المربع نت – شهدنا في الفترة الماضية إطلاق العلامات التجارية لنسخ خاصة من السيارات الرياضية بتعديلات مستوحاة من سيارات الرالي مثل بورش 911 داكار، لنشاهد الآن شركة كوسكو اليابانية التي كشفت عن نسخة خاصة من تويوتا GR86 الرياضية الشهيرة.

تتميز سيارة تويوتا GR86 من كوسكو بتعديلات متعددة مستوحاة من سيارات الرالي وسيارات الكروس أوفر، لتظهر السيارة أثناء فعاليات صالون طوكيو للسيارات لدى جناح شركة كوسكو اليابانية بجانب طرازات أخرى معدلة أيضاً.

تويوتا GR86 تحصل على تعديلات يابانية مستوحاة من سيارات الرالي

تويوتا GR86

حيث حصلت تويوتا GR86 على مصابيح أمامية LED إضافية على المصد، مع مجموعة من الملصقات بشعارات كوسكو وبعض الشركات الأخرى، وعند النظر على التصميم الجانبي تظهر أقواس العجلات الإضافية مع عجلات رياضية بقياس 16 إنش مزودة بإطارات لجميع التضاريس، مع لمسات رياضية بسيطة بالمقطع الخلفي.

حصلت السيارة على نظام تعليق رياضي جديد قابل للتعديل، ليزداد ارتفاع السيارة بحوالي 25 مم، مع حصولها على دعامات إضافية لدعم هيكل السيارة السفلي ومنظومة التعليق الرياضية مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق، بالإضافة على تعديلات أخرى بنظام الفرامل، وفلتر زيت رياضي، وناقل حركة جديد.

تويوتا GR86

لا توجد معلومات حول منظومة الأداء لنسخة كوسكو المعدلة من تويوتا GR86، ولكن من المتوقع أن تقدم بدون تعديلات لتأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر يولد قوة 232 حصان مع 250 نيوتن متر من عزم الدوران، حصلت السيارة على بعض التحديثات الداخلية، ولكن لم يتم الكشف عنها بالوقت الحالي، أو عن الأسعار لهذه النسخة الخاصة.

تويوتا GR86 تويوتا GR86 تويوتا GR86 تويوتا GR86

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل