المربع نت – تشهد أخبار سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط الإقبال من جانب الأفراد، ومن المُلاحظ توفر إعلانات سيارات بالتقسيط من خلال استخدام التطبيقات الإلكترونية.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

تُفضل مجموعة ليست بالقليلة من الأفراد اقتناء السيارات عن طريق نظام التقسيط، وهذا مع تمتع النظام بوسائل دفع تتسم بالمرونة بحالة المقارنة مع وسيلة الدفع بالكاش، وهنا يختار المُخطط للشراء إحدى السيارات المعروضة للبيع سواء من سيارات 2023 أو موديلات أخرى ويتعرف على نظام الأقساط، وبالتطبيق على سوق المستعمل فهو ما يحدث أيضاً من خلال وضع الإعلانات والحديث عن مواصفات السيارة والسعر المطلوب وكيفية السداد.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط موديل 2022 ونصائح قبل الشراء

إن الاهتمام بسوق السيارات المستعملة أو الشراء بالتقسيط ليس من قبيل الأشياء الجديدة لدى الأشخاص، فهي أمور موجودة منذ أوقات سابقة ولكن أصبحت تأخذ الشكل الرقمي كمثل غالبية المجالات، أي يبحث الفرد عن إعلانات سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط بدلاً من الذهاب إلى تجمعات ومعارض السيارات.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط موديل 2022 ونصائح قبل الشراء

هل تبحث عن سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط موديل 2022؟

يتبيّن بتحليل واقع بيع وشراء السيارات أن هناك الاختلافات عند القرار بامتلاك سيارة، وهذا الاختلاف يأتي عن طريق عدم التشابه في الأولويات والمواصفات التي يُبحث عنها من بين السيارات الموجودة للبيع، وعلى سبيل المثال تكون الأولوية لفئة من الأشخاص لعامل سرعة السيارة ومدة قوة المحرك، وعلى الجانب الآخر من المُمكن اعتبار الأولوية في سعة تخزين السيارة وعدد المقاعد.

هناك مَن يرغب في الحصول على سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط بموديل 2022، ويعتبر موديل السيارة أيضاً بقائمة العناصر المختلفة فكما يرغب البعض في شراء موديلات حديثة، فالبعض الآخر يكون تفضيله لموديلات أقدم مع مُلاحظة اختلاف الأسعار وفقاً لكل موديل، وجاءت هيونداي ازيرا 2022 في إطار إعلانات تطبيق مستعمل من ضمن سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط 2022.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط موديل 2022 ونصائح قبل الشراء

تطبيق مستعمل

بدأ التطبيق في عام 2001 كأول سوق على الإنترنت، ومنذ انطلاقة تطبيق مستعمل عمل على طرح عدة خدمات من شأنها مساعدة الباحثين عن بيع وشراء السيارات على حد سواء، ومع تصفح التطبيق فيوجد عليه الإعلانات المتنوعة للعلامات التجارية العاملة في مجال صناعة السيارات، وهذا بالإضافة إلى إمكانية عرض الإعلانات بتحديد اسم السيارة والموديل.

وكما تمت الإشارة لاختلاف تفضيلات الأشخاص عند الرغبة بامتلاك سيارة من سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط، فالإعلانات تكون على تطبيق مستعمل مع الإشارة للإمكانيات والخصائص مع تحديد السعر المطلوب وتفاصيل نظام التقسيط، لكي يقوم كل فرد بالتوجه ناحية النظام الأكثر مُلائمة سواء فيما يتعلق بطريقة سداد قيمة السيارة أو بتناول مواصفاتها ومدى كونها مُلائمة لطبيعة قيادته.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط موديل 2022 ونصائح قبل الشراء

هيونداي ازيرا 2022 مستعملة بالتقسيط

تأتي السيارة عن طريق شركة هيونداي وهي من ضمن الشركات المُصنعة للسيارات من كوريا الجنوبية، وتطرح إنتاجها في تصنيفات كسيارات الاس يو في والسيارات التجارية وسيارات السيدان، وفيما يخص هيونداي ازيرا فهي تنضم إلى قائمة سيارات الصانع الكوري الجنوبي بتنصيف السيدان، وأحدث موديل من السيارة هو هيونداي ازيرا 2023، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

وضع المالك السيارة ضمن إعلانات سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط على تطبيق مستعمل، وبالنظر إلى خارجية هيونداي ازيرا 2022 فهي بشبك أمامي يتوسط شعار شركة هيونداي، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” مع إضاءة نهارية، كما ترتكز السيارة على عجلات 18 بوصة وتظهر المرآة الجانبية بقابلية التعديل على نحو كهربائي وبخاصية الطي ومع إشارات الانعطاف.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط موديل 2022 ونصائح قبل الشراء

مواصفات أخرى في هيونداي ازيرا 2022 مستعملة بالتقسيط

يتضح مع الدخول إلى السيارة كونها تدعم الدخول الذكي، ويظهر مقود هيونداي ازيرا 2022 وهو بكسوة من الجلد مع إمكانية الشخص للتحكم من خلاله بالنظام  الصوتي، وهذه السيارة تتسع لعدد 5 مقاعد من الجلد مع قابلية ضبط مقعد السائق بصورة كهربائية، كما يكون مكيف الهواء بتحكم مُفصل ويعمل باللمس مع توفر فتحات خلفية لمكيف الهواء، وبخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB”.

تعتمد هيونداي ازيرا 2022 على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة بنظام جر أمامي “FWD”، وتحدث المُعلن عن سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط على تطبيق مستعمل عن بعض أنظمة الحماية بالسيارة بتوفر مثبت للسرعة وكاميرا خلفية مع فرامل مانعة الانغلاق.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط موديل 2022 ونصائح قبل الشراء

كم سعر هيونداي ازيرا 2022 مستعملة بالتقسيط؟

أشار المُعلن إلى ممشى سيارته ضمن التفاصيل المُرفقة في الإعلان على تطبيق مستعمل، وهذه السيارة بممشى 36,000 كم، وفيما يخص سعر هيونداي ازيرا 2022 فجاءت بقائمة إعلانات سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط وبسعر 2,104 ريال سعودي كقيمة القسط، كما أوضح المالك قيامه بدفع عدد 10 أقساط من السيارة كما أن هناك دفعة أخيرة بقيمة 67,000 ريال سعودي.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط موديل 2022 ونصائح قبل الشراء

نصائح قبل الشراء من سوق السيارات المستعملة

لم يعد التعامل في بيع وشراء السيارات على نحو ضيق مع التوسع في دخول الإنترنت لمعظم المجالات، ولذلك مع وجود العديد من السيارات المعروضة للبيع من الجيد أن يُدرك مَن يُخطط للشراء السيارة المناسبة له حسب احتياجته ورغباته، وبعد معرفة السيارة المتوافقة معه من حيث المواصفات ينتقل للمرحلة التالية وهي انتقاء إعلان من إعلانات سيارات مستعملة للبيع.

لا يكون الشراء عن طريق قراءة مواصفات السيارات على الإنترنت فقط، بل يجب التواصل مع المُعلن لحجز موعد لمعانية السيارة على أرض الواقع، مع الكشف عنها عن طريق مُتخصص وهذه الخطوة تستهدف التأكد من سلامة تجهيزات السيارة، وبالحديث حول سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط فمن الضروري تأكد الشخص من مُلائمة التقسيط لطبيعة الدخل الشهري.

اقرأ أيضاً: هيونداي ازيرا 2023 الجيل الجديد كلياً ينطلق رسمياً

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل