اسعار شيفروليه جرووف 2023, المربع نت

المربع نت – يهتم البعض الآن بمعرفة اسعار شيفروليه جرووف 2023 أرخص سيارات العلامة الأمريكية في السعودية، حيث يميل الأغلبية العظمى إلى امتلاك سيارة بسعر مناسب وبإمكانيات متطورة، وهو ما تقدمه السيارة الأمريكية للعملاء.

اسعار شيفروليه جرووف 2023

وتنتمي  سيارة جرووف 2023 إلى فئة الكروس أوفر، والتي تناسب الشباب، أو الأسر الصغيرة، وتأتي مدعمة بعدد من التجهيزات عالية المستوى مما يجعلها من أفضل السيارات التي تُعد قيمة مقابل سعر بين أسطول العلامة الأمريكية.

اسعار شيفروليه جرووف 2023, المربع نت

وتتمتع سيارات شيفروليه بشكل عام في السعودية بشعبية كبيرة، وتنافس بقوة في فئتي الكروس أوفر والإس يو في التي تجذب العائلات بشكل خاص، وتتميز جميعها بالحصول على مزايا هي الأفضل.

اسعار شيفروليه جرووف 2023, المربع نت

وبالعودة إلى سيارة شيفروليه جرووف 2023 سنجد أنها نجحت في حجز مقعداً لها بين المنافسين في فئتها بفضل  أنها سيارة اقتصادية، بسعر تنافسي في فئتها، وعملية وتوفر الراحة للجميع، وتتمتع كذلك بتصميم أنيق.

وتتوفر سيارة جرووف 2023 – ارخص سيارة شيفرولية عائلية في السعودية – في السوق السعودي من خلال وكيلها الحصري شركة الجميح للسيارات بفئتين فقط.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» اسعار شيفروليه جرووف 2023 أرخص سيارات العلامة الأمريكية في السعودية، وأبرز ما يُميز سيارة الكروس أوفر.

اقرأ أيضاً: «شيفروليه امبالا 1976» لعُشّاق السيارات الكلاسيكية كيف تجدها في السعودية؟

اسعار شيفروليه جرووف 2023, المربع نت

ما الذي يميز شيفروليه جرووف 2023في السعودية؟

في البداية قبل استعراض اسعار شيفروليه جرووف 2023، دعونا نسلط الضوء على ما يُميز أرخص سيارات العلامة الأمريكية في السعودية، والتي ظهرت للمرة الأولى في معرض نيويورك للسيارات في عام 2007.

وكانت سيارة شيفروليه جرووف ضمن 4 سيارات تم الإعلان عنهم في ذلك الوقت في معرض نيويورك الدولي للسيارات، وظهرت لأول مرة في المملكة العربية السعودية في عام 2021، حيث تم الإعلان عنها في معرض جدة الدولي للسيارات.

تصميم خارجي شبابي وعصري

ومن أبرز مزايا شيفروليه جرووف 2023 في السعودية، هو حصولها على تصميم خارجي يجمع بين اللمسات العصرية والشبابية وبعض اللمسات الرياضية الجريئة.

فيمكنكم ملاحظة حصول السيارة على واجهة أمامية جريئة، بفضل الشبك الأمامي الذي جاء بتصميم الخطوط الأفقية العريضة، وتوسطه شعار العلامة الأمريكية.

وساهم تصميم المصابيح الأمامية النحيف والحاد في إظهار الملامح الجريئة للمقدمة، فجاءت مندمجة بانسيابية مع الشبك الأمامي متوسط الحجم، فيما جاءت المصابيح تعمل بتقنية الـLED.

وعلى جانبي السيارة، سنجد أنها حصلت على مرايا جانبية كهربائية باللون الأسود لتعزيز اللمسات الرياضية، والتي جاءت مع إشارات انعطاف، فيما جاءت مقابض الأبواب بلون الهيكل نفسه مع شريط فضي أو كرومي حسب الفئة.

اسعار شيفروليه جرووف 2023, المربع نت

بالإضافة إلى ذلك، ترتكز السيارة الأمريكية على جنوط معدنية مقاس 16 بوصة  وتأتي في الفئة العليا بـ “لونين”، فيما حصلت السيارة من الخلف على جناح لتعزيز المظهر الرياضي بالإضافة إلى مصباح توقف مرتفع وعوارض سقفية، وفتحة سقف بانورامية في الفئة العليا.

وفيما يخص أبعاد السيارة الأمريكية، فجاءت بطول 4,220 مم، وعرض السيارة: 1,740 مم،وارتفاع السيارة: 1,625 مم، وقاعدة العجلات 2,550 مم، ووزن السيارة 1,206 -1,260 كجم

وتتوفر سيارة شيفروليه جرووف بمجموعة متميزة من الألوان حيث تأتي مع 5 ألوان خارجية منها: أحمر معدني، أزرق سماوي، فضي معدني، رمادي، أبيض.

اسعار شيفروليه جرووف 2023, المربع نت

داخلية شيفرولية جرووف عالية الذكاء

وفي الداخل، حصلت السيارة الأمريكية جرووف 2023 على لمسات مثالية مقارنة بسعرها، فجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 ركاب بمقاعد مكسوة من الفرش في الفئة الأولى، ومكسوة بـ فرش قماش مع درزات باللون الأحمر في الفئة العليا.

وحصلت شيفرولية جرووف 2023 على عجلة قيادة متعددة الوظائف مغطاة بالجلد في الفئة العليا، والتي تسهل على القائد التحكم في بعض أنظمة السيارة خلال القيادة دون تشتيت.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت على مقبض ناقل حركة مكسو بالجلد مع الكروم في الفئة الأولى والثانية، كما جاءت المقاعد تدعم عدة مزايا كالتالي:

  • مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل يدوياً بـ4 اتجاهات
  • مقعد السائق قابل للتعديل بـ 6 اتجاهات (4 كهربائية + 2 يدوية)

فضلاً عن ذلك تأتي جرووف بشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتتميز السيارة بالعدادات الرقمية، وتصميم مرتب منظم لعرض المعلومات، عداد السرعة اليسار وعلى اليمين عداد الدورات ومعلومات أخرى مهمة تعرض بوضوح.

فحصلت على التجهيزات الآتية:

  • شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي
    4 مكبرات صوت في الفئة الأولى، و مكبرات صوت في الفئة الأعلى.
  • مجهزة بميزتي Apple CarPlay و Android Auto
  • بلوتوث، USB مزدوج و AUX
  • التحكم بنظام الصوت على عجلة القيادة

كما أن لديها مجموعة مميزة من أنظمة الأمان، والذي يجعلها مميزة أن معظم الأنظمة تتشاركها الفئة القياسية LT والفئة العالية بريمير على خلاف ما تراه من المنافسين في نفس الفئة عادة، وتشمل 4 وسائد هوائية في الفئتين.

اسعار شيفروليه جرووف 2023, المربع نت

مزايا شيفرولية جرووف فئة بريمير

  • المصابيح العالية ترتقي من تقنية هالوجين إلى LED مميزة
  • العجلات المعدنية بقياس 16 بوصة، لكن في بريمير تتميز بطلاء مزدوج اللون
  • مقابض الأبواب من الكروم
  • فتحة السقف البانورامية
  • فرش المقاعد من القماش مثل LT لكن متميز بتطريزات حمراء
  • المقود مغلف بالجلد مع تطريزات حمراء
  • نظام الصوت مع 6 سماعات بدلا من 4
  • زر تشغيل المحرك ونظام الدخول بدون مفتاح
  • التحكم الأوتوماتيكي في مكيف الهواء
  • المرايا الخارجية القابلة للطي كهربائيا بدلا من يدويا وميزة التدفئة موجودة في الفئتين

اسعار شيفروليه جرووف 2023, المربع نت

 

كم سعة محرك شيفرولية جرووف؟

جرووف هي أصغر من كابتيفا، وبالتالي هي أصغر سيارات العلامة الأمريكية، تأتي بمحرك 1.5 لتر بقوة 110 حصان وعزم 147 نيوتن متر مع قير CVT، وتتميز بنظام تعليق مريح. ومن ناحية الأداء، فإن تجربة عزم الدوران يعد ممتازا على مثل هكذا سيارة، كروس أوفر صغيرة.

كذلك تأتي السيارة الأمريكية مع كفاءة استهلاك وقود جيدة جدا تبلغ 15.9 كم/لتر ومساحة الأمتعة الكبيرة مع حجم أقصى يصل 1,194 لتر. كما وتحصل على نظام دخول بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك.

وتناسب الشاب الجامعي، وتناسب العزاب العاملين داخل المدن، وتناسب البنات، كما تناسب الأسرة الجديدة التي بدأت حياتها ولديها طفل أو اثنين أو ثلاثة.

اسعار شيفروليه جرووف 2023, المربع نت

قائمة اسعار شيفروليه جرووف 2023

في المملكة العربية السعودية، تتوفر جرووف لدى الجميح والتوكيلات العالمية بفئتين:

  • سعر شيفرولية جرووف 2023 فئة LT في السعودية  67,300 ريال شامل الضريبة .
  • سعر شيفرولية جرووف 2023 فئةبريمير 75,000 ريال شامل الضريبة.

يذكر أن الأسعار المعروضةتخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل. جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة حسب القوانين المحلية.

المصادر

شيفرولية السعودية

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

جي اي سي 4 نص فل 1.500 تربو 2023

قبل يومين
72,450 ريال سعودي
الرياض

جي اي سي 3 فل كامل 1.300 تربو 2023

قبل يومين
64,975 ريال سعودي
الرياض

جي اي سي 3 استاندر 1500 2023

قبل يومين
58,305 ريال سعودي
الرياض

تويوتا يارس YX 1.3 بنزين 2023

قبل يومين
77,050 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً