المربع نت – أثناء التجارب الشتوية للسيارات الجديدة والسيارات المحسنة، نشهد الآن الظهور الأول لسيارة فولكس واجن طوارق موديل 2024 فيس ليفت أثناء الاختبارات في شمال أوروبا بأغطية تمويهية تكشف عن العديد من تفاصيل التصميم المحسن للسيارة.

في عام 2022 شهدنا احتفال فولكس واجن بمرور 20 عام على الظهور الأول لسيارة طوارق بإطلاق إصدار خاص، والآن تستعد العلامة لإطلاق نسخة فيس ليفت من السيارة بالعديد من التحديثات بمقدمة السيارة وبالمقطع الخلفي.

فولكس واجن طوارق 2024 فيس ليفت تظهر بصور تجسسية أثناء الاختبارات الشتوية

فولكس فاجن طوارق 2024

ظهرت طوارق 2024 فيس ليفت بتمويه ذكي لمقدمة السيارة بملصق يتشابه مع المظهر الحالي للجيل الثالث من الكروس أوفر الشهيرة، لكن يمكن ملاحظة بعض التعديلات بتصميم المصابيح الأمامية والشبكة الهوائية، مع أغطية تمويهية ذكية لإخفاء تفاصيل المصد الأمامي والذي يظهر ببعض التحديثات التصميمية بالشبكة السفلية أيضاً.

عند النظر على جانبي السيارة لا نشاهد اختلافات تصميمية، وصولاً للمقطع الخلفي من السيارة حيث تظهر المصابيح الخلفي بملصق ذكي لتمويه تفاصيل المصابيح الخلفية المحسنة، وتشير التوقعات إلى حصولها على مصابيح خلفية محدثة بتصميم داخلي جديد.

فولكس فاجن طوارق 2024

تظهر السيارة باللون الفضي مع شعار eHybird على غطاء صندوق الأمتعة، وتظهر باقي السيارات الأخرى بدون شعارات، حيث يبدو أن فولكس واجن تختبر العديد من النسخ المختلفة لمنظومات الحركة في وقت واحد، مع عدم ظهور النسخة الرياضية R بالسيارات الاختبارية الجديدة.

فولكس فاجن طوارق 2024 فولكس فاجن طوارق 2024 فولكس فاجن طوارق 2024 فولكس فاجن طوارق 2024 فولكس فاجن طوارق 2024 فولكس فاجن طوارق 2024 فولكس واجن طوارق 2024 فيس ليفت تظهر بصور تجسسية أثناء الاختبارات الشتوية 1 فولكس واجن طوارق 2024 فيس ليفت تظهر بصور تجسسية أثناء الاختبارات الشتوية 2 فولكس فاجن طوارق 2024 فولكس فاجن طوارق 2024  شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل