السوق الخليجي، خاصة فئة سيارات الإس يو في التي تستميل سكان السعودية.

في هذا الصدد، يقدم موقع «المربع نت» قائمة تشمل أفضل سيارات شيفروليه مستعمل في السعودية وأسعارها، مع استعراض أبرز النصائح التي تساعدك على امتلاك سيارة في حالة جيدة.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر شفروليه ترافرس 2018 في السوق السعودي للسيارات

أين تجد شيفروليه مستعمل في السعودية بحالة جيدة؟ 1

أين تجد شيفروليه مستعمل في السعودية بحالة جيدة؟

في البداية قبل استعراض أسعار شيفروليه مستعمل قي السعودية، نشير إلى أنه للحصول على سيارة مستعملة في حالة جيدة سيكون عليك اختيار الطريقة التي ترغب في استخدامها للبحث عن سيارة مستعملة.

فعلى سبيل المثال، يمكنك البحث عن سيارة مستعملة في معارض المخصصة لذلك في أقرب منطقة إليك، أو يمكنك اختيار الطريقة الأسهل وهي البحث عن سيارة مستعملة أونلاين عبر تطبيقات البيع والشراء.

ومن بين أفضل المواقع التي يمكنك الاستعانة بها للبحث عن سيارتك موقع وتطبيق مستعمل، والذي يُعد من المنصات الكبرى المتخصصة في توفير مساحة واسعة لإعلانات بيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة وغيرها من السلع الأخرى.

أسعار شيفروليه مستعمل في السعودية

والآن نقدم لكم أسعار سيارات شيفروليه مستعمل في السعودية وفقاً لأحدث إعلانات البيع المعروضة عبر موقع مستعمل:

  • شفروليه سوبربان 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 90 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، مع ناقل حركة أوتوماتيك، ومحرك بنزين ثماني الأسطوانات سعة 2.6 لتر، نظام دفع خلفي، ممشى 229ألف كيلو متر، وللإطلاع على مواصفات السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • شفروليه سوبربان 1999 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 16 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، مع ناقل حركة أوتوماتيك، محرك بنزين ثماني الأسطوانات، نظام دفع خلفي، مشى 215 ألف كيلو متر، وللإطلاع على مواصفات السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أين تجد شيفروليه مستعمل في السعودية بحالة جيدة؟ 2

  • شفُروليه سلفرادو 2009مستعملة للبيع في الرياض بسعر 28 الف ريال سعودي قابل للتفاوض، مع ناقل حركة أوتوماتيك، محرك بنزين ثماني الأسطوانات نظام دفع رباعي، ممشى 109 ألف كيلو متر، وللإطلاع على مواصفات السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أين تجد شيفروليه مستعمل في السعودية بحالة جيدة؟ 3

  • شفروليه بليزر 2019 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 65 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، مع ناقل حركة أوتوماتيك، محرك بنزين مكون من 6 أسطوانات، سعة 3.6 لتر مع نظام دفع رباعي، وللإطلاع على مواصفات السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أين تجد شيفروليه مستعمل في السعودية بحالة جيدة؟ 4

  • شفروليه سوبربان 2008 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 30000 ريال سعودي قابل للتفاوض، مع ناقل حركة أوتوماتيك، محرك بنزين مكون من 8 أسطوانات سعته 5.6 لتر، نظام دفع خلفي، ممشى 620 ألف كيلو متر، وللإطلاع على مواصفات السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • شفروليه كابرس 2015 مستعملة للبيع في أبهــــا بسعر 75 ريال سعودي قابل للتفاوض، مع ناقل حركة أوتوماتيك، ومحرك بنزين مكون من 8 أسطوانات، سعة 5.4 لترمع نظام دفع خلفي، ممشى 249 ألف كيلو متر، وللإطلاع على مواصفات السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أين تجد شيفروليه مستعمل في السعودية بحالة جيدة؟ 5

  • شفروليه تاهو 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 139 ألف ريال سعودي، مع ناقل حركة أوتوماتيك، محرك بنزين، مكون من 8 أسطوانات، سعة 5.3 لتر، مع نظام دفع خلفي، وللإطلاع على مواصفات السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أين تجد شيفروليه مستعمل في السعودية بحالة جيدة؟ 6

نصائح قبل شراء سيارة مستعملة في السعودية

وبعد معرفة الطريقة الصحيحة التي يمكنك استخدامها للبحث عن سيارة مستعملة، سيكون عليك تطبيق بعض النصائح الهامة  للغاية من أجل الحصول على سيارة في حالة جيدة.

وإليك مجموعة نصائح هامة تأكد من تنفيذها قبل توقيع عقد البيع:

  • تأكد من وضع ميزانية محددة ولا تخرج عنها تحت أي ظرف؛ حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك.
  • تأكد من اختيار السيارة المناسبة لاحتياجك في البداية، فهل تبحث عن سيارة لعائلتك أم تبحث عن سيارة رياضية، أم ترغب فقط في امتلاك سيارة فاخرة بسعر رخيص؟ وهكذا.
  • سيارات الإس يو في تناسب العائلات، لذلك إذا كانت لديك عليك يفضل البحث عن سيارات الإس يو في.
  • إذا كنت تبحث عن سيارة للتنقل من وإلى العمل فقط في المدينة اختيار سيارة سيدان صغيرة أو هاتشباك بسعر مناسب لهذه المرحلة من حياتك.
  • لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ فيه وغير حقيقي، يجب أولاً الإطلاع على أسعار السيارات المستعملة بشكل عام، ومن ثم البحث حول السيارة التي  ترغب في امتلاكها والوصول إلى متوسط للأسعار.

ماذا تفعل عند معاينة السيارة المستعملة؟

  • قم  بفحص أوراق السيارة بشكل دقيق، فاحرص على معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • تأكد إذا كانت السيارة استخدام شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • يجب الاستعانة بمختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

اقرأ أيضاً: ما سعر سيارة لكزس 2005 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفرولية تاهو Preimer دبل 2023 (جديد)

قبل 3 أيام
319,000 ريال سعودي
الخبر

شفروليه تاهو 2023 في الرياض

قبل أسبوعين
غير محدد
الرياض

شفرولية تاهو RST دبل 2023 (جديد)

قبل 3 أسابيع
309,000 ريال سعودي
الخبر

شفرولية تاهو RST دبل 2023 (جديد)

قبل 3 أسابيع
309,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل